![]() |
![]() |
|
|
#25 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-12-08
الدولة: الجنوب الحـــر
المشاركات: 1,703
|
لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته. اللهم عليك بالطغاه اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم اللهم عليك بالظالمين اللهم رجهم رجاء اللهم ارنا فيهم يوماً اسوداء اخي الطائر مثل هذاء ما أضن ينتسي. لك الشكر.. |
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نشيد (( مجزرة المعجلة )) صوت وكلمات في قمة الروعة | أعطني حريتي | منتدى الصوتيات والمرئيات | 4 | 2011-03-30 05:09 PM |
| مجزرة المعجلة ابين 17-12-2009 | سفيان | منتدى الصور والتوثيق | 16 | 2010-03-03 04:03 PM |
| مجزرة المعجلة البشعة وتصريحات السفهاء | ابو ثاير | المنتدى السياسي | 2 | 2010-01-05 01:26 AM |
| مجزرة المعجلة والتعجيل بالاستقلال | فارس الصحراء | المنتدى السياسي | 0 | 2009-12-23 03:04 AM |
| مجزرة المعحلة | نورس الجنوب | المنتدى السياسي | 3 | 2009-12-21 05:29 AM |
|
|