الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-11-04, 10:40 PM   #41
ابو الشباب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-09
الدولة: الجنوب العربي أبين
المشاركات: 1,827
افتراضي


الصورة بثتها رويترز يوم 29 أكتوبر للرئيس اليمني في القصر الجمهوري وبداء فيها حليق الشعر ؟؟؟؟

الهجوم الارهابي استهدف موكباً قرب الحدود السعودية لمسؤولين ورجال أعمال

مجزرة ضباط الأمن اليمني على يد رجال القاعدة



قالت مصادر أمنية وحكومية يمنية إن مسلحين قتلوا عشرة من مسؤولي الأمن منهم ثلاثة ضباط كبار، ومرافقيهم، في كمين قرب الحدود السعودية، الثلاثاء.ورجحت مصادر أمنية أن يكون المسلحون على ارتباط بتنظيم القاعدة، الذي ينشط أعضاؤه في ذات المنطقة التي وقع فيها الحادث، الذي استهدف موكبا لعدد من المسؤولين ورجال الأعمال العائدين من اجتماع رسمي. ومن جهته، اعطى موقع (سبأ نت) الرسمي ارقاما اقل لقتلى الحادث.
وبحسب موقع "نيوز يمن" الإخباري، فإن كلا من "مدير عام أمن وادي حضرموت أحمد سالم العامري ومدير الأمن السياسي في سيئون أحمد باوزير ونائب مدير أمن القطن و7 من مرافقيهم لقوا مصرعهم في كمين نصب لهم بمنطقة العبر."
ونقل الموقع عن مصادر خاصة ضمن الوفد الرسمي قولها إن "مسلحين اعترضوا سيارة مدير مكتب الصحة ومرافقيهم، وقاموا بالاستيلاء عليها، وأثناء مرور الموكب قاموا بإطلاق النار على سيارة مدير الأمن السياسي ومدير أمن حضرموت، وخلالها تم اصطدامهم بإحدى القاطرات المارة في الطريق مما أدى إلى إحراق السيارتين نهائيا وتفحمت أجسادهم، مع مرافقيهم."
وكان تنظيم القاعدة، أعلن العام الماضي، عن تكثيف الجهود بين جناحيه في السعودية واليمن، ودمجهما ليصبحا ما يعرف باسم "تنظيم القاعدة في جزيرة العرب،" ما أثار مخاوف من تزايد نفوذه في اليمن.
وتخشى السعودية، وعدد من الدول العربية أن يتحول اليمن إلى مركز للتنظيمات المتشددة، في وقت تحارب فيه صنعاء تمردا عسكريا يقوده مسلحون شيعة في محافظة صعدة شمال البلاد، منذ نحو خمس سنوات.
* رواية سبأ نت
وفي الآتي نص الخبر الرسمي الذي ورد على وكالة سبأ نت الرسمية اليمنية
صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بأن مدير الأمن العام لوادي وصحراء محافظة حضرموت العميد /علي سالم العامري، ومدير فرع الجهاز المركزي للأمن السياسي بسيئون العقيد أحمد باوزير، ورئيس قسم البحث الجنائي في مديرية القطن الرقيب صالح سالم بن كوير - تعرضوا اليوم أثناء عودتهم من منطقة الوديعة ومعهم أثنين من مرافقيهم لكمين غادر في منطقة خشم العين من قبل عناصر إجرامية مسلحة قامت بإطلاق النار على السيارة التي كانوا يستقلونها.
وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :"إن الحادث أدى إلى اصطدام السيارة التي كانوا يستقلونها بقاطرة كانت تسير في الإتجاه المعاكس من الطريق، واشتعلت النيران في السيارة".
وأشار إلى أن هذا الحادث الإجرامي المؤسف أدى إلى استشهاد العقيد علي سالم العامري، والعقيد أحمد باوزير، والرقيب صالح سالم بن كوير ومرافقيهم الاثنين ، بينما فر الجناة بسيارتهم، بالإضافة إلى سيارة هيلوكس تابعة لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بسيئون قاموا باختطافها.
وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بتعقب الجناة لضبطهم وتقديمهم للعدالة، كما تجري تحرياتها للكشف عن مزيد من ملابسات هذا الحادث الإجرامي .. مشددا أن مرتكبي هذا العمل الإجرامي لن يفلتوا من العقاب.
سبأ نت/ وكالات/سي ان ان/ يمن نيوز
__________________
استعادة دولة الجنوب هدفنا ... ووحدة الصف الجنوبي قوتنا .... وبالتوازن الجنوبي نحمي مستقبلنــــــــــا
ابو الشباب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نجاة قائد اللواء (37) ميكا من كمين مسلح للقاعدة في شبام حضرموت الصريح 2 المنتدى السياسي 0 2011-01-08 04:20 PM
عودة قاعدة النظام بعد انتهاء خليجي عشرين ... كمين يستهدف نائب مدير الامن السياسي في ا الحدعشري المنتدى السياسي 1 2010-12-13 04:41 PM
نجاة نائب مدير الامن السياسي بأبين من محاولة محاولة اغتيال الصريح 2 المنتدى السياسي 4 2010-12-13 02:50 PM
عاجل:كمين مسلح يودي بحياة مدير أمن حضرموت ومدير الأمن السياسي ورئيس البحث الجنائي بال aden fighter منتدى أخبار الجنوب اليومية 0 2009-11-03 06:12 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر