![]() |
![]() |
|
|
#7 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
|
اش دخل صنعاء والدعم والموقف ياشيخ من شان دبلوماسي قنصلي بحت يخص دوله لها سياده على موسساتها الدبلوماسيه ؟؟؟؟؟
اول خلي اداره امن عدن تقوم بدورها في حمايه الدبلوماسين وبعدين لوم السعوديه على اغلاق بعثتها
__________________
|
|
|
|
|
|
|
|