![]() |
![]() |
|
|
#6 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-03
الدولة: Oslo
المشاركات: 4,124
|
اقتباس:
اولا ولانك عضو جديد نستطيع ان نرحب بك اما موضوعك جوابة
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ياشعب الجنوب اتأهب واعلن حالة الاستنفار ثورة ضد طاغي صنعاء ضد الظلم والاستعمار وحدة من طرف بالقوة مرفوضة ولك ان تختار اما ترحلوا سلميآ ولا من سلاح الثوار لاوحدة ولا خط احمر اقسم باللة الجبار استقلال لابد منة لو دار االزمن مهما دار
__________________
مكاني عئ مبداءي لما اندفن ![]() بان الجنوبي جنوبي والشمالي شمالي ![]() متئ باتعودي ياحكومة عدن ![]() ماشي علي لوم لا صيحت من ضيق حالي ![]() ضحكتوا علينا بالمانجو واللبن بعتوة من اول رخيص وذلحين غالي |
|
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ان كنتم جنوبيون فنحن جنوبيون ونحب الجنوب اكثر منكم | البلطجي | المنتدى السياسي | 15 | 2011-08-21 04:36 AM |
| هل صحيح أن هذا يحاك بالخفاء ضد الجنوب أرضا وأنسانا !!!! | نسر الجنوب | المنتدى السياسي | 12 | 2010-05-23 08:31 PM |
| هل صحيح أن الجنوب شارف على الاستقلال ؟؟!!.. | النوووورس | المنتدى السياسي | 12 | 2009-10-19 04:55 PM |
| هل صحيح عاد الفرع(الجنوب) الى الاصل(الشمال) | دحان مكيراس | المنتدى السياسي | 5 | 2009-06-30 09:16 PM |
|
|