الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-01, 12:50 PM   #17
اليافعي 11
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-14
الدولة: جزر واق الواق
المشاركات: 1,908
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علوه الجحافي مشاهدة المشاركة
هناك مشكله في خيارات التصويت

كان لازم يكتبوا خيارات اكثر تحديدا فلذلك انا امتنع عن التصويت لان تفسير التصويت لكلا الخيارين قد يفسر لصالح النظام وقابل لاكثر من تفسير باختلاف تحليل المحللين.

الخيار الاول : تهديد حقيقي للغرب

هذا الخيار قد يكون الافضل لمن يريد التصويت اذا فهم ان التهديد من صنع نظام اليمن (قاعدة النظام) وليس تهديد من القاعدة الحقيقية ...لان التاويل الاخير يعني مزيدا من دعم النظام لمواجهة هذا التهديد


الخيار الثاني: توظيف سياسي مفتعل . مفتعل من قبل من ؟؟.

هل السعودية صاحبة الإبلاغ؟
لتطمأن العالم بانها شريك فاعل في مكافحة الارهاب ولديها مخابرات قوية تخترق القاعدة !

ام النظام اليمني صاحب العملية وعمل على تسريب المعلومة للمخابرات السعودية عن طريق عميل مزدوج؟
وهو الأقرب الى الظن افتعال العملية من قبل النظام اليمني لكسب مزيدا من الدعم والتأييد لمحاربة هذا الخطر الجديد....من يدري؟



ام الولايات المتحدة عن طريق عملائها في مكاتب شركات البريد؟
لتستفيد من ذلك بالحفاظ على قواتها في افغانستان ضمان دعم الشعب الامريكي ومسائل اخرى تتعلق بالانتخابات....كل شيء جائز.




الافضل عدم التصويت

اذا كان لابد صوت للخيار الأول

تحليل رائع

لم يتم توضيح الاستفتاء بشكل دقيق

وكل الخيارات يمكن تفسيرها لصالح النظام اليمني وحتى كل الاطراف يمكن ان تستفيد من التصويت .

فلو كان تم طرح السؤال

من الطرف الذي وظف هذا العمل الغرب ام اليمن ؟

لاصبح الامر واضح لانه لم يحدد الجهه التي وظفت العمل

فيمكن تأويل ان الغرب هو من وظف العمل ليبتز اليمن وايضاً اشياء متعلقه بالتجديد النصفي للانتخابات الاميركيه

ويمكن تأويا ان النظام اليمني هو من زظف العمل للحصول على الدعم

وبالنسبه للخيار الثاني تهديد للغرب فيمكن ايضاً الطرفان يستفيدان من الخيارين .



تحيه لك .
__________________
[IMG]http://**********/Pictures/bajash.jpg[/IMG]

التعديل الأخير تم بواسطة اليافعي 11 ; 2010-11-01 الساعة 01:10 PM
اليافعي 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قناة الجزيره ---وحربها علينا هام جداً محمد السعدي المنتدى السياسي 27 2011-05-25 06:10 PM
عاجل -عليكم الدخول لتصويت في قناة الجزيره (هل تؤيد إنتقال ثورة مصر وتونس إلى دول عربي عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 24 2011-02-13 11:03 PM
عليكم الدحول لتصويت مهم جداً ( عن خليجي 20 ) لقد انكشف كل شي عبدالله البلعسي المنتدى الرياضي 12 2010-12-03 06:44 PM
ادخل لتصويت في قناة الجزيره _ ( مهم جداً) عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 10 2010-11-04 06:26 PM
عاجل - قناة الجزيره - الشرطه اليمنيه تعتدي على مراسل الجزيره الرياضيه عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 2 2010-08-23 02:43 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر