![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#8 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-22
المشاركات: 1,747
|
الجزيرة لا تلام نحن نتسابق على المسميات الكذابه وتخوين بعضنا الم نرتقي الى ثورات الشعوب بحيث يضحي اولا من يتسابقون على المناصب الوهميه وجنون العضمه نريد دخول المدن الكبرى عدن المكلا الحوطه عتق زنجبار كفى خمس سنوات في الارياف دخول المدن سيحرك قضيتنا وستهتم كل وسائل الاعلام العالميه ام التقوقع يعني الفشل وعلينا با ابعاد المحنطون الذي جربناهم عقود من الزمن الم ترو مصر وتونس لم يسمي احد نفسه او يتمدح او يهتفو با اسم شخص اهتفو با اسم الوطن والشهدا الجدد ولكم تحيه الجزيرة ستاتي
__________________
استقبال الموت خير من استدباره |
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تابعو قناه الجزيره مباشر | شيخ الطيور | المنتدى السياسي | 15 | 2011-04-13 11:00 PM |
| عاجل: الاحتلال يعتقل مراسل الجزيره في ابين و" الجزيره" تتجاهل الخبر لماذا؟ | الحـــــــــــــــــــامد | المنتدى السياسي | 3 | 2011-01-02 06:17 PM |
| احداث الحوطه على قناه الجزيره | السفير الحميري | المنتدى السياسي | 6 | 2010-10-03 04:27 PM |
| عاجل الان الجزيره القضيه الجنوبيه | فديت الجنوب | المنتدى السياسي | 5 | 2009-09-16 04:04 PM |
|
|