الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي > تغطيات لمهرجانات ومسيرات سابقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-04-29, 01:36 PM   #91
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

فرجت جماعة أنصار الشريعة اليوم الاحد عن الجنود الاسرى لديهم ، بحضور زعماء قبليين وحقوقيين .

واقام تنظيم القاعدة مهرجان جماهيري أثناء التسليم بحضورالقيادي في التنظيم وأمير الجماعة أبو جلال الزنجباري وعدد كبير من عناصر التنظيم المدججين بالإسلحة بالإضافة عدد من القبائل وأهالي مدينة"جعار
د
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-29, 01:38 PM   #92
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

المفتي : اختطاف نائب القنصل السعودي في عدن جرم كبير وعمل إرهابي شنيع


الرياض:واس
وصف المفتي العام للمملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء وإدارات البحوث العلمية والإفتاء سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ ما قامت به الفئة الضالة في اليمن من اختطاف نائب القنصل السعودي في عدن بأنه جرم كبير وعمل إرهابي شنيع لا يقبله عقل ولا منطق فضلاً عن شريعة رب العالمين التي تحرم الظلم والعدوان بجميع صوره.

جاء ذلك في كلمة لسماحته فيما يلي نصها :-

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ... أما بعد :

فإن دين الإسلام نهى عن جميع صور الإفساد في الأرض ، والتعدي على حياة الناس ، وأموالهم وأعراضهم قال صلى الله عليه وسلم كل المسلم على المسلم حرام ، دمه ، وماله ، وعرضه .

ونهى الإسلام عن كل ما يضر بمصالح الناس الدينية والدنيوية ، وحرم عليهم الظلم والعدوان فيما بينهم ، وحفظ المجتمع من كل ما يحدث فيه الخلل والفساد ، وحمى الضروريات الخمس ، النفس ، والعقل ، والعرض ، والدين ، والمال ، وصانها من أي بغي واعتداء عليها ، ورتب حدوداً صارمة في حق من يعتدي عليها.

ومن هنا فقد رفض الإسلام رفضاً كلياً الإرهاب بجميع أشكاله وألوانه وصوره ؛ لأنه قائم على الإثم والعدوان ، وقتل الأنفس البريئة ، وترويع الآمنين ، وتدمير مصالحهم ومنافعهم ، ومقومات حياتهم ، والاعتداء على أموالهم وأعراضهم ، وكرامتهم الإنسانية ، ولأنه اعتداء موجه ضد الأبرياء المعصومين من الرجال والنساء والأطفال ، أو تهديد بهذا الاعتداء ، أو أيه وسيلة أخرى من وسائل الإزعاج والاعتداء ، أو إخلال بأمن المجتمع واستقراره.

وحيث إن المملكة العربية السعودية تنبع سياساتها وتوجهاتها من تعاليم الإسلام ، وتحكم الشريعة الإسلامية في جميع مناحي الحياة ، وتطبق حدود الإسلام ، فهي كانت في مقدمة الدول التي حاربت الإرهاب بكل طاقاتها وإمكانياتها ، وعلى مختلف الأصعدة والميادين الفكرية ، والأمنية ، والثقافية.

وكانت مواقف المملكة العربية السعودية تجاه الإرهاب مواقف واضحة وثابتة ومبنية على العدل والإنصاف ومتصفة بالاتزان والموضوعية والشفافية.

وقد حرصت المملكة في حربها على الإرهاب على عودة من غرر بهم من شبابها ، ودعوتهم لإظهار التوبة والرجوع عن الأفكار الضالة ، والعودة إلى أرضهم وبلادهم وذويهم قبل أن يلقى القبض عليهم أمنياً ، ويحالوا إلى القضاء.

وأما من أبى هذه الدعوة ، وتمادى في غيه وضلاله ، فتلطخت أيديهم بالدماء ، وتورطوا في الأعمال التخريبية ، فتم القبض عليهم ، فإنهم يحالون إلى القضاء ، ويحاكمون محاكمة عادلة منصفة في المحاكم الشرعية داخل المملكة ، ومن قبل قضاة مختصين ومؤهلين ، وما يصدر في حقهم من الأحكام القضائية بسجنهم ، أو عقابهم ، أو إطلاق سراحهم ، فهي كلها تكون موافقة لشرع الله تعالى ، ومبنية على العدل والإنصاف ، دون ظلم أو إجحاف بحق أحد من هؤلاء ، وليست تلك الأحكام خاضعة لأهواء الناس ورغباتهم ، أو لمصالح شخصية ، أو اعتبارات غير نظامية.

ومن الأعمال الإرهابية التي حرمها الإسلام ونهى عنه الاختطاف والاعتداء على الأبرياء وإيذاؤهم وتعذيبهم ، فإن هذه الأعمال لا تقرها الشريعة بحال من الأحوال ، لأنها اعتداء وغدر وخيانة وترويع للآمنين.

فما قامت به الفئة الضالة في اليمن من اختطاف نائب القنصل السعودي في عدن ، فهو جرم كبير وعمل إرهابي شنيع لا يقبله عقل ولا منطق ، فضلاً عن شريعة رب العالمين التي تحرم الظلم والعدوان بجميع صوره.

فهذا الجرم العظيم منافٍ لتعاليم الشريعة الإسلامية التي تتصف بالسماحة ، والأمانة ، وتنبذ الغدر والخيانة ، والعنف والاعتداء ، والتعذيب بلا وجه حق ، ولا حجة شرعية.

وما يطالبون به هؤلاء المجرمون من إطلاق سراح السجناء ليس حقاً لهم ، بل هو حق لذويهم وأهليهم ، كما أن السجناء يخضعون لقضاء عادل ، ويحاكمون وفق أحكام وقواعد الشريعة الإسلامية.

وهذا العمل الشنيع فضلاً عن أنه مخالف للإسلام وشرعه ، فهو منافٍ كذلك للشيم العربية ، والعاطفة الإنسانية ، والمعايير الأخلاقية ، والقواعد الاجتماعية النبيلة.

فليكف هؤلاء عن هذا العمل غير الأخلاقي ، والسلوك الهمجي غير الإنساني ، وليطلقوا سراح المختطف ، وليعودوا إلى رشدهم ، وليتوبوا عن هذه الأعمال الإجرامية التي لا تقرها شريعة الإسلام.

وجدير بالذكر هنا أن المملكة العربية السعودية حريصة كل الحرص على سلامة مواطنيها وأبنائها ومبتعثيها في الخارج ، وتبذل كل جهدها وإمكانياتها لتوفير الأمن والسلامة لهم في الداخل والخارج ، ولا تتوانى في سبيل ذلك ، ولا تألو جهداً ممكناً.

فنسأل الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا وأبناءنا من كيد الكائدين ، وخيانة المجرمين ، ودسائس الأعداء ، وأن يحفظ لنا أمننا واستقرارنا ، وأن يوفق الجميع لطاعته وطلب رضاه.

وصلى الله وسلم على نبينا محمد.
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-29, 01:49 PM   #93
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-29, 01:50 PM   #94
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

عاجل
في هذه اللحظات كشف مصدر ان لقاء سري بمنطقة سنحان جمع علي صالح ونجله وأولاد اخوانة وعلي محسن لحمر وابنة واليدومي والشائف ومقولة واحمد والزنداني وهايل سعيد وشاهر عبدالحق للوقوف على اخر المستجدات وعلى رسالة سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي والذي قدم في رسالتة السرية ان الجنوب بدا يخرج من سيطرة حكام الشمال وان السعودية لن تترك الجنوب لايران بل ستدعم ابناء الجنوب مع اي خسار يقررونة حيث اقرو ضرورة بقاء الجنوب تحت سيطرتهم وطالبوا احمد هايل وشاهر عبدا لحق بالعمل مع نجار الجنوب لربطهم بالشمال كما طالبوا اليدومي بضرورة عدم اتاحة الفرصة لبعض الاصوات الجنوبية التي بدات تظهر بالاصلاح مطالبة بتقرير المصير لشعب الجنوب كما طلبوا من الشايف العمل مع مشائخ الجنوب لتمسك بالوحدة وايضا مقولة واحمد علي وطارق تم تكليفهم بالعمل مع القيادات الجنوبية العسكرية واظهار لهم حسن النوايا حيث ان هذا الموقف السعودي يعتبر مو قف مفاجا جدا وهذا لللقاء يظهر عدم اخلتفا الشماليين على الاطلاق فهم يتفقون على ثروة الجنوب
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-29, 02:04 PM   #95
الثعلب كارلوس
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-21
المشاركات: 2,093
افتراضي

اسماء الجنود المفرج عنهم قبل قليل

من اللواء 39مدرع"

"محمود أحمد علي عواس , عبده محمد صالح محسن, أيمن صالح مهيوب , علي صالح مرشد , عبده محسن سراج , أحمد ناصر هادي عوض , عبدالله حات , عبدالغني المحبسي , فيصل محسن العماد , محمد صالح الصيقل , عبده منصور الحاج, بشير محمد حمد الصيفي, علي زيد مكس , أمين يحيى ناصر بليبلة".

... من بطارية 85 دفاع ساحلي:
"عبدالله احمد القملي , احمد حسين عبدالله, عبدالله عبده عقيل الصليحي ,ياسين سعيد القطيبي الردفاني , عمار أحمد احمد عبدالله القطيبي , وهيب عبدالله محمد القطيبي , عبدالله احمد محمد الصبيحي , فهمان ناصر محمدعوض,، محسن أحمد علي بقشان , علي عوض مسعود قحطان , علي عوض محمد النخعي , عبدالناصر ناصر علي , محمد علي هادي , احمد هادي ابراهيم , ناصر الخضر السيد , مهدي سعيد بجل, عبدالله صالح الديمة , علي محمد علي مشهل , سرحان سالم باجوبة ".

من اللواء 31 مدرع :
"محمد عبدالله علي الصليحي , محمد صالح علي رافع , مهدي جميل , مهدي علي زيد عبيد , سامي لطف عمر , احمد خالد سالم البريكي , احمد محمد عثمان , نبيل علي صالح المسلمي , عبدالله التبع , محمد حمود الاهدل , محمد مهيوب, فؤاد المجهري , فائد دايش , رداد محمد عبده هائل , محمد القباطي , واحمد الرعروع".

من اللواء 201 صواريخ"
"عبدالرضي حسن محمد البواب , صدام احمد محمد الحذيفي , احمد علي محمد شليل ,ياسر يحيى احمد الجبري , صالح حميد يحيى الفقية , شكري حسين مقبل زاهر , محسن ناجي محسن الحاشدي , محمد محسن علي عبدالله حاكم , محمد سليمان علي اسماعيل , حافظ احمد سعيد على الكامل , دارس محيي الدين الجبري, يحيى العزي محمد سبيع , محمد علي مانع العوافي , عبدالله محمد علي القمعي , بكيل محمد علي النزيلي, شوقي علوان , طارق الدائبي , مصطفي ناصر عطروش ,حمود عبده محسن الطورقي , علي محمدالجندي , العمري حسن ناصر الجماعي
الثعلب كارلوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-29, 02:23 PM   #96
الثعلب كارلوس
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-21
المشاركات: 2,093
افتراضي

مأرب برس
غارة تقتل عناصر يشتبه في علاقتهم بـ"القاعدة" في محافظةالجوف
الثعلب كارلوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-29, 02:26 PM   #98
الثعلب كارلوس
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-21
المشاركات: 2,093
افتراضي

الجنوب فشل قيادي بتفوق

صالح الجبواني
29-04-2012م



يكاد الجنوب يعاني وبأمتياز من ازمة قيادة تاريخية منذ العام 1967م بعد أن رحل المحتل البريطاني وأستلم تنظيم الجبهة القومية الحكم وأعلن جمهورية اليمن الجنوبية ثم الديمقراطية على الأراضي التي كانت تسمى بمحمية عدن البريطانية وتمتد من رأس ضربة علي على حدود عمان شرقا حتى باب المندب غربا .
رغم وفرة القيادات الا أن التنظيم منع ظهور قيادي متفرد، فقحطان لم يبق في الحكم الا عاما ونصف وفيصل عبداللطيف وعلي عبدالعليم ومحمد علي هيثم وقيادات رائعة من الصف الأول لم تكن أفضل حظا من قحطان حتى العام 1969م عندما سيطر يسار الجبهة القومية ووصول الثلاثي (عبدالفتاح ــ سالمين ــ علي ناصر) للحكم.. كان هذا الثلاثي يمتلك قدرات قيادية كبيرة ولكنها مقيدة بمبداء القيادة الجماعية في التنظيم.
كان عبدالفتاح أسماعيل يمتلك حضورا قويا بين أعضاء التنظيم أما سالم ربيع علي (سالمين) فكان ذو كاريزما كاسحة بين أوساط الجماهير وكان لة دور حاسم في ثبيت أركان الدولة في الجنوب، أما علي ناصر محمد فكان يحظى برضى القيادات الحكومية وكان للتكنوقراط أقرب. كان سالمين القيادي الأول في الجنوب الا أنة رغم تلك القوة الظاهره من قيادتة للدولة كان أمينا عاما مساعدا للتنظيم وكانت تلك المفارقة نقطة الضعف لدية والتي أدت في الأخير إلى القضاء علية من قبل (القيادة الجماعية).
جاء عبدالفتاح أسماعيل ليجمع سلطة التنظيم بسلطة الدولة، ومن أجل جعل الدولة قاطرة سهلة القياد للتنظيم ــ الذي تحول إلى حزب بالأتحاد مع أحزاب المعارضة في الشمال ــ فقد الغي مجلس الرئاسة وتمثلت رئاسة الدولة الصورية برئيس هيئة رئاسة مجلس الشعب الأعلى في خلط عجيب للسلطات التشريعية لمجلس الشعب بالسطة التنفيذية المفترضة لرئيسة الذي هو رئيس البلاد. فشل عبدالفتاح كما يقول رفاقة في الجمع بين السلطتين وكان مصيره حتى تلك الفترة أقل سوءا من مصير سلفة سالمين بأبعاده إلى موسكو.
جاء علي ناصر محمد ليجمع السلطات الثلاث ( الحزب ــ الدولة ــ الحكومة) لكن القيادة الجماعية لم تمنحة أكثر من أربع سنوات ونصف حتى غادر المشهد السياسي تحت ظلال معركة كانت الأكثر رعبا في تاريخ المنطقة العربية برمتها.
عاد الحزب لتكرار الفصل بين قيادة الحزب والدولة والحكومة وكان علي سالم البيض أمين عام الحزب لا يملك سلطات تذكر على الدولة والحكومة فقد كانت القيادة الجماعية (المكتب السياسي) هي القابضة على مقاليد الأمور حتى يوم 22مايو 1990م عندما أنفذ البيض هدف الحزب التاريخي وذهب للوحدة في مشهد دراماتيكي لم يكن مصدقا حتى تلك اللحظة. تغيرت الظروف والأوضاع وأنفرط عقد القيادة الجماعية ولست بحاجة لأعادة ذكر ماجرى وهو معروف لكن ومع أنبعاث قضية الجنوب بعد أقصاءة كطرف في الوحدة بعد حرب 1994م وأنطلاق الحراك السلمي الجنوبي تتكرر مأساة غياب القيادة عن هذا الشعب الجنوبي المكافح.
أرتبط بعلاقة طيبة ورائعة بالأخوين الرئيسين السابقين علي ناصر محمد وحيدر أبوبكر العطاس وقمت بالدفاع عنهما موبقناعة عندما تعرضا لحملة اعلامية شرسة من مناوئيهما وصلت للتجريح الشخصي ولست نادما على ذلك لكن هذا لا يمنعني أن أؤكد أنهما يعانيان من أرتباكا واضحا ذلك أنهما لم يستطيعا التوفيق بين رغباتهما وآراؤهما الشخصية في دولة يمنية فيدرالية وبين رغبة الغالبية العظمى من الجنوبيين في استعادة الجنوب وبناء دولة جنوبية جديده..
مابين هذا وذاك اقر اللقاء الجنوبي الذي عقد في القاهره في نوفمير العام الماضي تطويرا لرؤية (ناصر ــ العطاس) بأقرار الحاضرين لفيدرالية بين الشمال والجنوب على الطريقة السودانية الا أن اللقاء أخفق في بناء تيار نضالي وقياده حقيقية لهذا الأتجاه وأسندت الأمور ميدانيا للجناح (المعتدل) في الأشتراكي للتبشير بهذا البرنامج وأسست صحيفة وفاق لهذا الغرض ولكن لأن الأمر من أساسسة لم يكن الا تكتيك من قبل الرجلين فقد بداء الخط الفيدرالي يضمحل ولم يبق منة غير أصوات خافتة تشحن ليسمعها الآخرون عندما يحتاج ناصر والعطاس لذلك وبهذا المسلك أعتقد وتلك وجهة نظري أن الرجلين لم يحققا نجاحا يذكر سوى تأكيد وجودهما على الساحة ــ وهما لم يكونا بحاجة لكل هذا التعب والخسائر المادية التي كانت ستنفع لأغراض أخرى مثل علاج الجرحى ــ من أجل هذا الغرض ولابد أن نذكر أنه حتى القيادة المؤقتة التي يحتاجان لأستحضارها أحيانا قد أنفرط عقدها وكانت مبادرة الأخ محمد علي أحمد بالعودة إلى أرض الوطن والألتحام بالناس على الأرض تؤكد أن كل تلك الترتيبات ومن ضمنها القيادة المؤقتة قد فشلت وهذه النتيجة دفعت بالأخ حيدر العطاس ومعة الأخ حسين الفضلي ممثلا لعلي ناصر للسفر إلى المانيا للحوار مع أطراف السلطة في صنعاء حول المؤتمر الوطني وأظنهما سيندفعان بالهرولة نحو مؤتمر الحوار الوطني لسد الأخفاق الناشئ ولا أظن أن هذا الترياق سيكون علاجا حقيقيا لأخفاقهما بل أن المضاعفات ستكون أفدح إذا لم يفكرا بطريقة مختلفة قبل الدخول في أي ترتيبات من هذا القبيل.
من الناحية الأخرى يقوم الأخ علي سالم البيض بالتبشير بفك الأرتباط وأستعادة الدولة ولكنة لم يبادر لبناء تيار نضالي مؤسسي لهذا الغرض وأعتمد على الجناح (المتطرف) في الأشتراكي للسير في هذا الأتجاة والحسابات المناطقية والذاتية لهذا الجناح أقوى من الحسابات الوطنية الجنوبية.. ظل الخطاب الأستقلالي كما يحلو للبعض تسميتة مرتبكا، غير واضح المعالم تتنازعة الوصفات المفاهيمية بين فك الأرتباط والأستقلال والأنفصال وتقرير المصير وهلمجر.
تساوى الجنوب كوطن مع صورة علي سالم البيض لدى الأتباع وأصبح حضور الصورة تأكيد لحضور الوطن في مشهد يدعو للضحك والبكاء في آن وهنا تتجلى النزعة الذاتية في أقسى تجلياتها وهذا ما دفع بالشك المختمر بين أوساط الشعب الجنوبي إلى تأكيد نفسة في التململ والأنقسام والتعدد الا منطقي في صفوف الحراك الجنوبي.
لا أظن أن تيار البيض أوفر حظا من تيار ناصر ــ العطاس وكلا التيارين فشلا في الوصول بالقضية الجنوبية إلى ما يصبو الية الناس بعد خمس سنوات نضال شاق تكلل في هذه الأيام بعد أنفراط حضور الدولة المفترض بفوضى عارمة تضرب أطنابها في كل مكان حتى أصبحت التنظيمات الأرهابية والعصابات المسلحة هي سيدة الموقف في الجنوب. حري اليوم بالقيادة التاريخية أن تتنحى جانبا وتترك الفرصة للأجيال الجنوبية الجديدة أن تتدبر أمرها بنفسها حتى لا تكون سببا للمأساة والهزيمة في الماضي وسببا لفشل وأخفاق الحراك الجنوبي اليوم لأن التاريخ لا يرحم.




الثعلب كارلوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-29, 02:27 PM   #99
أبو صالح اليافعي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-28
المشاركات: 597
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيد حديد مشاهدة المشاركة
عاجل
في هذه اللحظات كشف مصدر ان لقاء سري بمنطقة سنحان جمع علي صالح ونجله وأولاد اخوانة وعلي محسن لحمر وابنة واليدومي والشائف ومقولة واحمد والزنداني وهايل سعيد وشاهر عبدالحق للوقوف على اخر المستجدات وعلى رسالة سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي والذي قدم في رسالتة السرية ان الجنوب بدا يخرج من سيطرة حكام الشمال وان السعودية لن تترك الجنوب لايران بل ستدعم ابناء الجنوب مع اي خسار يقررونة حيث اقرو ضرورة بقاء الجنوب تحت سيطرتهم وطالبوا احمد هايل وشاهر عبدا لحق بالعمل مع نجار الجنوب لربطهم بالشمال كما طالبوا اليدومي بضرورة عدم اتاحة الفرصة لبعض الاصوات الجنوبية التي بدات تظهر بالاصلاح مطالبة بتقرير المصير لشعب الجنوب كما طلبوا من الشايف العمل مع مشائخ الجنوب لتمسك بالوحدة وايضا مقولة واحمد علي وطارق تم تكليفهم بالعمل مع القيادات الجنوبية العسكرية واظهار لهم حسن النوايا حيث ان هذا الموقف السعودي يعتبر مو قف مفاجا جدا وهذا لللقاء يظهر عدم اخلتفا الشماليين على الاطلاق فهم يتفقون على ثروة الجنوب

ارجو التوضيح اخي الفاضل ..لان الموضوع هام وحساس

ويفضح حقائق كثيرة في الصراع الشمالي الشمالي المزعوم
أبو صالح اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-29, 02:28 PM   #100
الثعلب كارلوس
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-21
المشاركات: 2,093
افتراضي

حقيبة مجنون تثير هلع سلطات الامن بعدن

الأحد 29 أبريل 2012 01:01 مساءً [IMG]http://**********/uploads/pics/1335693755.jpeg[/IMG] [IMG]http://**********/skins/public/images/arrow_bullet.gif[/IMG] بعد التحري اكتشف رجال الامن ان الحقيبة تعود لاحد المختلين عقليا والذين يتجولون دائما بجانب الملعب .



عدن (( عدن الغد)) خاص:
تسببت حقيبة دبلوماسية يملكها مجنون متجول بعدن بحالة من الاستنفار القصوى في صفوف سلطات الامن بمدينة عدن في ساعة متأخرة من مساء امس السبت واستمرت حتى ساعات الفجر الاولى .

وتفاصيل الاستنفار والهلع هو ان سلطات الامن بمدينة عدن تلقت بلاغا يفيد بوجود حقيبة دبلوماسية مشتبه بها بالقرب من ملعب 22 مايو بعدن حيث تحركت على الفور قوة امنية على الفور الى مكان وجود الحقيبة وحاصرت المكان .

ولاحقا تم استدعاء خبراء متفجرات من الجيش والامن للتعامل مع الحقيبة المجهولة حيث تم سحب الحقيبة بحذر شديد والامر الذي اثار هلع الخبراء ان وزنها كان ثقيل جدا فيما كانت مغلقة وهو الامر الذي صعب عملية التعامل معها .

وبعد ساعات من التعامل مع الحقيبة المذكورة تمكن خبراء المتفجرات من فتح الحقيبة ليكتشفوا انها تحوي بداخلها على احجار رصف طرقات وقطع حديد واوراق كتبت عليها بعض المقولات والاشعار .

وبعد التحري اكتشف رجال الامن ان الحقيبة تعود لاحد المختلين عقليا والذين يتجولون دائما بجانب الملعب .





اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار عدن | حقيبة مجنون تثير هلع سلطات الامن بعدن http://adenalghad.net/news/10476.htm#ixzz1tQLbglrg
الثعلب كارلوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر