الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-07-05, 11:52 PM   #61
الكوره
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-22
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 2,101
افتراضي

عين اليمن | عدن | مؤكد | دخول 50 مسلح عدن من محافظة لحج مساء أمس وتحذيرات من قيامهم بأعمال تخريبية.
__________________
من الصعب ان تنام ولديك أمنية لم تتحقق



برع يايمن برع
الكوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-07-05, 11:58 PM   #62
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

زعيم حتم يتوعد في مخيم الجوبعي بمقاتلة الاحتلال في كل مكان

الثلاثاء / 5 يوليو تموز 2011




الشعيب (عنا) - تواصلت لليوم الثاني على التوالي الفعاليات في مخيم الشهيد "جمال الجوبعي" في مديرية الشعيب بحضور جماهيري كبير من مختلف مديريات محافظة الضالع وتقدم الحاضرين اليوم رئيس مجلس الحراك بالمحافظة شلال علي شائع ورئيس حركة حتم القيادي البارز عيدروس قاسم والقيادي علي العود ورئيس الحراك بمديرية الضالع المناضل فريد مقبل وعدد كبير من قيادات الثورة بالمحافظة.

وبعد افتتاح الفعالية بآي من الذكر الحكيم القى القيادي بالحراك الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي كلمه رحب فيها بالحاضرين جميعا الذين مثل حضورهم وفاء للشهيد.
وتطرق المحامي إلى تطورات الأحداث بالجنوب ومدى تفاعل المجتمع الدولي مع قضية الجنوب.

وقال ان قضية الجنوب أصبحت محط اهتمام العالم واليوم لجنة تقصي الحقائق التابعة للأمم المتحدة تتسلم ملف الجرائم المرتكبة بحق أبناء الجنوب منذ الاحتلال الغاشم في 7-7.

وحيا المحامي غالب قوى الاستقلال على الجهود التي بذلوها لإنجاح لقاء بروكسل وأعلن تأييده الكامل لما خرج به المؤتمر من نتائج وتأييده لما ورد في كلمة الرئيس علي سالم البيض في المؤتمر.

ودعا الجميع للالتفاف حول الدعوة للمقاومة الشعبية الجنوبية وقال ان الشهادة في ردفان واجب مقدس وان اختيار الشهيد جمال للمكان والزمان للشهادة في ردفان له دلالات ومعان كثيرة كما دعا أبناء الجنوب للتصدي للشائعات التي تضر العمل الثوري بالجنوب.
وبعد ذلك ألقى القيادي البارز شلال شائع كلمة الضيوف حيى فيها أبناء الشعيب على مواقفهم البطولية وأدوارهم النضالية واستعدادهم لتقديم التضحيات في سبيل تحرير الجنوب المحتل وقال "ها أنتم اليوم قدمتم خيرة أبطالكم الشهيد جمال الجوبعي والجرحى العقيد يوسف الحكم والعقيد عبد الناصر الخيلي".

وتذكر شلال بعض اللحظات مع الشهيد وأكد انه "كان مثالاً للصمود والثبات والتحدي والاستعداد للشهادة في كل لقاء يجمعنا به", وحث شلال الجميع على الوفاء للمبادئ التي استشهد من أجلها البطل جمال الجوبعي, ودعا شلال الجميع الذهاب إلى عدن من أجل المشاركة الفاعلة في ذكرى احتلال الجنوب 7-7 كتعبير عن رفضهم للاحتلال.

كما ألقى في الفعالية كلمة زملاء الشهيد ألقاها "عيد روس قاسم" القيادي البارز في حركة حتم, تطرق فيها إلى مناقب الشهيد وأدواره البطولية في مقاومة الاحتلال بدءً بحركة حتم وانتهاءً بثورتنا التحررية.
ودعا عيدروس إلى مقاومة الاحتلال بكل الطرق الممكنة وأكد أن الجنوب كله ساحة مقاومة وقال "إننا سنقاوم الاحتلال في أي منطقة تتهيأ لنا الظروف فيها من الضالع إلى المهرة".

ومن ثم ألقيت كلمة من قبل المناضل علي العود أكد فيها على أن قضية الجنوب قضية عادلة تهم جميع أبنائها ودعا إلى الوقوف الى جانب نازحي أبين الذين يتعرضون للتشريد بسبب ما يشنه جيش الاحتلال من عمليات عسكرية انتقامية بحجة ضرب القاعدة والتي هي من صنع الاحتلال وتتحرك بدعم منه.

وبعدها ألقى الناشط السياسي عبد الحكيم عثمان القزعي كلمة أكد فيها على ضرورة توحد أبناء الجنوب بالوقوف ضد المؤامرت التي يحيكها نظام الاحتلال تجاه الجنوب وأخطرها إرسال العناصر الأمنية والاستخباراتية لإسقاط المحافظات الجنوبية تحت مسمى القاعدة لكي يتسنى له ضرب أبناء الجنوب وحراكهم السلمي, مستغلاً خوف المجتمع الدولي من خطر الإرهاب.

وألقيت في المخيم كلمة للناشط فريد مقبل وعدد من القصائد الشعرية للشعراء المصري وعبدالواحد أحمد قاسم وفريد ناجي.

وفي ختام الفعالية أكد رئيس اللجنة الإعلامية توحيد قاسم الشعيبي أن فعاليات المخيم ستستمر إلى موعد سيتم تحديده لاحقاً, ودعا كل أبناء الجنوب إلى الحضور والمشاركة الفاعلة في المخيم, وشكر كل الوسائل الإعلامية التي تساهم في التغطية الاخبارية لفعاليات المخيم.

من وفي العريمي


http://www.aden-na.org/Display.asp?p...20&NewsID=4655
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-07-06, 12:12 AM   #63
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

غارات جوية لنظام صنعاء تستهدف منازل قيادات المعارضة بدلا من عناصرهم القاعدية الجهادية الثلاثاء , 05 يوليو, 2011, 02:43


لقي ثلاثة مدنيين مصرعهم و أصيب سبعة آخرين بالقرب من مدينة زنجبار ، اثر قصف طيران نظام الاحتلال لمدينة زنجبار بحجة محاربة تنظيم القاعدة " الرئاسي " والذي استمر من الساعة الـ 8 من مساء ليلة أمس وحتى الساعة ال 12 من ظهر هذا اليوم إبتداء من حصن شداد جنوب مدينة زنجبار عاصمة المحافظة وحتى الكثيب شمال الشيخ سالم ( الكثيب تبعد حوالي 20 كم عن جعار و حوالي 25 كم عن زنجبار)..

القصف التي تقوم به سلطات النظام لم يستهدف العناصر الجهادية التابعة للنظام الديكتاتوري في صنعاء وانما استهدف معارضي نظام الحكم الحالي ومنهم منزل زعيم الاشتراكي السابق المناضل علي صالح عباد "مقبل" الذي تعرض للتدمير الكامل في وقت سابق من الشهر الماضي وتعرض اليوم منزل نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي الذي شارك في لقاء القاهرة الجنوبي الجنوبي في وقت سابق من الشهر الماضي و يتواجد حاليا في مصر و القتلى الذي استهدفهم القصف هم من أقاربه .

" صدى عدن " ينشر أسماء القتلى و الجرحى :

القتلى :

عبد الله صالح ناصر ( شقيق نائب رئيس مجلس النواب الشدادي)

محمد صالح ناصر الشدادي

هاني عشال من (أسرة الشدادي )

كما سقط عدد من الجرحى ( إصاباتهم بليغة ) وتم إسعافهم إلى مستشفى النقيب بعدن ، وهم من أفراد اسرة الشدادي :

سالم علي سالم الشدادي وشقيقه محمد علي سالم .

عون عشال



ناصر عشال

احمد رشيد الحاح

كما أسفر القصف الذي تعرضت له مدينة جعار عن سقوط عدد من الجرحى عندما استهدف الطيران المعهد الصحي في المدينة .
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-07-06, 12:31 AM   #64
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

محافظ لحج يتوعد الجماعات المسلحة
الثلاثاء 05 يوليو 2011 11:19 مساءً





صورة من اللقاء الذي المحافظ مع أعضاء المجلس الأهلي - عدن الغد الحوطة (( عدن الغد )) هشام عطيري
أكد محافظ لحج \ احمد عبدالله المجيدي ان لحج لن تسقط بيد المسلحين و لن يخرجو من المدينة إلا جثث هامدة حسب قوله.



جاء ذلك في لقاء جمعه مع أعضاء المجلس الأهلي لمدينة الحوطة صباح يوم أمس في ديوان المحافظة لتدارس أوضاع الحوطة الخدماتية الأمنية والاقتصادية والذي يعتبر أول لقاء لمسئول في المحافظة مع أعضاء المجلس الأهلي المشكل حديثا.



وقال المجيدي ان أي تفكير لهذه القوى في استئناف هجومها لإسقاط لحج أو مجرد التفكير لن نسمح بذلك ، مشيرا ان طالما وجد مخلصين ومؤمنين بتفانيهم ومستفيدين مما حصل حولهم .



وعبر في حديثه عن تأيده وشكره لتشكيل المجلس ودعمه الغير محدود لنشاطه وكل من ساهم في إنشاء المجلس الأهلي كونه نمودج يجب على كل المديريات ان تحدو حدوكم لتشكيل مجالس أهليه تخدم مديراتها ، وقال ان ماطرح من أشياء كثيرة ان اتفق معكم فيها وفي القضايا التي طرحت .



و قدم الأخ احمد سعيد عامر رئيس المجلس الأهلي والأخ علي عبداللاه الأمين العام للمجلس قد تقدموا بمذكرة حوت فيها أغلب القضايا التي تعاني منها الحوطه تمثلت في الاختلالات الأمنية وخدمة المياه والكهرباء والوضع البيئي والتمويني .



و أكدت المذكرة ان كل التحديات والمخاطر التي باتت تهدد مدينة الحوطة وأبنائها وارتباطا مع ما جرى في أبين قد مثل جرس إنذار وحرك كل الخيرين فكان النتيجة ذلك هو تشكيل مجلسنا الأهلي لأبناء مدينة الحوطة ليس بديلا عن السلطة المحلية والإدارية الأمنية ولكنه مكمل لها طالما كانت تؤدي واجبها في خدمة الحوطة كعاصمة للمحافظة.



مشيرين ان من الواجب ان تضع الجهد الشعبي مكملا لها من خلال تحديد خطوات جادة وملموسة وآليه عملية تنسيقية واضحة ترتقي إلى مستوى تلك المخاطر والهموم والتحديات .



مؤكدين ان اللقاء هو حجر الأساس لها ومباشرة تنفيها استشعارا بروح المسئولية الدينية والوطنية والأخلاقية وواجب الأمانة التاريخية تجاه هذه المدينة الطيبة كعاصمة للمحافظة وأبنائها وأهاليها المسالمين.



و أعلن في اللقاء تشكيل لجنة متابعة مكونه من خمس أشخاص يمثلون المجلس الأهلي لمتابعة جملة القضايا والمشاكل التي طرحت في اللقاء مع قيادة السلطة المحلية ومتابعتها أول بأول .




http://adenalghad.net/news/2712.htm
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-07-06, 12:51 AM   #65
قلب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-06
المشاركات: 2,176
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوره مشاهدة المشاركة
هذا ناصر الفضلي اخو طارق
ناصر الفضلي عقيد سابق بالجيش وهو فضلي قبيلي وليس شيخا ولكنة كان يمثل الشيخ طارق ايام الحراك
قلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متفرقات أخباريه للجنوب العربي ليوم الاحد تاريخ 17-7-2011 الهترك الجنوبي المنتدى السياسي 32 2011-07-18 12:20 AM
متفرقات أخباريه من ألجنوب ألعربي المحتل ليوم ألاربعاء 6/7/2011م صقر الجنوب الحالمي المنتدى السياسي 66 2011-07-07 01:28 AM
متفرقات اخبارية للجنوب العربي ليوم الاربعاء الموافق 4-5-2011 ذو رعين المنتدى السياسي 52 2011-05-05 04:01 AM
متفرقات أخباريه من ألجنوب ألعربي ليوم ألثلاثاء 2011/3/8م الكاش المنتدى السياسي 72 2011-03-09 02:46 AM
أخبار متفرقه من ساحات ألتحرير في ألجنوب ألعربي المحتل (2011/3/2م) الكاش المنتدى السياسي 78 2011-03-03 03:53 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر