![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#18 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2007-08-28
الدولة: الشريجة / كرش
المشاركات: 436
|
وحدّوا صفّكم يكفي الجنوب المآسي
شـعــبـنـا صـــف واحـــد إفـهـمـوا يـــا قــيــادة == وحــدّوا صـفّـكـم يـكـفـي الجــنـوب الـمـآسـي كــنـت بـالأمــس دولــة شـرعــيـة ذو ســيـــادة == ضـيـعـونـا كـبـار القـوم (( مـكـتـب سـيـاسـي )) ذي مــضــى فــات وبالـذكـرى تــكــون الإفـــادة == إتـركــوا لـعـبـة العـمـيـان ولـعــب الـكـراسـي وحــــدّوا صـفّــكــم والــكــل يـعــلــن جــهـــاده == ضـــد مـحـتـل مـــا هـمــه ســـوى إفــتـراسـي وحـــــــدّوا صــفّــكـــم نــــــادوا بـــقـــوة إرادة == مـطـلـب الشعـب الإستـقـلال مـطـلـب أسـاسـي يا الـجـنـوب الأبـي لأجـلـك تـهــون الـشـهــادة == مـدفـعــيــة ولا وطِّـــــي لـمــحــتــل رأســــــي 29 / 10 / 2008 م ################################################## #### يا شعبنا إحذروا هذا قــــل لـــي لـــمــاذا ؟ ومــــا هـــــذا == صـرنـا كــذا مـا هـي الأسـبـاب كــلاً يــقــول لــي الـســبــب هــــــذا == ما بـيـن حـاضـر وذي قد غاب بــالأمــس قــلـنـا الــهـــدف هــــــذا == يــــداً بـــيـــد كـلــنــا أحـــبـاب أصــبــحــت مــحــتـــار يــا هــــــذا == ذا صـاحـبـي والجـميع أصحاب هـــــــذا وهـــــــذا كـــمـــــا هــــــذا == نـبـغـى الوطن ما نـبي الألـقاب يـــــا شـعــبـنــا إحــــــذروا هــــــذا == فــرّق تـسـد لـو فُـتِـح لـه بـاب 16 / 11 / 2008 م ############################################## بلادي استبشرت في مقدمك يا عيد الإستقلال هــلا بــك أجـمـل الأعـيـاد هـلا بــك عــيـد نـوفـمــبــر == بـلادي اسـتـبـشـرت في مـقـدمـك يا عـيـد الإستقلال بــهـــذا الــعــيــد رحــبّــنــا وبــالأبــطــال بـانـفــخــر == ونـفـخــر بـالإرادة الشـعـبـيـة ذي كــسّـرت الأغــلال فـمـن أجـل التـحــرر قــد هـزمـنـا جــيـش لا يُـقــهــر == وأجـبـرنــا جـحـافـلهـم علـى أن يرحلـوا فــي الـحـال بــذكـرى الـواحـدة والأربـعــيـن يــا شعـبـنـا إتـحــرر == مـن إسـتـعـمار ثـانـي للأســف مـا كــان ذا عـالبـــال إلـى إسـتـقـلالـنـا الثانـي بطـرد الطـاغــيـة الأحــمــر == دروس الحـريـة تـفـخــر بهـا مـن بـعــدنـا الأجـــيـال كـرهـت اللـي مضـى مـنـهـم كرهنـا شهـر سبـتـمـبـر == كـرهـنـا خـدعـهـم حـتــى كـرهـنــا ثــــورة الــسّــلال فـيـا شـعــب الجـنـوب الحــر أناديـكـم مــن المـنــبـر == وبــالــذات الـقــيــادة ذي عـلــى عـاتــقـهـمُ الآمـــال قضـيـتـنـا أمــانــة فــــي يـديـكــم والأمـــــل أكــبـــر == بـوحــدة صـفـكـم مـــن أرضـنــا المـحـتـل بـايــنـزال 28 / 11 / 2008 م ################################################## ### بـــيـــتــــنــــا كـــــــلـــــــه حـــــكـــــومـــــة بـــيـــتــــنــــا كـــــــلـــــــه حـــــكـــــومـــــة == مــا وجـدنــا شـعــب تحـكمـه الحكومـة لا مـــــشـــــاكـــــــل لا خــــــصـــــومــــــــة == لا مــلامــه لا عــتــب مـــاشــي علـيـنـا وضــــــعـــــــنـــــــا الله يــــــــــدومـــــــــــه == والــعــدو ربـــــي يـجـنـبـنـا سـمــومــه والـــســــمـــاء تـــــضــــــوي نـــجـــومــــه == والـقـمـر يـعـكـس شـعـاع الشمس إليـنا غــــــــنِّ يــــــــا يـــحــــيـــى الــعــــرومـــة == خــل قـلبـي بالغــنـاء يـجـلـي هـمــومـه والــــغــــبــــي مــــــاحـــــــد يــــلــــومـــــه == دحــبـشــه والله ذي فــيــهــا أبــتــلـيـنـا 15 / 12 / 2008 م ################################################## رسالة للقيادة الصامتة محتار من صمته ولا أدري ما نوى== حـسـب المثـل ذي قال كلّم لك جـدار الله أعـلـم هـل هـوى أو مـا هــــوى == إلى الحـضيض أو إن ذاك الإبن بـار قم إترك الماضي وذي فات إنـطوى == لا تـبكي الأطـلال وأصـحـاب الـديـار كـأس الـمـذلـة إكـسـره فـيما حـوى == وأنفض لحافك ما علق به من غبار اليـد جـنـب الـيـد بانـمـشـي ســوى == نحو الهدف خلّ السماء تمطر حجار شعب الجنوب اليوم من قاد اللـوى == ومطلبه إستـقـلال في وضـح النـهار 13 / 1 / 2009 م |
|
|
|
|
|
|
|