الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-16, 10:06 AM   #1
الشاهدة
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-09-09
المشاركات: 539
Exclamation في مهرجان بالمكلا ..الرئيس علي ناصر :الحراك اصبح قوة لا يستهان بها ورقما لا يمكن تجاو

في مهرجان بالمكلا ..الرئيس علي ناصر :الحراك اصبح قوة لا يستهان بها ورقما لا يمكن تجاوزه

حياة عدن/خاص

أكد الرئيس الجنوبي "علي ناصر محمد"إن ثورة شباب التغيير السلمية في سائر محافظات الوطن والتي تشارك فيها سائر الجماهير لإسقاط النظام جاءت لتكمل النضال السلمي الجنوبي الذي بدأه الجنوبيون قبل أربع سنوات والتي غيرت معادلات الصراع في اليمن.

جاء ذلك في كلمة التي القيت عصر اليوم في مدينة المكلا ضمن الفعالية الأسبوعية "يوم الأسير الجنوبي" الذي نظمه الحراك الجنوبي في المدينة في أطار الهبة الشعبية التي أنطلقت منذ أيام بهدف المطالبة بإطلاق سراح الزعيم الجنوبي "حسن باعوم".

وقال الرئيس "ناصر" : لقد غدا الحراك الجنوبي السلمي الشعبي اليوم قوة لا يستهان بها، ورقماً صعباً لا يمكن تجاوزه في أي حل مطروح أو قادم..مطالبا بضرورة إطلاق سراح المناضل البطل "حسن احمد باعوم " وباقي المعتقلين على ذمة النشاط السلمي في الجنوب.

وأضاف بالقول : "في هذا اليوم التضامني لمشهود الذي تقاطر إليه الآلاف من أبناء مدينة المكلا الباسلة، ومن سائر حضرموت والجنوب، تضامناً مع المناضل البطل حسن احمد باعوم، المعتقل منذ عدة أشهر في سجون نظام صنعاء ، نعلن وقوفنا معه في صموده البطولي الأسطوري".

وأشار الرئيس علي ناصر محمد في كلمته عن المناضل "باعوم" أنه وبالرغم من تقدمه في العمر وبالرغم من أمراضه وآلامه، ولكنه ظل واقفاً كالطود لا يهزم ولا يستسلم مؤمناً بقضية شعبه في الجنوب وبعدالة القضية الجنوبية التي يحمل لواءها ويناضل في سبيلها ويؤمن بانتصارها الحتمي مع سائر المناضلين الشرفاء من أبناء شعبه البطل".

ولفت بالقول : إن حسن باعوم هو نموذج المناضل المؤمن بعدالة القضية الجنوبية، وهو ابن بار لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة منذ مطلع شبابه، وابن مدرسة التجربة الرائدة في اليمن الديمقراطية على مستوى الدولة والانحياز لجماهير الشعب.

وقال : إن تجربة حسن باعوم النضالية جزء من تجربة الحراك السلمي الشعبي السلمي التي تعبر عن أشواق شعبنا في الجنوب في الانعتاق من الظلم والاستبداد... والتي انشغل بها في السنوات الأخيرة، ونذر لها حياته وكفاحه وحرص كل الحرص على تطويرها وتصعيدها لاستعادة الحقوق المسلوبة بكل ما تحمله من أبعاد وطنية وثقافية ومن قيم وهوية تاريخية وانتماء إلى الوطن والإنسان.

وأختتم بالقول : وكل هذا ينسجم مع شخصيته الوطنية المتعلقة بالأرض وبوطنه وشعبه وإخلاصه البالغ في خدمة مجتمعه وسعيه الدائم إلى ترسيخ قيم الحرية والعدالة، وهو ما يدفع ثمنه اليوم من حريته وصحته دون أن ينال منه لا المعتقل ولا التعذيب، فمن كان مهموماً بقضايا شعبه وهمومه ومشكلاته وواقعه المرير لا تهمه التضحيات مهما غلت... واجبنا نحوه ليس أن نتضامن معه ونطالب بإطلاق سراحه فحسب بل أيضاً أن نكون مخلصين للقضية التي نذر نفسه لأجلها وقدم التضحيات في سبيلها ..وهذا المهرجان التضامني الذي تقيمونه اليوم تضامناً مع المناضل حسن باعوم هو إعلاء لكل تلك القيم العظيمة... قيم الحرية والعدالة والديمقراطية وهو تضامن في نفس الوقت مع القضية الجنوبية العادلة.

وكانت مسيرة حاشدة قد أنطلقت عقب صلاة العصر من جوار جسر الشرج بإتجاه ساحة الحرية في المدينة ، حاملين الأعلام الجنوبية وصور الرئيس علي سالم البيض وصور الزعيم الأبرز في الحركة الاحتجاجية المناضل "حسن باعوم" ونجله "فواز" المعتقلين لدى في صنعاء منذ فبراير الماضي.

وهتف المشاركون في المسيرة التي تجمع في المئات من ابناء المدن في محافظة حضرموت عدد من الشعارات المطالبة بإطلاق سراح باعوم وجميع المعتقلين الجنوبيين.

وفي ختام المسيرة ألقيت عدد من الكلمات في ساحة الحرية من قبل رئيس الحركة الشبابية والطلابية "فادي باعوم " والقيادي في الحراك الجنوبي أحمد بامعلم و"عبدالله راجح اليهري"و"سالم باحشوان" أكدت جميعها على أهمية مواصلة الهبة الشعبية حتى يتم إطلاق سراح المناضل "باعوم" ومن معه من معتقلين جنوبيين .. مضيفين بأن الحراك لن يتنازل عن قضيته العادل وسيقف إلى جانب رموزه المعتقلين في السجون ، مطالبين بسرعة الافراج عن باعوم ومن معه .


http://www.adenlife.net/news7034.html

الخميس 2011/09/15 الساعة 05:07:11

التعديل الأخير تم بواسطة الشاهدة ; 2011-09-16 الساعة 10:15 AM
الشاهدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-09-16, 10:21 AM   #2
الشاهدة
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-09-09
المشاركات: 539
افتراضي

اقتباس:
واجبنا نحوه ليس أن نتضامن معه ونطالب بإطلاق سراحه فحسب بل أيضاً أن نكون مخلصين للقضية التي نذر نفسه لأجلها وقدم التضحيات في سبيلها
هل سيكون وفيآ لما قال ام ان لكل مقامآ مقال ...وسيذهب بماقال ادراج الرياح.......

التعديل الأخير تم بواسطة الشاهدة ; 2011-09-16 الساعة 10:25 AM
الشاهدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-09-16, 10:51 AM   #3
nas.nas
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-05
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 200
افتراضي

أكد الرئيس الجنوبي "علي ناصر محمد"إن ثورة شباب التغيير السلمية في سائر محافظات الوطن والتي تشارك فيها سائر الجماهير لإسقاط النظام جاءت لتكمل النضال السلمي الجنوبي الذي بدأه الجنوبيون قبل أربع سنوات والتي غيرت معادلات الصراع في اليمن.

هيى ثورتان في وطنيين ومختلفات الاهداف جنوبية هدفها التحرير والاستقلال واعادة بناء الدولة الجنوبية ويمنية وهدفها التغيير

وقال الرئيس "ناصر" : لقد غدا الحراك الجنوبي السلمي الشعبي اليوم قوة لا يستهان بها، ورقماً صعباً لا يمكن تجاوزه في أي حل مطروح أو قادم..

يقصد مايؤكدة المشترك مائدة حوار في اطار اليمن الموحد والحراك يرسل مندوب عنة او يمثل في المجلس الوطني كما دعوا الخبرة

...وأشار الرئيس علي ناصر محمد في كلمته عن المناضل "باعوم" أنه وبالرغم من تقدمه في العمر وبالرغم من أمراضه وآلامه، ولكنه ظل واقفاً كالطود لا يهزم ولا يستسلم مؤمناً بقضية شعبه في الجنوب وبعدالة القضية الجنوبية التي يحمل لواءها ويناضل في سبيلها ويؤمن بانتصارها الحتمي مع سائر المناضلين الشرفاء من أبناء شعبه البطل".

جميل وهل انت كجنوبي قيادي تؤمن بعدالة القضية الجنوبية وضرورة استعادة الوطن السليب ام لازلت تلعب على الحبلين ؟؟

وقال : إن تجربة حسن باعوم النضالية جزء من تجربة الحراك السلمي الشعبي السلمي التي تعبر عن أشواق شعبنا في الجنوب في الانعتاق من الظلم والاستبداد... والتي انشغل بها في السنوات الأخيرة، ونذر لها حياته وكفاحه وحرص كل الحرص على تطويرها وتصعيدها لاستعادة الحقوق المسلوبة بكل ما تحمله من أبعاد وطنية وثقافية ومن قيم وهوية تاريخية وانتماء إلى الوطن والإنسان.
كنت اتمنى من الاخ الرئيس ان يقولها بصريح العبارة الشعب الجنوبي وليس شعبنا في الجنوب والابعاد الوطنيه مطاطة ايضاً وتعني الوطن اليمن والنضال ليس من اجل الظلم فباعوم حدد خط نضالةوهدفة بوضوح ولا زال الرئيس ينتقي عباراتة بعناية ويعمل لة خط رجعة للظروف
... واجبنا نحوه ليس أن نتضامن معه ونطالب بإطلاق سراحه فحسب بل أيضاً أن نكون مخلصين للقضية التي نذر نفسه لأجلها وقدم التضحيات في سبيلها

هذة لاغبار عليها ممتازة المهم الافعال تتبع الاقوال ونتمنى ان تتفق كافة القيادات الجنوبية على رؤية موحدة وايجابية لتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي في الحريةوالعدالة ومواجهة المؤامرات التي تحاك ضدة والتي تهدف الى زعزعة امن واستقرار الوطن ووضع العراقيل لنيل حقوقة المشروعة في الاستقلال والتقدم .

ملاحظة اللون الاحمر تعليق يعبر عن وجهة نظر الكاتب مع احترامنا للاخ ابو جمال وتقديرنا
__________________
خير الكلام ماقل ودل مع الاستقلال الناجز دون اي مساومات

التعديل الأخير تم بواسطة nas.nas ; 2011-09-16 الساعة 10:57 AM
nas.nas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-09-16, 03:17 PM   #4
الجبال الشماء
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-03
المشاركات: 1,329
افتراضي

اترك شعب الجنوب وشانه ياعلي ناصر انت والعطاس في اعادت الدوله وفك الارتباط
الجبال الشماء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-09-16, 04:14 PM   #5
ابو يوسف العيسائي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-18
المشاركات: 2,457
افتراضي

لو أن الريس علي ناصر محمد يهمه أمر الزعيم الوالد حسن أحمد باعوم
لأطلق سراحه بإتصال هاتفي واحد لعبدربه منصور نائب ريس نظام صنعاء الغازي
أو لمحمد ناصر وزير دفاع نظام صنعاء الغازي
ابو يوسف العيسائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
على العطاس وعلي ناصر وكل القيادات الجنوبيه ان تفهم ان الاحتلال يمكن يكون افضل لنا النضال المنتدى السياسي 7 2011-08-12 03:51 AM
بيان هام لرئيس ناصر يبدو ان الرفيق مجهز الحقيبه الى باب اليمن ليكون الرئيس القادم شيخ الطيور المنتدى السياسي 23 2011-03-13 03:29 PM
بيان هام :لن ينام الليلة " الرئيس الصالح " بيان قوي جدا ً لرئيس علي ناصر والعطاس الصحّاف المنتدى السياسي 43 2010-09-25 11:11 PM
في اجتماع موسع لمجلس الحراك بجحاف يحمل الرئيس البيض والعطاس وعلي ناصر وقيادات الحراك اسد الضالع المنتدى السياسي 6 2010-06-07 03:33 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر