![]() |
![]() |
|
|
#5 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2011-03-05
المشاركات: 324
|
والله اعلم .اعتقد ان الحل الدي سيتم التوافق عليه هو حل رابع.اي لا وحده ولافك ارتباط ولا فيدراليه.
|
|
|
|
|
|
|
|