![]() |
![]() |
|



|
|||||||
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو الحل الانسب من وجهة نظرك أخي الجنوبي لتحرير الجنوب ؟ | |||
| الكفاح المسلح • |
|
6 | 85.71% |
| 2-الخيار السلمي • |
|
1 | 14.29% |
| 3-الفدرالية • |
|
0 | 0% |
| المصوتون: 7. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#16 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
|
ما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة ... وعندما تتوفر الارادة يجب نقل المعركة الى مدن العدو حتى يدرك القاصي والداني بان شعب الجنوب لن يكون الضحية لوحدة ..
__________________
|
|
|
|
|
|
|
|