![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-11-20
المشاركات: 1,372
|
أخي استبرق عن أي خط معضم من قام با الانقلاب فدراليين وعندك النضال أتحداه ينكر لسا جاء من صنعاء من ساحه التغيير ولم يكن يؤمن بشي اسمه الاستقلال ولاكننا صبرنا عليه وعلمناه معنى الحريه والاستقلال وتحداه ينكر الم يكن بساحه التغير في صنعاء مع اصحاب تغير النضام ..
ونحن من تصدى لمشاريعهم الابنطاحيه ألصغيره واليوم خلاص ركبوا الموجه ولبسوا جلود حسب الموضة ويستطيعون ان يخونوا الامانه اهم شي ان تتواصل معهم السيده ملكي فهم سيعملون المستحيل لتنفيذ او أمرها السامية.. أخي هولا ليس الا ....... رجال
__________________
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
|
اقتباس:
هذة الشلة الخسيسة مجرد عبيد مجاورين انذال لاعهد لهم ولاضمير ونحن مستعدين لمحاربتهم في الميدان وخارج الميدان حتى نخرص السنتهم الكاذبة والمنافقة ونمنعهم والى الابد ان يتكلموا باسم شعب الجنوب وحقوقة العادلة هم ومن يقف خلفهم من الخونة الكبار الذي زرعوا الفرقة والتشرذم بين صفوف ابناء الجنوب الاحرار وحاولوا يعطلون عجلت الحراك خمس سنوات متواصلة ولكنا على يقين بان مصيرهم لن يكون الا الدوس تحت نعال احرار الجنوب ... لك التحية ايها الحر الاصيل..
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة احمد الخليفي ; 2012-05-17 الساعة 09:11 PM |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-16
المشاركات: 2,362
|
اقتباس:
وانت والجميع يعرفني ولا داعي ان ادخل ببرقع فقط مريت لاقول لك .... فعد الى مداخلتك لتكتشف.........يا بن شائف
__________________
رأس الحكمة مخافة الله |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
|
ولايشرف احرار الجنوب ان تدلي بدلوك في مواضيعهم ..انتهى..
__________________
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-16
المشاركات: 2,362
|
اقتباس:
هههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههه
__________________
رأس الحكمة مخافة الله |
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
|
اقتباس:
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة احمد الخليفي ; 2012-05-17 الساعة 11:34 PM |
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|