![]() |
![]() |
|



|
|||||||
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل انت مع حل او بقاء الحزب | |||
| هل انت مع حل الحزب |
|
6 | 100.00% |
| هل انت مع بقاء الحزب |
|
0 | 0% |
| المصوتون: 6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-04-26
المشاركات: 2,165
|
بالله عليك من الي هو عاقل ويصوت لبقاء الحزب ولكن ان كان في ناس يريدونه فلا بد من احترام رقباتهم .
__________________
|
|
|
|
|
|
|
|