الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-04-16, 07:08 PM   #181
الفارس النبيل
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-18
المشاركات: 10,014
افتراضي


لودر بعد أسبوع من الحرب .. تعزيزات عسكرية وأكفان ومخاوف من عمليات انتحارية (صور)

الاثنين 16 أبريل 2012 04:37 مساءً [IMG]http://**********/uploads/pics/1334582959.jpeg[/IMG] [IMG]http://**********/skins/public/images/arrow_bullet.gif[/IMG] تعزيزات في طريقها الى وسط مدينة لودر ظهر اليوم الاثنين -عدن الغد


لودر (( عدن الغد )) خاص:
قالت مصادر محلية بمديرية لودر بمحافظة أبين ان حالة استفنار أعلنت عنها اللجان الشعبية ورجال القبائل عقب ورود معلومات عن قيام عناصر الجماعة صباح اليوم الاثنين بالصلاة على أجساد عشرة أشخاص بمنطقة شقرة وهم "أحياء" في اشارة إلى نية الجماعة تنفيذ عمليات انتحارية.

وقال مصدر في اللجان الشعبية لـ"عدن الغد" ان مصادرهم وسط الجماعات المسلحة ابلغتهم ان الجماعة صلت سرا صباح اليوم على عشرة أشخاص ببلدة شقرة الساحلية وهو مايعني ان الجماعة بصدد تنفيذ عشر عمليات انتحارية وقد يكون الهدف هو مدينة لودر.

وقال المصدر ان معنويات رجال اللجان الشعبية مرتفعة جدا بعد توافد العشرات من رجال القبائل المختلفة وعشرات آخرين من مناطق مديريات يافع.

وقال شهود عيان بمديرية لودر بمحافظة أبين ان عناصر اللجان وفي خطوة هدفها كما يبدو الرد على الانباء الواردة من شقرة قاموا بتوزيع عدد من الاكفان على عشرات المقاتلين من اللجان الشعبية في ضواحي المدينة وان عدد من المقاتلين ارتدى هذه الاكفان كتأكيد من قبل المقاتلين على استعدادهم للموت دفاعا عن المدينة .

على صعيد متصل قال سكان محليون يقطنون بالضواحي الغربية لمدينة لودر لـ"عدن الغد" ان الجيش اليمني واصل ارسال تعزيزاته العسكرية إلى المدينة حيث وصلت صباحا سيارات محملة بالاسلحة .

وقال مراسل "عدن الغد" في المدينة انه شاهد عدد من الشاحنات الصغيرة وهي تدخل المدينة صباحا تحت حراسة أمنية من اطقم ومصفحات وصفها "بالمشددة".

واليوم الاثنين تدخل الحرب في لودر يومها الثامن في حين يصر اهالي المدينة على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي حيث فتحت منذ 3 ايام المحال التجارية ابوابها فيما عاودت الحركة التجارية نشاطها.

وعلى طاول خشبية لمقهى شعبي يقع بالقرب من سوق "البن" بلودر جلس محمد الصارطي وهو رجل في العقد الخامس من عمره يحتسي كوب شاي" وينظر صوب شارع عام تراص على حافتيه عدد من باعة الخضار وهم ينادون بصوت "عال".

يقول الصارطي لـ"عدن الغد" مثلما ترون اليوم هو الثامن من ايام الحرب لكن ايا من هؤلاء لايأبه لما يحدث ، الناس هنا تعيش ايامها وتأكل وتشرب وتصمد ايضا انهم يريدون ان يشردوننا من مدينتنا مثلما فعلوا بزنجبار .. لا لن نغادر ولن نكون نازحين عند احد سنموت هنا .


[IMG]http://**********/uploads/pics/1334583110.jpeg[/IMG]
مصفحة تابعة للجيش اليمني خلال مرافقتها لتعزيزات في طريقها الى لودر ظهر اليوم الاثنين -عدن الغد





اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | لودر بعد أسبوع من الحرب .. تعزيزات عسكرية وأكفان ومخاوف من عمليات انتحارية (صور) http://adenalghad.net/news/9937.htm#ixzz1sDTRMa00
الفارس النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-16, 07:11 PM   #182
الفارس النبيل
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-18
المشاركات: 10,014
افتراضي

عاجل قصف طائرات على شبوة بين عزان الخرامة وكورة هل حدج في مزارع تسمى صلب العين تابعة لقبيلة باديان النعماني

ثلاثة قذائف ولا انباء عن وجود اي ضحايا وسنتابع التفاصيل وسنوافيكم بها

الفارس النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-16, 07:14 PM   #183
الفارس النبيل
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-18
المشاركات: 10,014
افتراضي

أبين والإمتحان الصعب
ضيف الله الصولاني



الاثنين 16 أبريل 2012 08:38 صباحاً
[IMG]http://**********/uploads/pics/1320926448.jpeg[/IMG] [IMG]http://**********/skins/public/images/home.png[/IMG] صفحة ضيف الله الصولاني
[IMG]http://**********/skins/public/images/feed.png[/IMG] ضيف الله الصولاني rss
اقرأ للكاتب
[IMG]http://**********/skins/public/images/arrow_bullet.gif[/IMG] الشياطين والمردة
[IMG]http://**********/skins/public/images/arrow_bullet.gif[/IMG] لا وطنية ولا خليجية!
[IMG]http://**********/skins/public/images/arrow_bullet.gif[/IMG] لماذا لا يكافح العالم القاعدة في أبين ؟!
[IMG]http://**********/skins/public/images/arrow_bullet.gif[/IMG] ( جنوبي شمالي ) , طائرة الرئاسة تقل المتوكل وطقم النجدة يقل باعوم !!




أبين حدث الساعة وحديثها ,أبين الدمار والحروب ,أبين الدماء والأشلاء المتناثرة والجثث المشوية والرؤس المجتزة ,أبين بما فيها من أشرار وعصابات وأُناس بسطاء مغلوبين على أمرهم ,كثيرون يتسائلون حد الصراخ هنا وهناك بمقالات وملاحظات وجلسات وحوارات ,وكثيرة هي الإسئلة ما الذي يجري ؟ ولماذا أبين وما الهدف وإلى أين ومن يقف ومن يشعل ومن يمول ومن يخطط ومن يرعى هذا وذاك ؟ ,ولماذا صمت العالم على الإرهاب في الجنوب وفي السواحل القريبة من أهم الممرات الدولية ؟



تتكاثر الأسئلة يوماً بعد آخر ولا من مجيب ! وتمر الأحداث مرور الكرام ولا من يفي الحقيقة حقها ,لا من يلتفت للوقوف على مربعات القراءة على أصولها في وجه المتسائلين من أبناء شعبنا ,إن أجاب أحدهم فليس بأكثر من كلمات مستهلكة ترددها كل ألسن العوام من الناس في كل تفاصيل الارض المحتلة ,أكثر من عشرة أيام قتال عنيف ولم نرى لقادة الحراك الجنوبي مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام والراي العام لجلاء الصورة إن كانوا يمتلكون لها معلومات .. لماذا ؟


والمؤسف حد الألم والحزن إن وسائل إعلام العدو هي مصادرنا للمعلومات وهي من تتحكم بوسائل نقلها إلى مسامع الناس في الجنوب وحول العالم بعد أن تصبغها باللون المناسب وفق المتماشي مع طبيعة المخططات ,حرب ضارية تحصد الأرواح وتدك الأخضر واليابس ,وجميعنا لا نعلم من أين ,وإلى أين ,وكيف ؟ ,ومما قيل ويتردد على لسان قادة الحراك ومنهم الرئيس ان هذا الإرهاب هو الوجه الاخر القبيح والإجرامي للإحتلال على أرضنا ,وأن القاعدة صالحية ومن قصر الرئاسة أنطلقت وتنطلق لاغراض شتاء وفق رسم سياسي ولإستغلال دنيئ أبرزه ضرب قضية الجنوب ! , وقيل أن أنصار الشريعة ذات رأس أحمرية وأنها تمثل الذراع العسكري لحزب ( الإصلاح اليمني الاخواني ) المغلول في عمق الجنوب لذات الأهداف ,وقيل ايضا بأن الدعم والتمويل والتخطيط والرعاية من صنعاء وأن كلا الطرفين يكملا بعضهما في تنفيذ مهام متفق عليها مسبقا وبرعاية إقليمية ودولية لضرب قضية الجنوب وشل مسيرة شعبه التحررية , وأمور اخرى ايضا قيلت .

كل هذا الذي سمعناه وتردد كثيراً على لسان قادة الحراك ليس بـ كافياً لإعطائنا الثقة في إستيعاب حقيقة ما يدور على أرض أبين ,ولا يزال الإعتقاد السائد عند عامة الناس أن ما صدر عن الحراك حتى اللحظة ليس أكثر من وجهات نظر شخصية فردية في مجملها لا تستند إلى معلومات ودلائل دامغة ولا تخضع لمعايير الإستسقاء من على أرض الاحداث ,وعلى ضوء كل الموجود يمكنا القول بأننا والعالم من حولنا ننتظر القراءة السياسية العميقة للاوضاع في ابين والجنوب عامة من جانب النخبة الجنوبية (القيادة ) وهي التي يتوجب عليها التحرك داخلياً واقليمياً ودولياً لبلورتها بالعمل والتنسيق والتشاور مع الجهات ذات التأثير والصلة ,ولتضعها بعد ذلك في قلب المعطيات عنوان واضح امام الجميع وعلى ضوءها يقوم الحراك بتحديد مهامه كي تنطلق الجهود الوطنية التكاملية لنشطاءه وجماهيره لخدمة القضية ولدفع البلاء عن شعبنا في كل الساحات وأولها ساحة إهدار دماء الابرياء ,وبدون المعلومة الحقيقية والإرشاد السياسي لن يستطيع ثوار وثائرات الجنوب إتباع السبيل السليم لمواجهة التحديات وسيظل الحال لا يحُسد عليه..


من المؤكد أن الدول الكبرى هي من توظف الكل ضمن نطاق مخططاتها الإستراتيجة البعيدة والعميقة في هذه البقعة الهامة من العالم , وعلى الرغم من ان هذه الدول في الظاهر من مواقفها تساند صنعاء وتطلعاتها جهراً إلا إنها بالمقابل لم تدين أو ترفض ما في عدن علناً ! ,ولنفترض أن القاعدة والتنظيمات الإرهابية خارج الإستيعاب والتوظيف الدولي وهو أمر مستبعد في الأصل ,وبإفتراض كهذا نستطيع القول بأن الحراك السلمي الجنوبي الحامل الشرعي ( لقضية الجنوب المحتل ) اليوم قد وُضع أمام امتحان صعب للغاية وأن نتائجه سلباً أو إيجابا هي من ستحدد لون وعنوان القادم ,هذا الإمتحان إذا ما كانت حسابات الحراك فيه مبنية على أساس التلاقي مع الدول الكبرى ومصالحها فأن الخيارات المتاحة امامه لن تكون سهله على الإطلاق ولا بد له قبل أن يحدد موقعه وخياره للمشاركة الفعلية أن يثبت إمكانيته على تجاوز مشكلاته التنظيمية والسياسية الداخلية ,وتوحيد صفوفه بهذا الظرف العصيب ,وكذا مقدرته على جذب ولاء القبائل الجنوبية الفعالة وإستمالتها إستيعابها ضمن أجنداته لا سيما في محافظتي أبين وشبوة حيث يتركز نشاط قوى الارهاب وتنظيماته .


أما إذا ما أخذنا الأمر من زاوية ما تريد صنعاء وأهداف الإحتلال على أرضنا بدون حسابات الاخرين فقد لا تبدو لنا أبين وما فيها أكثر من فخ للحراك السلمي ,وضعته قوى الإحتلال لتدميره والإجهاز عليه وإخراجه عن سياقه الثوري السلمي الراقي ,ولتوريطه في حروب لا منتهى لها مع عصابات الشر والإرهاب التابعة لها حتى تتحول أبين وشبوة إلى بؤرة إقتتال محتدمة وصراع ودم حتى يطغى المشهد الدامي فيها على المشهد السلمي الحضاري العصري في باقي محافظات الجنوب ,وبإيصال الحال إلى هذه الصورة المأساوية تكون صنعاء قد أوصلت شعب الجنوب " إعتقاداً " مع إستمرار نزيف دماء ابناءه وإهدار طاقاته وأمكانته إلى مرحلة فرض الحلول النهائية لقضية شعب الجنوب المحتل كما تريد .. خيار الحراك والقبائل للتعاطي والتفاعل مع الأمر الواقع.. هي الإمتحان الصعب الذي يواجه الحراك .










اقرأ المزيد من عدن الغد | آراء واتجاهات | أبين والإمتحان الصعب http://adenalghad.net/articles/2222.htm#ixzz1sDUgUmF9
الفارس النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-16, 07:15 PM   #184
الفارس النبيل
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-18
المشاركات: 10,014
افتراضي

قناة عدن الفضائية مقبرة بدون رفاتنا
صلاح العمودي



الاثنين 16 أبريل 2012 04:43 مساءً
[IMG]http://**********/uploads/pics/1303480140.jpeg[/IMG] [IMG]http://**********/skins/public/images/home.png[/IMG] صفحة صلاح العمودي
[IMG]http://**********/skins/public/images/feed.png[/IMG] صلاح العمودي rss
اقرأ للكاتب
[IMG]http://**********/skins/public/images/arrow_bullet.gif[/IMG] سيناريو شوي بشار قبل سيناريو نقل السلطة
[IMG]http://**********/skins/public/images/arrow_bullet.gif[/IMG] هل سيتخلى الجنوبيون عن علم دولتهم للمرة الثالثة؟
[IMG]http://**********/skins/public/images/arrow_bullet.gif[/IMG] صالح سلم «الماوري» ملف الجنوب!
[IMG]http://**********/skins/public/images/arrow_bullet.gif[/IMG] باسندوه يسأل المشترك وتوابعه عن الحسم الثوري
[IMG]http://**********/skins/public/images/arrow_bullet.gif[/IMG] ثقافة رقصة الثعابين ودم طائر دجاج!


قناة عدن الفضائية كانت احد اهم الاهداف العسكرية وصدرت اثناء حرب صيف 94 اوامر عليا بتحويلها الى مقبرة تضم رفاتنا حتى يتم اسكات نيران صوتها الذي ارعبهم كثيرا ووصفوه بأنه يؤدي دور عدد من الالوية لكن مشيئة الله وموقعها الجغرافي والتحصينات الدفاعية المحيطة بها تدخلت لإفشال مخططهم ,ظلت المحاولات قائمة ولكن دون جدوى حتى سكتت اصوات المدافع وظل المبنى قائما ولم يصب بأذى ولكننا كنا نشعر باهتزازه وتهتز معه مدينة التواهي بكاملها على اثر سقوط صاروخ هنا و قذيفة سلاح ثقيل هناك فكان لا خيار امامنا إلا انتظار الموت اذا ما انتهى الاجل والتأقلم مع فجائع اصوات مضاد الطيران وانفجارات الصواريخ وهزات ارتطامها بالجبال او مياه البحر .
كان هذا يحدث يوميا اما قبل ان نخلد الى النوم او نصحو على كوابيسها ,كانت ايام عصيبة عشناها داخل مبنى القناة التي بقيت صامدة بصمودنا ولهذا كان الانتقام منها ومنا شديدا ظل قائما منذ اجتياحهم لعدن وحتى يومنا هذا لا اريد ان ادخل في تفاصيل اخرى خارجة عن سياق الموضوع وليس وقتها الان ولا ان اسرد ما تعرضنا له من مخاطر جراء هذه الحرب القذرة فعدن كلها اصبحت تحت نيران القصف العشوائي بشتى انواع الاسلحة الثقيلة برا وجوا وبحرا وبالتالي هناك من عاش ظروفا اصعب وهناك من اقتحمت قذائف الموت عشش نومهم ومساكنهم المتواضعة فيما لقي بعضهم ربه وهو في دور العبادة او على باب الله في طريقه للبحث عن لقمة عيش لأطفاله او شربة ماء تروي عطشهم بالإضافة الى حالات اخرى مختلفة او مشابهه كان ضحاياها من المدنيين الذين عاشوا حالة هلع وفزع ونزوح مستمر من مكان الى اخر بحثا عن الهروب الآمن من قصف عشوائي ظل يلاحقهم كظلهم اينما خطت اقدامهم هذا فقط جزء من مشهد عام يطول شرحه ساده الدمار والحرائق وروائح البارود والدماء وأصداء فتاوى الابادة من علماء الحرب اعود الى موضوعي الرئيس حول كيف صمدت القناة في وجه قرار الحرب بتحويلها الى مقبرة وكيف انصاعت له في زمن السلم ولكن دعوني اولا ان اضعكم في مشهد ليلة الفاجعة الاولى فقط وتأثيرها بين اوساطنا فقد انسحب بعدها بعضهم لظروف صحية وكبر السن بينما اختفى آخرون دون اشعار فكان امرا مفيدا قلص من كابوس الترويج لمشاعر الخوف والفزع ورجح كفة الاجواء التي تبعث على التفاؤل بالصمود حتى نهاية المشوار فالذي حدث ان احدهم كان يسأل عن المكان الانسب والآمن للنوم اتقاء من الغارات الجوية فقلت له .

العاصم هو الله وحده لكن إذا ما اصاب الصاروخ القادم هدفه سيتحول المبنى الى مقبرة تضم رفاتنا,,لم اكمل حديثي حتى سمع دوي انفجار اهتز على اثره المبنى بعدها لم يرى بعضنا الاخر مع اننا في غرفة واحدة ,استفز الاهتزاز مشاعر الاتربة النائمة فهاجت في وجوهنا لتحجب عنا الرؤية وتسيطر على الجو العام لفترة طويلة من الزمن بسبب انعدام التهوية كان تأثيرها مزعجا ومفجعا على كبار السن والذين يعانون من اضطرابات في جهازهم التنفسي وهؤلاء تعذر بعدها بقاؤهم وانسحبوا كما ذكرنا سابقا ,,كانت هذه فقط حكاية ليلة واحدة من ليالي الرعب.من تلك الليلة شعرنا اننا اصبحنا طرفا مباشرا في الحرب بل احد اهم اهدافها العسكرية .
هذا التطور في الموقف لم يغير من الامر شيئا بل جاء متأخرا بعد ان تقدمنا وازدادت ثقتنا في انفسنا .وعليه بدأ فصل جديد من المواجهة فإذا ما تعددت الغارات الجوية وازدادت شراسة القصف علينا في الليل كان ذلك اعترافا منهم اننا قد ابلينا بلاء حسنا في قصفنا الاعلامي عليهم بالنهار وهكذا ظلت الحرب سجالا حتى جرى ما جرى وهذا يحتاج موضوعا اخر في 7/7/94 يوم خميس في صباح ذلك اليوم القي القبض على قناة عدن وكان امر تحويلها الى مقبرة مازال قائما فسلمه العسكريون الى المدنيين الذين ابدوا زهوهم بالنصر على خصم عنيد وشرس يستحق الاحترام والانتقام في آن واحد ,فعرف كل ما يحترم طريقه الى صنعاء عبر (دينات )الفجر ثم تعود الى عدن محملة بكوادر الانتقام التابعة للشرعية الدستورية من صغار السن وعديمي الخبرة والكفاءة للسيطرة على مناصبها القيادية وامتيازاتها المالية .

وفرضوا طوقا محكما من الاهمال والتجاهل وقطعوا عنها كل منافذ الماء والهواء حتى مساعدات فاعلي الخير وعلى رأسهم المستثمر خليجي 20 وأطبقوا بيديهم على انفاس كل شي حيا من حجرها الى بشرها فلم يعد يسمع لها صوت ولا ترى فيها صورة حتى زر تشغيلها وإغلاقها نقل الى صنعاء لتتحكم به كيفما شاءت فتدهور حالها وساءت اوضاعها وانصاعت لقرار تحويلها الى مقبرة ولكن بدون رفاتنا مقابل ان يتفيد ميزانيتها رئيسها وعصابته بعد خصميات من يهمه الامر في صنعاء اخر رؤساء القناة غادر منصبه في الاسبوع الماضي مخلفا وراءه عجزا ماليا يقال انه يتجاوز الستين مليون ريال لكن الرقم الصحيح ستكشف عنه لجنة التحقيق التي سيرسلها الوزير العمراني بعد خروجه من غرفة الانعاش الاختياري عام 2999 أي بعد 987 عاما من الان ,,نتمنى ألا ينسى اذا ما ظل على قيد الحياة فالأعمار بيد الله [email protected]







اقرأ المزيد من عدن الغد | آراء واتجاهات | قناة عدن الفضائية مقبرة بدون رفاتنا http://adenalghad.net/articles/2227.htm#ixzz1sDV1S83I
الفارس النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-16, 07:16 PM   #185
الفارس النبيل
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-18
المشاركات: 10,014
افتراضي

مرامي الإحتلال اليمني في الجنوب
رائد الجحافي



الاثنين 16 أبريل 2012 02:13 صباحاً
[IMG]http://**********/uploads/pics/1320489878.jpeg[/IMG] [IMG]http://**********/skins/public/images/home.png[/IMG] صفحة رائد الجحافي
[IMG]http://**********/skins/public/images/feed.png[/IMG] رائد الجحافي rss
اقرأ للكاتب
[IMG]http://**********/skins/public/images/arrow_bullet.gif[/IMG] الجنوب.. إرادة شعب يأبى الخضوع
[IMG]http://**********/skins/public/images/arrow_bullet.gif[/IMG] في جنوب اليمن ثمة ملفات وقضايا حقوقية عالقة




يسخر الاحتلال اليمني اليوم جميع إمكاناته ويستنفر كل قواه لخلط الأوراق في الجنوب، وما يجري في أبين وغيرها من مناطق الجنوب من أعمال إرهابية يقف الاحتلال خلفها وذلك لان:

- الجنوبيون قد اثبتوا للعالم مدى إيمانهم بقضيتهم وتمسكهم وإصرارهم باستعادة دولتهم ورفض أي حلول ترقيعية.

- اثبت الجنوبيون للمحتل وللرأي العام أنهم شعب يعرف مصلحته ويدرك أي ألاعيب يستعملها المحتل تجاه الجنوب، كما أدرك الجنوبيون إن الحقوق لا توهب ولكن تنتزع، وأيقنوا أنهم ماضون نحو تحقيق الاستقلال إذا ما ترجموا أقوالهم إلى أفعال وكان لهم ما رموا إليه فأثبتوا ذلك في رفضهم لألعوبة الانتخابات الرئاسية اليمنية ونجاحهم في إفشالها في الجنوب، ليسقطوا رهان المحتل الذي ظن إن بمقدوره تمرير تلك اللعبة التي درس تفاصيلها من جميع الجوانب قبل الإقدام عليها، إذ دفع بمرشح جنوبي ووحيد وسخر جل إمكاناته وقدراته بل وإجرامه لتمرير تلك اللعبة فكانت مفاجأة بالنسبة للمحتل الصورة التي ظهر عليها الجنوب عشية ويوم الانتخابات المهزلة.

- يحاول المحتل تلافي هزيمته في لعبة الانتخابات فعاد مجددا إلى لعبة جديدة تسمى الحوار الوطني اليمني ولكي يتحاشى الوقوع في ذات النتيجة التي حصدها في لعبته السابقة(الانتخابات الرئاسية) كان عليه إتباع أساليب تضمن له كسب النجاح في تمرير الخدعة الجديدة وها هو اليوم قد بدأ برمي أوراقه الكبرى باختلاق حرب جديدة في الجنوب تحت مسمى الإرهاب وعبر أنصار الشريعة يستهدف الجنوب ويهدف من وراء هذه الورقة إلى تحقيق مكاسب كثيرة ليس أقلها توجيه رسالة إلى العالم بأن ثمة خطر في الجنوب سيهدد العالم برمته باعتبار إن تلك العناصر تتواجد وتنشط وتبني قوتها في أكثر المناطق حساسية لقربها من أهم الممرات الدولية "باب المندب"، في حين إن الهدف الذي ينشده من وراء هذه الحرب هو خلق حالة من الإرباك لدى الجنوبيين واهما باستطاعته تمرير لعبة الحوار الوطني اليمني.

- التخلص من الجنوبيين بضرب بعضهم بعض، فالعناصر الإرهابية التي يتعامل معها تستهدف العسكريين الجنوبيين المنطوين في الجيش والأمن ويزعم الاحتلال انه سيحقق إبادة للجنوبيين حتى لا يجد من سيواجهه يوما.

وأخيرا إن كان المحتل قد شرع يرمي واحدة من أكبر أوراقه، لكن ذات الأوراق قد بدأت بالاختلاط على الاحتلال اليمني، عندما أثبت رجال الجنوب انه بمقدورهم حماية أرضهم من تلك العناصر الإرهابية وتلقائيا ثمة رسالة وصلت إلى المراقب الخارجي ومعه الرأي العام تؤكد براءة الحراك الجنوبي من الإرهاب والعنف وتدحض كافة التهم التي حاول الاحتلال إلصاقها بالحراك السلمي منذ انطلاقته قبل سنوات.

أما الرسالة القوية والتي كانت نفسها ضربة قاضية بجسد المحتل تتمثل بإثبات حقيقة وقوف سلطات الاحتلال خلف الإرهاب من خلال ما أثبته رجال المقاومة الشعبية في لودر وأبين والجنوب أنهم ورغم شحة إمكاناتهم وندرة وبساطة أسلحتهم وانعدام الإمكانيات إلا أنهم يحققون الانتصار تلو الانتصار أمام تلك العناصر التي تتقهقر باستمرار، وهذه الجزئية تجعل من المرء وضع خط تحت المعادلة التي تتحدث عن قدرات وقوة تلك المجاميع والهزائم التي مُني بها الجيش بإمكاناته وقدراته القتالية والبشرية.

لكن الأمر الذي يجب التنبه له اليوم هو أننا لم نعط المؤامرة الجديدة الواقفة وراء قناع الحوار الوطني اليمني ما تستحقه، وعلى الجنوبيين إعطاء المسألة حقها من التوعية الشعبية لمخاطر تمرير مزعوم ذلك الحوار الذي لا يعني الجنوبيين بالقدر الذي سيكون بمثابة ضربة قوية تتوجه لهم في حالة القبول بالدخول فيه.





اقرأ المزيد من عدن الغد | آراء واتجاهات | مرامي الإحتلال اليمني في الجنوب http://adenalghad.net/articles/2220.htm#ixzz1sDV8cMCv
الفارس النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-16, 07:17 PM   #186
الفارس النبيل
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-18
المشاركات: 10,014
افتراضي



اقتلوني ان اردتم بلدي لشاعر رشيد العفيف

اقتـــلوني إن اردتم بـــــــــلدي 00 وجعلوا مني رفـــاهٌ ورمادِ
إنني أوصيت بـــعدي ولـــــدي 00 لــن يــقف حتى دقيــقه للــحدادِ
ياجبال الـــعز ثوري وأصعدي 00 مثلما اعتدناك في وقت الــــشدادِ
ياصحاري اعصفي واستأسدي 00 واطردي المحتل من سهلًََ ووادِ
ياجـــنوبي هات يدك بـــــــيدي 00 نســتمد العون من رب العـــــبادِ
أيه الدنــيا اطلي واشـــــــــهدي 00 إن ارضي اعرضوها بالــــمزادِ
هولا لأوغاد هدوا مـــعبدي 00 نهبوا ارضــي كأ سراب الـــجرادِ
يا عدن فالنــــصر آت غردي 00 وانثــري القبلات في ارجا البــلادِ
أننا شـــــعبٌ عريقاً ابــــــدي 00 نصــنع الأمـجاد صفــحاَ وجــهادِ
بخطى الأسلاف دوماً نقـــتدي 00 أن عـــشق الحرية نصــف الفؤادِ
نستقي كــأس الكرامة ولد ًََُُُي 00 ونــعيش أحــــرار في مـــاء وزادِ
ونمــوت أحرار كي لانرتدي 00 أوشـــح الــذل ورايــــات الســـوادِ
ها إنا شعبًُ جـــنوبي مرقدي 00 مسكنــــي لــــحدي إذا اللــــه أرادِ
في عزيمة شعب اعدد عددي 00 أســـسوا لــ نصر صـــــرحاَ وعمادِ
الفارس النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-16, 07:18 PM   #187
الفارس النبيل
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-18
المشاركات: 10,014
افتراضي

الفارس النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-16, 07:31 PM   #188
تحرير
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2012-03-26
المشاركات: 198
افتراضي

عاجل | عدن حرة | ابين _لودر | في هذه اللحظات المقاومه الشعبيه تقصف على مواقع انصار الرذيله في جبل عكد واتجاه العين وانسحاب دبابه باتجاه العين تتبع انصار الرذيله
للمعلومه : تم اليوم القاء القبض على احد العملاء الجواسيس كان مندس بين شباب المقاومه الشعبيه وكان يعمل استطلاع لانصار الرذيله وهي تقوم بقصف شباب المقاومه بالهاون وبعد القاء القبض عليه توقف قصف انصار الرذيله نهاااااائي
__________________
الرجاء من جميع الجنوبيين الاحرار الدخول على الصفحة والاشتراك فيها وذلك بالضغظ على أعجبني وشكرا.
http://www.facebook.com/AdenHurre

دعوه جميع احرار الجنوب لدعم مجموعه المبدع والمصمم الجنوبي .
http://www.facebook.com/groups/southern2012/
تحرير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-16, 07:31 PM   #189
الفارس النبيل
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-18
المشاركات: 10,014
افتراضي

كتيبة حسن باعوم للحراك السلمي --- وقفة لابين الجريحة

------------------------------------------------------------------
لا يسعنا الا ان نستمر بالنضال وكل مايحصل بأبين الجريحه يزيدنا اصرارنا ع مواصلة النضال امام اناس لايعرفون للرحمة مكان ولا يفرقون بين اطفال ونساء وشيوخ فهل نقف مكتوفي الايدي امام مايحصل بأبين العز بالطبع لا ..
سنكون عوناً لاخوتنا بأبين الجريحة بكل الوسائل الممكنة فهل انتم ياشباب الجنوب الاحرار مستعدين ان تنصروا اخوانكم مثلنا ..؟؟
فلتحاول ان تجعلوا مناصرة اخوتكم بأبين همكم لانهم محتاجين لكم ولنصرتكم بعد كل الهوان الذي تعرضوا له من قبل المحتل الغاشم البغيض الذي سنتحرر منه قريبا ولكن بتحادنا مع بعضنا.

عشــــــــــــــــــــــتي للجنــــــــــــوب يـــــا ابيـــــــــــــــــن العز
الفارس النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-04-16, 07:32 PM   #190
الفارس النبيل
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-18
المشاركات: 10,014
افتراضي



الجنوب اليوم | متابعات : مظاهرة عارمه في العند العشش صباح اليوم تضامن مع أبين العز في لودر رافعون بأيديهم أعلام دولة الجنوب وصور الزعيم فخامة الرئيس علي سالم البيض وصور القائد حسن أحمد باعوم وصور الشهداء والأسرى والمعتقلون في سجون الاحتلال اليمني
الفارس النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر