![]() |
![]() |
|
|
#6 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-03
الدولة: Oslo
المشاركات: 4,124
|
يقولو ان معه ملجأ تحت المسجد
ماتفسير ذلك اما الخطيب فهو أكيد ابن عمت الرئيس الصالح تحياتي
__________________
مكاني عئ مبداءي لما اندفن ![]() بان الجنوبي جنوبي والشمالي شمالي ![]() متئ باتعودي ياحكومة عدن ![]() ماشي علي لوم لا صيحت من ضيق حالي ![]() ضحكتوا علينا بالمانجو واللبن بعتوة من اول رخيص وذلحين غالي |
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اللهم واشفي صدورنا منهم ياقوي ياجبار اللهم ازل ملكهم | مغترب جنوبي | المنتدى السياسي | 5 | 2012-11-16 04:16 PM |
| المهم المهم المهم توحيد الصف الحنوبي | الجنوبي حر | المنتدى السياسي | 2 | 2012-04-01 02:23 AM |
| دعوة الى اصحاب الفضيلة والعلماء اللهم اني بلغت اللهم فشهد | الهترك الجنوبي | المنتدى السياسي | 13 | 2011-08-14 02:41 AM |
| عاجـل جـداً : اللهم أني بلغت اللهم فأشهد ......!! | [ صــمــد ] | المنتدى السياسي | 13 | 2011-03-13 03:00 PM |
| المؤامرة الكبرى واسقاط مشروع الاستقلال الجنوبي اللهم بلغت؟ اللهم اشهد | احمد الكندي | المنتدى السياسي | 18 | 2009-11-21 10:39 AM |
|
|