![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#6 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2007-12-29
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 313
|
بيان فيه من التخبط والطيش والعبث , ثم كيف يكون البيان المنسوب لكتائب المقاومه الاسلاميه عندما يتحدث عن الجنوب العربي واستعاده الهويه الجنوبيه بكتائب مقاومه يمنيه (كتائب جند اليمن ) عجبي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثم كيف ختم البيان صادر من احد المجاهدين الاسلاميين اليافعي اليزيدي ومن هو هذا اليزيدي . وماموقعه من زملائه المذكورين في بدايه البيان ؟ التعديل الأخير تم بواسطة تيارالحريه ; 2008-10-23 الساعة 04:35 PM |
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بيان صادر من حركه المقاومه الاسلاميه لتحرير الجنوب | بن ديان الجنوبي | المنتدى السياسي | 16 | 2008-11-20 02:35 AM |
| بيان صادر عن حركه المقاومه الاسلاميه لتحرير الجنوب | بن ديان الجنوبي | المنتدى السياسي | 3 | 2008-11-15 05:54 PM |
| بيان صادر عن الحركه الشعبيه المسلحه لتحرير الجنوب العربي المحتل | الكازمي | المنتدى السياسي | 7 | 2008-08-25 03:26 AM |
| بيان /صادر عن الحركه الشعبيه المسلحه لتحرير الجنوب العربي المحتل | الكازمي | المنتدى السياسي | 7 | 2008-07-17 03:18 AM |
|
|