الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-12-11, 04:10 PM   #1
حر جنوبي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-27
الدولة: الجنـوب
المشاركات: 1,653
افتراضي تدعيات فوز برشلونة بالكلاسيكو !!! في الأعلام



مازالت ردود الأفعال مستمرة بعد فشل "ريال مدريد" في كسر هيمنة البارسا في ملعبه "سانتياغو بيرنابو" , فلقد ظهرت صحيفتا "ماركا" و "آس" منكسرتي الخاطر بعد الهزيمة المدوية لفريقهما على يد رجال "بارسا بيب" .

صحيفة "ماركا" قالت في عنوان غلافها اليوم "القليل من ( مدريد ) .. الكثير من البارسا" , مؤكدة أنه على الرغم من تقدم "ريال مدريد" في النتيجة بالثانية "22" إلا أن البارسا عرف كيف يسيطر على المجريات ويحسم المعركة بالعمل الإبداعي للثلاثي "ميسي" , "تشافي" و "إنييستا" .

أما صحيفة "آس" فقالت وبكل بساطة في عنوان غلافها "فاز الأفضل" , مشيرة إلى أن "ميسي" و "إنييستا" تفوقا على "رونالدو" الذي عاش ليلته السيئة .







أصدرت صحيفة سبورت تقييمها للاعبي برشلونه في لقاء الكلاسيكو الكبير اللذي إنتهى بفوز البلوغرانا بـ 3-1 حيث جاء التقييم كالتالي :

- فيكتور فالديس 10: بدأ المباراه بـ خطأ أدى الى تسجيل مدريد الهدف الأول وربمآ الأسرع في تاريخ الكلاسيكو ولكن الفريق لم يفقد اعصابه وإستمر بفعل نفس الأداء العظيم اللذي يقدمه في كل مره .

داني ألفيس 10: الغريب . إنه لايتعب أبدآ ،، يبدو أن الله أعطاه ميزة عن غير البشر وهي عدم التعب ،، كل ماعليك هو تركه يلعب وهو مثل الآله في الجناح .

جيرارد بيكي 10: الحاسم . يستحق الإشاده فهو كان تكتيكيآ رآئعآ في خط الدفاع رغم البدايه اللتي كانت فيها لحضات شك .

كارليس بويول 10: يفوق الوصف . إنه الزعيم وكبير المدافعين ،، قادر على إيقاف الجميع ،، وبإمكانه لعب كرة القدم حتى يصل الى سن الـ 50 .

إيريك أبيدال 10: أظهر الفرنسي إمكانياته الرائعه وأكد أنه قادر على تولي الجهه اليسرى من الدفاع بكل كفائه وحتى أنه أصبح يغطي الجهه اليمنى كامله في الدفاع والهجوم حينمآ تم اللعب بـ 3 مدافعين والتجديد يجب أن يحدث .

سيرجيو بوسكيتس 10: الرهيب . كل الكرات في خط الوسط إنتهت تحت قدميه يبدو أن هنالك مغناطيس في حذائه .

تشابي هيرنانديز 10: كرة القدم تضيئ من فرحتها إذآ أتت تحت قدميه ،، سجل هدفآ وكان على وشك تسجيل الآخر في مباراته الـ 600 بقميص البلوغرانا .

آندريس إنييستآ 10: في الشوط الأول كانت الأمور صعبه عليه وعلى جميع اللاعبين ولكن في الشوط الثاني كان أكثر تركيزآ وقدم مستوى مظاعف عن ماقدمه في الشوط الأول .

سيسك فابريجاس 10: المحظوظ . كان من أفضل اللاعبين في برشلونه وكان حآسمآ بتسجيله الهدف القاتل والثالث للفريق ،، ليس بوسعنا سوى الوقوف والتصفيق له .

ليونيل ميسي 10: المفتاح . أعطى الهدف الأول بكل سهوله لـ أليكسيس وصعب الأمور على ريال مدريد بتحركاته القطريه والطوليه .

أليكسيس سانشيز 10: المندفع . لقد فاجئ بيبي وراموس حيث كان يلعب بينهما وهو صاحب الهدف الأكثر أهميه وقدم مباراه رائعه .

كيتآ 10: القوي . دخل في خط الوسط لتقويته وإنهاء المباراه .

فيآ 10: كانت لديه فرصه للتسجيل ولكن إنييستآ لم يمررهآ كما يجب .

بيدرو 10: فعل مايجب فعله رغم انه شارك في آخر دقائق المباراه .








في موقفٍ غير معتاد منهم , أعرب الكثير من أنصار "ريال مدريد" عن إستياءهم الشديد لمستوى النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" وبدت علامات الضجر عليهم منه خلال المباراة الأخيرة ضد "برشلونه" كما قالت صحيفة "ماركا" المدريدية .

الصحيفة قالت أن "رونالدو" أضاع فرصة محققه في الدقيقة "64" برأسية منه , الأمر الذي أغضب الكثير من الجماهير التي كانت تنتظر الكثير من "رونالدو" ولكنه كالعادة كان يختفي أمام البارسا , بل إن بعضاً منهم كان يطلق صافرات الإستهجان عليه في كل مرةٍ يستلم فيها الكرة بعد بلوغ النتيجة "1-3" .

أحد الجماهير لم يتمالك نفسه فصرخ قائلاً : "دوماً مايقدم نفس المستوى أمام البارسا" , في إشارةٍ لسوء مستوى "رونالدو" , خاصة أنه في مباراة الأمس أضاع الكثير من الكرات ولم يتمكن من تقديم العرض المجدي الذي كان يرتقبه الكثيرون فكام مخيباً للآمال .

__________________
حر جنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر