![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#13 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-10
المشاركات: 2,807
|
الاخ قمندان حياك الله
حاولت اتجنب الرد و لكن كثرة التعقيبات هي التي دفعتني و لهذا اقول لك بان الدورة الحالية دورة مفصلية خطيرة جداً...هل ستكون في مستوى الحدث؟الفكرة التي طرحها د. الوالي هي الحل...اخوتي الكرام لا تستعجلون على القمندان من خلال حديثة استشفيت منها بان لدية استراتيجية خطيرة و الله يعلم ما في القلوب..اخي القمندان رسالتي لك و لكل الاخوة الجنوبيون بان يقفون موقف رجل واحد في داخل القاعه... نقل الدورة لعدن يحمل اهداف يمنية خطيرة جداً |
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أعدام سالمين وأعلان الحزب الاشتراكي اليمني وأكتوبر اليمني | نور | المنتدى السياسي | 2 | 2010-10-04 05:01 PM |
| البيان الختامي الصادر عن الدورة الثامنة للجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني (دورة ا | د.حسن صالح حسن (قمندان لحج ) | المنتدى السياسي | 94 | 2010-06-03 11:46 PM |
| هنا تهنئة "خاصة للحزب الاشتراكي اليمني حول الافراج عن مقراته وتأجير اللجنة المركزية | الصحّاف | المنتدى السياسي | 32 | 2010-02-22 05:27 AM |
| البيان الختامي الصادر عن الدورة العاشرة للجنة منظمة الحزب الإشتراكي اليمني م/عدن | شعيبي ليزي | المنتدى السياسي | 32 | 2009-11-09 02:39 AM |
| الاستقالات الجماعية لأعضاء الحزب الاشتراكي اليمني و تأثيرها على مستقبل الحزب | aden fighter | المنتدى السياسي | 19 | 2009-08-30 09:23 PM |
|
|