الرئيسية التسجيل مكتبي  

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي


مؤشرات لنقل الحجوري وانصاره الى الجنوب

المنتدى السياسي


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-01-15, 10:27 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أبوسعد
عضو مجلس الإدارة

الصورة الرمزية أبوسعد

إحصائية العضو






 

أبوسعد متواجد حالياً

 


المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي مؤشرات لنقل الحجوري وانصاره الى الجنوب

لأربعاء 15 يناير 2014 11:00 صباحاً

http://adenalghad.net/news/86813/

أديب السيد

تلقينا سيلا من الاتصالات من زملاء واصحاب يسألون عن معلومات تتحدث عن ان الحجوري وانصاره من سلفيي دماج سيصلون منطقة في الجنوب لتأسيس معهدهم الجديد .


بصراحة .. لا توجد معلومات تؤكد هذا النوع من الحديث .. لكن اقولها أنني اشم رائحة غريبة في الامر .. وقد يحدث ما ورد اعلاه وذلك للاسباب التالية :

- ان خروج اتباع الحجوري من دماج جاء بشكل غير متوقع وكأنه مسلسل تلفزيوني .
- ان الحجوري واتباعه لم يحددوا وجهتهم الجديدة والحديث عن الانتقال الى الحديدة حديث الدولة واعتقد انه مكان تمويهي فقط .. والا فليحددوا اين مكانهم واي مديرية في الحديدة .


-ان خروج اتباع الحجوري جاء بطلب منه .. والراجل يؤدي دور معروف في اللعبة .. ويتزامن الامر مع اختفاء علي محسن الاحمر الذي ربما يلعب دورا من تحت الطاولة في هذا الامر .


- ان خروج الحجوري واتباعه من دماج .. جاء بعد صفقة ضخمة وتسليمه اموال وعتاد غير عادي .. ولهذا فان وراء الامر اشياء اخطر من المعلنة في الاعلام .


-ان تباكي وسائل اعلام الاصلاح وعلي محسن والزنداني بانه تم تهجير السلفيين من اتباع الحجوري امر مبالغ فيها ومخطط .. وتمويه للجنوبيين عن وجهة اتباع الحجوري الجديدة .. طالما والحجوري قبل الامر مقابل صفقة .


-من الامور التي تم كشفها ان في دماج كانت توجد هناك عناصر من القاعدة واخرين متهمين بقضايا تفجير وقضايا اخرى ولم يستطيع احد الوصول اليهم .. والخطر يكمن فيهم وليس في السلفيين المسالمين .

-ان اتباع الحجوري باتوا مسلحين الان بعد حربهم الاخيرة .. ولهذا سيكون من السهل استخدامهم مجددا في الجنوب وخاصة الشماليين منهم لتفخيخ المجتمع الجنوبي وجعلهم كقنابل موقوته ضد توجهات الشعب الاستقلاليه في الجنوب المحتل .


- قد يحدث ذلك عبر مخطط مرسوم لارباك الثورة الجنوبية .. وخاصة حين نكتشف ان حرب دماج كانت مجرد ظاهرة صوتيه لتبرير نقل الدماجيين الى الجنوب وخاصة الدماجيين الشماليين .. للاندماج مع نفس الفكر المتشدد الموجود لدى بعض الجنوبيين
.
-ان تلك الاجراءات قد تتم بعد ان سقط حزب الاصلاح في الجنوب ولم تعد ورقته مجديه بشكل رئيسي للحفاط على الوحدة اليمنية الزائفة .. وباتت فتاواه الدينية معروفة بخساستها وفشلها وانكشاف ما وراءها.


-ان الدفع باتباع الحجوري الى الجنوب قد تكون ضمن لعبه ليست بالسهله ..وخاصة فيما يتعلق بتواجد امريكيين في قاعدة العند .. وجميعنا يعرف من يحرك الحجوري وقد اكتشف الامر من خلال حرب دماج .. وهو من لهم المصلحة في خلط الاوراق .. خاصة وان الزنداني الذي كنا نضن ان الحجوري يكفره كان لانصاره جبهه قتال ضد الحوثيين في دماج.


-ان ورقة استخدام السلفيين الشماليين في الجنوب ورقة جديدة وستجد لها اصوات مناصرة في الجنوب من السلفيين وسيتم تغذيتهم ودعمهم بالسلاح وتوجيههم فعليا ضد دعوات استقلال الجنوب بحجة انها خطر على الاسلام .. مثلما نجد كثيرا من تناقضاتهم.


-ان اتباع الحجوري اقرب مكان ملائم لوجوده هو معهد الفيوش .. كونه فرعا له .. وخاصة بعد ان بات الحجوري ينفذ مخططا مرسوما لصالح قوى الفيد والنفوذ في صنعاء .. ولم تكن ببعيده فتاويه بتكفير الحراك الجنوبي .


-مع علم صنعاء بأن الحجوري او السلفيين او اي قوة في العالم لن تستطيع هزيمة ارادة شعب الجنوب .. الا انها تريد على اقل تقدير اشغال الحراك بتلك القوى وتفخيخ المجتمع الجنوبي والذي وان فيه سلفيين الا انهم ليسوا اقل حدة في الحديث عن وحدة اليمن المزعومة من الشماليين .


- قوى النهب والفيد الني تحكمت بمصير اتباع الحجوري في دماج .. قد تخطط للدفع بهم الى الجنوب من اجل ارباك الثورة الجنوبية وتأخير توجهات ايقاف اقتصادهم وما ينهبوه .. لإطالة امد النهب بإسم الوحدة اليمنية .. وبالاهمية اذا علمنا انه من السهل توجيه اتباع الحوثي الى اي اتجاه باستخدام حديث نبوي واحد.


- كل شيء متوقع ولنعلم جميعا انه ليس كل سلفي جحوري ولا كل سلفي يؤيد الظلم والطغيان والقتل بآسم الله والدين والوحدة اليمنية المغدورة ..
وفي الختام نحيي اخواننا السلفيين الجنوبيين ونتمنى منهم كل خير .. وان يفهموا اللعبة ويوقفوا استهتار الباغيين بالدين وما يتعلق بشعبنا الجنوبي المسلم منذ ظهور الاسلام .. ومنع اي مساس بثورة الشعب الجنوبية التي تأتي استجابة لنداء الله ورسولة في الدفاع عن النفس والعرض والمال والخمسة المحددات الواجب الحفاظ عليها في الاسلام .







التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 2014-01-15, 10:32 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الجاهم
قلـــــم فضـــي

الصورة الرمزية الجاهم

إحصائية العضو






 

الجاهم غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبوسعد المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

كل واحد يسعه بيته وتسعه أرضه وحسابه على ربه







رد مع اقتباس
قديم 2014-01-15, 10:37 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ياسر السرحي
قلـــــم ماســــي

الصورة الرمزية ياسر السرحي

إحصائية العضو







 

ياسر السرحي متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبوسعد المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

شاة من قادها







التوقيع

حب الجنوب العربي الحر الآبي يجمعنا
رد مع اقتباس
قديم 2014-01-15, 10:44 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
أبوسعد
عضو مجلس الإدارة

الصورة الرمزية أبوسعد

إحصائية العضو






 

أبوسعد متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبوسعد المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

الشيخ يحيى الحجوري يغادر شمال اليمن على متن طائرة عسكرية إلى العاصمة اليمنية
مركز دماج العلمي - وسائل اعلام يمنية
الثلاثاء 14 يناير 2014 07:24 مساءً
صنعاء(عدن الغد)خاص:

قالت مصادر سلفية في بلدة دماج بشمال اليمن ان الشيخ يحيى الحجوري القائم على مركز دماج السلفي في محافظة صعدة الشمالية التي تسيطر عليها الطائفة الشيعية او ما بات يعرف بأنصار الله الحوثيين قد غادر مساء اليوم الى العاصمة اليمنية صنعاء على متن طائرة عسكرية.





وقال احد طلاب العلم بمركز دماج السلفي لمراسل (عدن الغد) ان الشيخ الحجوري غادر مساء اليوم على متن طائرة هيلوكوبتر يرافقه المسئول في السلطات اليمنية عبد القادر هلال رئيس ما عرف باللجنة الرئاسية المشكلة من قبل رئيس اليمن... موضحاً ان الطائرة اقلعت بالشيخ الفاضل الحجوري وعدد من اتباعهم ويرافقهم السيد هلال رئيس لجنة الوساطة.



وعبر المصدر عن حزنه العميق لترحيلهم عن بلدة دماج ومركزها التنويري وبتاريخه العريق والممتد لنحو ثلاثين عام , تخرج منها الآلاف من طلاب وشيوخ العلم. حسب قوله



وقال ان الشيخ الحجوري سوف يقيم مركزا في الحديدة بعد الانتقال اليها وسيواصل ما ابتدأه الشيخ مقبل الوادعي رحمه الله في تنوير طلاب العلم بعلوم القرآن وهدي النبي عليه الصلاة والسلام.





وكانت لجنة وساطة قد شكلها الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي لوقف الاقتتال بين السلفيين واتباع الشيعة التي باتت اليوم تفرض سيطرتها على معظم المدن القريبة من صنعاء بعد سنوات من سقوط صعدة بيدها بعد معارك دامت لسنوات مع الجيش اليمني.



واندلعت في اكتوبر من العام الماضي معارك على وقع طائفي اثر قيام اتباع الطائفة الشيعية والموالية للشيعة في ايران انصار الله (الحوثي) على طلاب مركز دماج وخلفت الحرب مقتل المئات من الطرفين قبل ان يتدخل الرئيس هادي بلجنة وساطة قضت بخروج السلفيين وتسليم بلدة دماج لعناصر الحوثي.

http://adenalghad.net/news/86749/#ixzz2qUgTbWr4







التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 2014-01-15, 10:44 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
العلسي الحر
قلـــــم نشيـط

الصورة الرمزية العلسي الحر

إحصائية العضو






 

العلسي الحر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبوسعد المنتدى : المنتدى السياسي
افتراضي

الله لايبلينا بهذا الحجوري واتباعه






رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مؤشرات, لنقل, الحجوري, الجنوب, وانصاره

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل . نشوب صراع قد يتحول الى دموي بين أتباع الحجوري والصنة الشوافع من المعروف أن المحافظات الجنوب رعد الجنوب العربي المنتدى السياسي 110 2013-02-20 09:17 PM
أحد علماء صنعاء ( الحجوري ) يحرض ضد الشعب الجنوبي ويقذفهم الجنوب داري المنتدى السياسي 6 2012-03-06 06:32 PM
مخطط لنقل سيناريو معارك تدمير أبين إلى أكثر محافظات الجنوب !! الكاش المنتدى السياسي 5 2011-09-02 11:25 PM
اشتراكي لحج يدعو اعضاءه وانصاره للخروج لمساعدة ابناء عدن وردفان د.حسن صالح حسن (قمندان لحج ) المنتدى السياسي 21 2011-02-17 01:56 AM
مؤشرات عن توافر كميات كبيرة من النفط والغاز في الجنوب bakre المنتدى السياسي 16 2010-08-16 03:53 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر