الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-02-27, 01:30 AM   #16
صقريافع
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-08
المشاركات: 835
افتراضي

لا ارا داعي لحضور هذا المؤتمر لعدت اسباب
السبب الاول وا المهم نحنا في الجنوب نناضل من ذو 2007ولم يكون نضالنا لاجل اسقاط النظام في صنعاء
السباب الثاني نحنا لسنا معنيين في حوارهم اليمني ولسنا شركاء فيه هذاشان يمني ليس لنا فيه لا ناقه ولا جمل
السباب الثالث اذا حضرنا هذا المؤتمر يعني تسليمنا انا من ظمن اليمن وان قضيتنا هيا من القضايا اليمنيه وهذا خطا كبير
لان قضيتنا لا علاقه لها في ما يدور في اليمن قضيتنا قضيت شعب ودوله توحدة مع الجمهوريه العربيه اليمنيه وانتهت هذه الوحده في صيف 94اما الحاصل في صنعاء هوا خلاف سياسي لمصلحت احزاب وسلطه اخواني
المعروف انا دوله لحالنا دخلنا بوحده مع دوله اخرا انتهت هذه الوحده فهل يكون الحورا على هذا المبداء بعيد عن الف والدوران بهذه المسميات وتخويفنا في الجتمع الدولي على السلطه والمعارضه في اليمن ان تعترف اولآ في القضيه الجنوبيه اعتراف حقيقي ويدعونا للحوار على هذا المبداء فقط اما ان يضحكون علينا فهذا الغبا بعينه
نحنا سنذهب الى الحوار مع اليمنيين على اساس دولتين فقط جمهورية اليمن الديمقراطيه والجمهوريه العربيه اليمنيه متا اعترفو بان القصيه الجنوبيه قضيت دوله محتلينها هنا يتم الحوار اما الذهاب لهذا الحوار الذي يتشدقون فيه فهذا التفاف على قضيتنا
هل توجد الشجاعه عند سلطت صنعاء واحزاب القاء المشترك الاعتراف بما تم بين الدولتين فهنا ستحل كل الامور اويتم الحوال جنوبي شمالي فقط نحنا لسنا صعده ولا شباب الساحات ولسنا جزء من اليمن ابد نحنا دوله فمن يريد الحوار على هذا الاساس فاهلآ وسهلآ ومن يريد الحوار بغير ذالك ويضمنا الى اليمن فهذا التفاف على القضيه الجنوبيه حكومة الوفاق فاشله من اول يوم استلمت السلطه والشعب اليمني فاشل فمن ينظر لما يحدث في اليمن ان فيه خير فاعتقد غبي لا تستطيع دولت الوافق ان تخرج اليمن من ماهوا فيه ابد لان هذا الحكومه هيا حكومة علي عفاش واولاد بن لحمر فهم من حكم اليمن طيلت الفتره السابقه وهم اليوم من التفو ليحكمو اليمن باسم حكومة الوفاق وعبدربه مركوز والحبشي باسندوه ما هم الا دمي بيد الا الاحمر علي عفاش ليتسترون فيهم وهم لا يقدمون ولا ياخرون فلا احد يحلم ان اليمن تصلح اموره ابد نحنا ابنا الجنوب لنا قضيه عادله قضيت دوله فمن يريد ان يعترف بهذا فحياه ويكون الحورا بين دولتين فقط فلا مجتمع دولي ولا حميد ولا علي يحدد لي اهدافي فشعب الجنوب قد قرر وحدد الهدف وضحا من اجله الاف الشهدا والجرحا والمعتقلين
صقريافع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر