الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي > تغطيات لمهرجانات ومسيرات سابقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-01-19, 09:17 PM   #91
حسين بن طاهر السعدي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-07-31
المشاركات: 3,801
افتراضي

احراق البطائق الانتخابية في مسيرة حاشدة في الحد يافع بيوم الأسير الجنوبي
شبكة الطيف

أحتشد اليوم أبناء مديرية الحد يافع بمحافظة لحج في مسيرة حاشدة بيوم الأسير الجنوبي قام المشاركون فيها بأحراق البطائق الانتخابية وعبروا عن رفضهم المطلق للانتخابات المزمع اجراءها في فبرايرالقادم .
واكد المشاركون أن هدف التحرير والاستقلال هو خيارهم الوحيد ولن يقبلوا بأي مشاريع لن تحقق هذا الهدف .
حسين بن طاهر السعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-19, 09:24 PM   #92
حسين بن طاهر السعدي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-07-31
المشاركات: 3,801
افتراضي

في يوم الاسير الجنوبي بالمكلا استنكار شعبي لمجزرة ساحة الحريه بخور مكسر والتاكيد على رفض الانتخابات والتمسك بخيار الاستقلال‏
المكلا - صدى عدن - خاص

نظم مجلس الحراك السلمي وقطاع الشباب والطلاب بمديرية مدينة المكلا مسيرة حاشده في يوم الاسير الجنوبي عصر اليوم الخميس 19 يناير 2012م انطلقت من حي باجعمان بجانب ادارة المرور سابقاً واتجهت المسيره وهي رافعة لاعلام دولة الجنوب وصور الشهداء وصور الزعيمين البيض وباعوم الى ساحة مسجد الشهداء بديس المكلا كما رفعت لافتات تندد بمجزرة قوات الاحتلال في العاصمه عدن بساحة الحرية بخور مكسر ولافتات تطالب بمحاسبة الجناة المتورطون بحادثة اغتيال الشاب عبدالله محمد مفتاح التي ادت الى استشهاده كما رددو الشعارات الثورية الجنوبيه المؤكده على مطلب الاستقلال ورفض الانتخابات اليمنيه التي تعد احدى المؤامرات التي تدبرها سلطات الاحتلال بشقيها سلطه ومعارضه لشرعنة وجودها على ارض الجنوب .
وفي المهرجان الخطابي الذي اقيم بهذه المناسبه القى الشاب محمد التوي رئيس قطاع الشباب والطلاب بمديرية المكلا كلمة حيى فيها الصمود الاسطوري لابناء الجنوب وفي مستهل كلمته المقتظبه ندد بمجزرة سلطات الاحتلال اليمني التي ارتكبتها في حق ابناء الجنوب المعتصمين سلمياً في ساحة الحرية والاستقلال بخور مكسر في العاصمة عدن .
ثم القى الاستاذ / محمد الكثيري كلمة شاد في مستهلها بجهود الشباب وبارك لنجاح المؤتمر التاسيسي لقطاع الشباب والطلاب المنعقد في يوم الخميس الماضي من الشهر الجاري في مدينة روكب متمنياً لقيادته المنتخبه المزيد من النجاح والتقدم على طريق الحرية والاستقلال كما تطرق الى قضية الشهيد عبدالله محمد مفتاح الذي اصابته رصاصات الغدر والخيانه في اواخر شهر اكتوبر من السنه الماضيه مطالباً بتسليم بمحاكمة الجناة كما طالب بالافراج عن المعتقلين الذين اعتقلتهم قوات الاحتلال اليمني على خلفية الاحتجاجات المندده بمجزرة سلطات الاحتلال في عدن والتضامن مع الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد باعيون .
كما القى الاستاذ سالم بن دغار كلمة مجلس الحراك السلمي بمحافظة حضرموت اشاد بدور الشباب في تحريك عجلة الثورة السلميه التحررية كما ندد بالمجازر التي ترتكبها سلطات الاحتلال اليمني في حق ابناء شعب الجنوب واكد على رفض ابناء حضرموت للانتخابات الزائفه التي يزمع اقامتها في الشهر القادم . وفي الختام القيت العديد من القصائد الشعريه التي الهبت حماس الجماهير
حسين بن طاهر السعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-19, 09:47 PM   #93
السفير الحميري
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-21
المشاركات: 6,292
افتراضي

قيم اليوم في العاصمة الجنوبية عدن وكعادة ابناء الجنوب كل يوم خميس فعالية يوم الاسير الجنوبي والذي تبداء بتجمع الجنوبيين في ساحة التحرير والاستقلال بكريتر عصرا

لينشدو الاناشيد الثورية ويهتفو بتحرير الجنوب وخروج المحتل من الجنوب ومن بعد ان يؤدو صلاة المغرب يخرجون بمسيرة حاشدة تجوب بعض شوارع كريتر حيث يبدؤن

بجولة الميدان ثم شارع أبان ومن ثم شارع المتحف وشارع الزعفران والعودة الى شارع المتحف ومن ثم شارع السوق الطويل وانتهاء بساحة التحرير والاستقلال حيث تنتهي

الفعالية كما بداءت بالهتافات التي تهز المكان والتي تسمع من به صمم إن شعب الجنوب باقي على ارضه رافع الهامة يسير بثبات نحو مطلبة الا وهو التحريروالاستقلال

واستعادة الدولة الجنوبية .

واليكم تغطية للفعالية صور وفيديو


الصور































الفيديو






سوف يتبقى مقطع يشمل الفعالية كاملة[/CENTER]
.[/COLOR][/SIZE]

.[/QUOTE]


هذا التقرير من أخينا العزيز قلعه الشموخ بارك الله فيه مجهود يشكر عليها
السفير الحميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-19, 09:57 PM   #94
ابوابداع الـــبــكـــري
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-18
الدولة: الجـــنـــوــ الــعـربـــــي ــب
المشاركات: 788
افتراضي

مسيرة لشباب وطلاب بالحد يافع تدشن احراق البطائق الانتخابية وينددون بمجزرة ساحة الحرية

يافع بني بكر- ابوإبداع البكري
الخميس 19 يناير 2012م
ثورتنا ثورة شعبية فجرها الشعب الجبار لا وحدة لافدرالية برع برع يستعمار،
كان هذا الشعار بداية لمسيرة كبرى ضمت الآلآف من شباب وطلاب المدارس وشخصيات اجتماعية ونشطاء سياسيين في مدينة بني بكر بيافع رافعين اعلام دولة الجنوب وصور الرئيس علي سالم البيض والقائد الجسور حسن احمد باعوم ، ولا فتات تضامنية مع صحيفة الايام وناشريها الاستاذان هشام وتمام باشراحيل.
وهتف المشاركون الهتافات الثورية المطالبة برحيل الاحتلال اليمني من ارض الجنوب وندد المشاركون بمجزرة الاحتلال اليمني ضد شعب الجنوب بساحة الحرية بالعاصمة السياسية عدن معتبرين ذلك حربا ابادية بحق شعب الجنوب في ضل الصمت العربي والدولي .،
وناشد المشاركون مجتمعات ومنظمات دول العالم الحقوقية والانسانية بالوقوف مع شعب الجنوب والضغط على نظام الاحتلال اليمني وخروجة من ارض الجنوب.
هذا وأكد المشاركون أستمرارهم بالثورة الشعبية الجنوبية وعدم قبول اي مشاريع صغيرة اخرى ومقاطعة اي مخطاطات تعيد الهيمنة للأحتلال اليمني بأعدة احتلال الجنوب.
وفي ذات السياغ دشن الآلآف من شباب وطلاب مديرية الحد يافع حملة مقاطعة الانتخابات اليمنية وتدشين احراق البطائق الانتخابية معبرين عن رفض اي انتخابات يمنية على ارض الجنوب.
واكد المشاركون تمسكهم الوثيق بخيار شعب الجنوب وحقه بالتحرير والاستقلال.





[url=http://hh7.an3m1.com/]

ابوابداع الـــبــكـــري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-19, 10:15 PM   #95
عمار اليافعي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-16
المشاركات: 559
افتراضي

فيديو لابن الشهيد زين حنش ...
في مستشفى الجمهوريه
عمار اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-19, 10:28 PM   #96
السفير الحميري
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-21
المشاركات: 6,292
افتراضي

مسيرة حاشدة ومهرجان خطابي بالمحفد تضامنا مع صحيفة "الأيام" وضحايا مجزرة عدن
الخميس 19 يناير 2012 07:59 مساءً
مشاركون في المسيرة التي شهدتها مدينة المحفد صباح اليوم الخميس -عدن الغد
المحفد «عدن الغد» عبدالله قردع:

شهدت مديرية المحفد محافظة ابين صباح اليوم الخميس مسيرة جماهيرية سلمية ومهرجان خطابي حاشد نضمها مجلس الحراك السلمي الجنوبي بالمديرية إحياء ليوم الأسير الجنوبي وللتضامن مع اسر شهدا مجزرة ساحة الحرية (العروض) بمدينة عدن وللمطالبة باطلاق سراح صحيفة "الأيام".



وحمل المتظاهرون صور ضحايا الاحتجاجات في الجنوب ونسخ من صحيفة "الأيام"مرددين شعارات ثورية جنوبية وقد تم افتتاح المهرجان الخطابي الذي اقيم وسط الشارع العام لعاصمة المديرية بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي .



وألقيت بعد ذلك عدد من الكلمات من قبل المقدم متقاعد ناصر علي الجدحي والعميد ركن متقاعد مهدي علي فكاهة والمقدم متقاعد محمد طيبة والناشط عوض محمد صعن والناشط الخريبي طالب المحوط والناشط ناصر عاطف دهمس رئيس اتحاد شباب الجنوب بالمحفد أعلنوا فيها تضامنهم ووقوفهم الى جانب اسر شهدا مجزرة ساحة العروض بمدينة عدن التي ارتكبتها أجهزة وقوات سلطة صنعاء يوم 13 يناير يوم التصالح والتسامح الجنوبي.



وقالوا بان تلك الجريمة لن تمر مرور الكريم وبان دما ابنا الجنوب غالية ولن تضيع هدر مطالبين المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية بالقيام بواجبها إزاء هكذا انتهاكات كما أعلنوا رفضهم القاطع للانتخابات الرئاسية مطالبين ابنا الجنوب باستخدام كافه الوسائل لمنع اقامة تلك الانتخابات على ارض الجنوب . كما جددوا المطالبة باطلاق سراح كافة المعتقلين الجنوبيين على ذمة الفعاليات السياسية السلمية الجنوبية .
السفير الحميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-19, 10:36 PM   #97
عمار اليافعي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-16
المشاركات: 559
افتراضي

تشيع الشهيد زين حنش .................
المسيره وهي متجهه الى ساحه الشهداء ..لصلاه على الشهداء ...
عمار اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-19, 10:40 PM   #98
عمار اليافعي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-16
المشاركات: 559
افتراضي

صور تشييع الشهداء 19/1/2012..نجم الجنوب
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
عمار اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-19, 10:54 PM   #99
حسين بن طاهر السعدي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-07-31
المشاركات: 3,801
افتراضي


حسين بن طاهر السعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-01-19, 11:13 PM   #100
السفير الحميري
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-21
المشاركات: 6,292
افتراضي

[FONT="Franklin Gothic Medium"]لفعالية الثانية في يوم الخميس 19 يناير بالعاصمة عدن .
أبو شاهين – كريتر – العاصمة عدن .
شهدت العاصمة عدن فعاليتين للحراك السلمي الجنوبي يومنا هذا الخميس 19 يناير 2012
تمثلت الفعالية الأولى (صباحا) بتشييع الشهيدين علي قاسم ثابت وزين حنش مثنى وذلك من المستشفى الجمهوري بخور مكسر حتى دفنهما في أبو حربة مديرية البريقة بالعاصمة عدن .
والفعالية الثانية (مساء) حيث أحتشد ناشطين الحراك وأنصارهم في مخيم التحرير والاستقلال بكريتر، وبعد أن أدوا صلاة المغرب في ساحة المخيم، قاموا البعض منهم بإحراق البطاقات الانتخابية كتعبير منهم لرفض الانتخابات التي تنوي سلطة الاحتلال إقامتها في فبراير القادم على أرض الجنوب .
وبعدها خرجت المسيرة الحاشدة التي حامل فيها المشاركين صور الشهداء والزعيم حسن باعوم ويافطات التضامن مع المعتقلين الجنوبيين وصحيفة الأيام الموقوفة قسرا منذ مايو 2009 .
طافت المسيرة بعض شوارع كريتر وهم يرددون شعارات الحراك السلمي الجنوبي المطالب بتحرير الجنوب واستقلاله وعودة الدولة الجنوبية على كامل التراب الوطني .
واليكم الصور وانتظروا الفيديو :










فيديو المسيرة المسائية للحراك في كريتر بالعاصمة عدن :

abumahmood»
مراسل المنتدى[/F[/COLOR]ONT]
[/SIZE]
السفير الحميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر