الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-07-28, 11:54 PM   #1
المباحث العام
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-06-23
المشاركات: 644
افتراضي محاولات تشوية الاسلام

الإسلام بدء يحقق انجازات كبيرة خلال الفترة الماضية من خلال الانتشار السريع الذي نشر النور إلى جميع إنحاء الأرض ولكن في السنوات الأخيرة بدء مجموعة من الإسلاميين المتحجرين ان يشوهوا بالدين الحنيف دين التسامح ودين الحق ودين العدل بتشويهه وتحويله إلى دين الإرهاب ودين القتل من خلال تصرفاتهم الغير إسلامية وغير أخلاقية والغير إنسانية .
كثير ما يدعون إنهم يحاربون أعداء الإسلام ولكنهم يحاربون الإسلام وينصرون أعداء الإسلام بأفعالهم التي ينسبونها للإسلام والإسلام برء مما يفعلون .
في اليمن حاولت عصابات الفيد ان تجعل من الإسلام كبش فداء تذبحه على مشارف مدن الجنوب وضحية إطماعها الاستعمارية البغيضة بتأجير مجموعات متحجرة من الدراويش الذين لايعلمون من الإسلام إلا اسمه .
لقد شوهت صورة الإسلام في اليمن وتم تسييس الفتاوى وتفصيلها على مقاس أشخاص لهم إطماع الجشع وحب المال والسلطة من خلال الفتاوى التي تكفير شعب بأكمله .
ربما هناك منظمات دولية حاولت التآمر على الإسلام سواء في شرق اسياء من خلال إشعال نار الفتنة بين المسلمين والبوذيين او بين المسلمين والهندوس أو في الغرب بين المسلمين والمسيحيين او بين المسلمين واليهود ولا اعني هنا الصهاينة .
من خلال كثير من الأحداث في الشرق او الغرب تعرف ان هناك من يريد يجعل الإسلام عدو لجميع شعوب الأرض وانه الدين الغير متسامح بل يحاولوا ان يظهروه بالدين الخطر على العلم اجمع .
هناك من يحاول ان يجعل العالم كله في كفه ويضع الإسلام العدو في الكفة الأخرى مع ان الرسول صل الله عليه وسلم تحالف مع اليهود ضد المشركين وفرح الصحابة بنصرة المسيحيين على المجوس الفرس في المعركة التي اخبر بها الله المؤمنين بكتابه العزيز قبل حدوثها . .........................
ان عدونا في الجنوب هو نفس العدو الذي يجعل من الإسلام مطية يحقق من خلالها أهدافه الدنيوية من خلال الفتاوى التكفيرية او من خلال نشر مجاميع القتل والإرهاب التي جعله من أرضنا ودمائنا طريق للوصول الى السيطرة على مقدراتنا وحريتنا .وجعل من وضعنا الحالي كابوس حتى نترحم عن الوضع السابق ونتوسل لهم من اجل يعودوا يخلصونا من الوضع الحالي ويعيدوا لنا الوضع السابق الذي سلبنا كل مقدرات الحياة ولكنه ارحم لنا من الوضع الحالي .
وهذا مالم ولن يحدث فأبناء الجنوب قد درسوا أساليب النظام القديم وحفظوا أفكاره التعيسة وألاعيبه المكشوفة حتى تجرد من جميع الاقنعه وبانت أوجهه المشوهة .
ولم يعد إمامه الا اعتراف بدولة الجنوب لحفظ ماتبقى من أواصر الجوار ان كان في باقي بيننا جوار والا فقد عرفنا معاملتهم لنا خلال السنوات الماضية التي شفنا فيها الاحتلال البريطاني ارحم علينا منهم .
المباحث العام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محاولات يائسة بقلم بكري اســد نـعـمـان المنتدى السياسي 2 2011-02-21 01:51 PM
محاولات السطو على الحراك ومصيره !! عبدالله السنمي المنتدى السياسي 9 2010-11-14 06:19 AM
محاولات يمنية لوقف بث «عدن» الانفصالية من «نايل سات» إياد محمد الشعيبي المنتدى السياسي 12 2010-08-03 11:29 PM
محاولات النظام في إفشال الغضب الجنوبي غدأ رعين اليافعي المنتدى السياسي 1 2008-04-27 12:22 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر