![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#17 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-11-14
الدولة: جزر واق الواق
المشاركات: 1,908
|
اقتباس:
تحليل رائع لم يتم توضيح الاستفتاء بشكل دقيق وكل الخيارات يمكن تفسيرها لصالح النظام اليمني وحتى كل الاطراف يمكن ان تستفيد من التصويت . فلو كان تم طرح السؤال من الطرف الذي وظف هذا العمل الغرب ام اليمن ؟ لاصبح الامر واضح لانه لم يحدد الجهه التي وظفت العمل فيمكن تأويل ان الغرب هو من وظف العمل ليبتز اليمن وايضاً اشياء متعلقه بالتجديد النصفي للانتخابات الاميركيه ويمكن تأويا ان النظام اليمني هو من زظف العمل للحصول على الدعم وبالنسبه للخيار الثاني تهديد للغرب فيمكن ايضاً الطرفان يستفيدان من الخيارين . تحيه لك .
__________________
[IMG]http://**********/Pictures/bajash.jpg[/IMG]
التعديل الأخير تم بواسطة اليافعي 11 ; 2010-11-01 الساعة 01:10 PM |
|
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قناة الجزيره ---وحربها علينا هام جداً | محمد السعدي | المنتدى السياسي | 27 | 2011-05-25 06:10 PM |
| عاجل -عليكم الدخول لتصويت في قناة الجزيره (هل تؤيد إنتقال ثورة مصر وتونس إلى دول عربي | عبدالله البلعسي | المنتدى السياسي | 24 | 2011-02-13 11:03 PM |
| عليكم الدحول لتصويت مهم جداً ( عن خليجي 20 ) لقد انكشف كل شي | عبدالله البلعسي | المنتدى الرياضي | 12 | 2010-12-03 06:44 PM |
| ادخل لتصويت في قناة الجزيره _ ( مهم جداً) | عبدالله البلعسي | المنتدى السياسي | 10 | 2010-11-04 06:26 PM |
| عاجل - قناة الجزيره - الشرطه اليمنيه تعتدي على مراسل الجزيره الرياضيه | عبدالله البلعسي | المنتدى السياسي | 2 | 2010-08-23 02:43 PM |
|
|