![]() |
![]() |
|
|
#2 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-12-24
المشاركات: 719
|
المعذره ارسلت قبل ان اكمل الكلمات الان ساكملها تحياتي
__________________
أنا النار والاعصار أنا الموت الزؤام والدمار أنا المدفع لصدر الغازي الغدار أنا لست باطشا" جبار أنا الباحث عن حقي في استرجاع الديار التعديل الأخير تم بواسطة العاصف المشتعل ; 2010-12-29 الساعة 10:16 AM سبب آخر: كنترول اتمنى الحذف بسبب عدم اكتمال الموضوع |
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تسأل عنك الأيام !!!!! | العاصف المشتعل | الشعر الشعبي والزوامل | 2 | 2010-12-29 03:08 PM |
| قناة عدن هل ستعود بثها | المفلحي55 | المنتدى السياسي | 0 | 2010-03-28 12:57 PM |
| لبيك يا حبيبتنا ((صحيفة الأيام))....غدا عصرا أعتصام امام مقر الأيام بكريتر | mimobasha11 | المنتدى السياسي | 7 | 2010-01-04 02:43 AM |
| في ندوة تضامنية مع ''الأيام'' : لعدن ثلاث عيون الميناء والمطار و الأيام | الطائر الجنوبي | المنتدى السياسي | 6 | 2009-10-08 11:20 PM |
| في ندوة تضامنية مع ''الأيام'' : لعدن ثلاث عيون الميناء والمطار و الأيام | الدعاسي | المنتدى السياسي | 0 | 2009-10-06 08:16 AM |
|
|