![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#24 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
بالضبط الاب القدير علي السعدي ولان النظام لم يجد مبرر وذريعة مقبولة منطقيا وعقليا بان يغرق الجنوب بقواته العسكرية ولان الحراك الجنوبي التزم الخيار السلمي فكان لابد من ذريعة تكون مقبولة خارجيا اما الداخل فلم يعد لها سوق وطلب وتثير السخرية .
فلهذا استخدم القاعدة كشعار وما تلك الانفجارات والاغتيالات الى ادوات يستخدمها للمؤامرة الادهى والاخطر وهو تركيع الجنوب عن طريق القوة خاصة ان بعض الجنوبيين الذين يقتاتون على فتات مائدته قالوا له بان الجنوبي لا يمكن ان تخضعه الا بالقوة وبتجربة 94م يظن ان ذلك هو الصحيح . مسئولي النظام اعلنوا ان افراد القاعدة في اليمن 300 فقط ولا ندري لماذ تجيش لهم عشرا الالاف من الجنود ان لم تكن مئات الالاف على هذا العدد خاصة ان بلاغات وزارة الداخلية اليمنية تشير الى انها قتلت واعتقلت العشرات . لكن يوم يكتشف العالم كذبته الكبرى على الملاء سيكون يوم الخزي الاكبر على نظام وشعب باكمله ولا عذر لهم في ذلك . لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قناة الحرة : عين على الديمقراطية انتخابات اليمن والاحداث في الجنوب | نايف الكلدي | المنتدى السياسي | 4 | 2011-01-08 09:32 PM |
| حقيقة مهزلة انباء عن وصول مشجعين خليجيين الى اليمن لأجل خليجي 20 | للجنوب سلام | المنتدى السياسي | 10 | 2010-11-15 11:09 PM |
| ان نجاح خليجي عشرين في عاصمة الجنوب يعتبر ضربه لثورة الجنوبية وجعلها مجرد احتجاجات | %الوحيد% | المنتدى السياسي | 9 | 2010-10-11 03:07 PM |
| أصداء بيان مجلس قيادة الثورة الجنوبية : العراق يؤيد البحرين لإستضافة خليجي 20 | الدعاسي | المنتدى السياسي | 0 | 2009-11-09 08:28 PM |
| الديمقراطية و أشياء أخرى ؟ | أبو غريب الصبيحي | منتدى الأخبار العربية والعالمية | 1 | 2008-09-03 06:26 AM |
|
|