الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-23, 01:19 AM   #171
الكوكني ابو مافيش
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
افتراضي

http://dhal3.com/vb/showthread.php?t=44780
__________________
المشير الكوكني ابو مافيش
الكوكني ابو مافيش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-23, 02:11 AM   #172
بو مزحم
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-27
المشاركات: 186
افتراضي

تجددت الاشتباكات بشكل متقطع
__________________
ستظل الكلمه ركيكه المعنى مجزاه الى احرف اذا لم تكن من اجل الجنوب
بو مزحم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-23, 02:21 AM   #173
@نسل الهلالي@
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-08
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 11,938
افتراضي

استنكر حملة الاحتلال على شبوة ، واتهم صالح برعاية الارهاب

الرئيس البيض : الحرب على شبوة والجنوب هدفها جر الأطراف الدولية لاعتماد مقاربات أمنية

الكاتب : النمساء-آناana-خاص

21-سبتمبر ايلول-2010
استنكر الرئيس علي سالم البيض الحملة العسكرية الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال اليمنية ضد عدد من مناطق الجنوب مشيرا إلى ان الهدف من هذه الحملة ابتزاز المجتمع الدولي بحجة مكافحة الإرهاب.

وقال الرئيس البيض في بيان سياسي صادر عن مكتبه مساء اليوم الثلاثاء تلقته "وكالة أنباء عدن" أن توقيت الحملة ذو هدف سياسي مباشر، موضحا أنه يأتي قبل أيام قليلة من انعقاد "مؤتمر أصدقاء اليمن" في الرابع والعشرين من الشهر الحالي.

مشيرا إلى "ان مؤتمر لندن في نهاية كانون الثاني/يناير الماضي على ان القضية الجنوبية سياسية بامتياز،فيما يحاول الاحتلال إعادة الموقف إلى نقطة الصفر لجر الأطراف العربية والدولية لاعتماد المقاربة الأمنية ، واستجداء المساعدات المالية تحت مبرر محاربة الإرهاب من جهة ، ومن جهة أخرى لقطع الطريق على إعادة بحث التطورات في الجنوب من منظور سياسي وكقضية حقوق مغتصبة وشعب يتعرض للقتل بسبب دفاعه عن هويته وتمسكه بحقوقه المشروعة ، وعلى رأسها حقه في تقرير مصيره ، واستعادة استقلاله ودولته وعاصمتها عدن بإذن الله تعالى".

واتهم الرئيس البيض نظام الاحتلال ورئيسه صالح بالتحالف مع نظام القاعدة الإرهابي وذلك عبر تسليح جماعات مسلحة مرتبطة بالنظام اليمني في صنعاء وإرسالها إلى الجنوب ومن ثم افتعال معارك كاذبة بهدف إيهام العالم بان هنالك معركة مع تنظيم القاعدة.

مضيفا "النظام ما يزال يتحكم بتحريك القاعدة التي رعاها وتحالف معها طيلة عقدين من الزمن،وغطى على كل أعمالها في السابق منذ تفجير المدمرة الأميركية "يو اس اس كول" سنة 2000،وحتى الآن".

وحذر الرئيس البيض في ختام بيانه سلطات الاحتلال اليمنية من مغبة التمادي في محاولة تحويل الجنوب إلى بؤرة للفتنة والاقتتال ، وإذكاء نار الانقسامات والحروب ، وإحياء العصبيات المناطقية والقبلية ، داعيا الشعب في الجنوب المحتل إلى اليقظة والحذر من الوقوع في فخ هذا المخطط الذي يهدف إلى إغراق الجنوب في الفوضى ، وتقسيم صفوف الجنوبيين ، وحرفهم عن هدفهم الأسمى وهو استعادة الاستقلال.

كما دعا رعاة "مؤتمر أصدقاء اليمن" والمشاركين فيه إلى تقصي الحقائق بأنفسهم للوقوف على حقيقة الوضع المأساوي في الجنوب ، والناجم عن الاحتلال في الدرجة الأولى" ، مطالبا "بفرض رقابة على استخدام الدعم الخارجي لكي لا يتحول إلى صفقات أسلحة توجه ضد أهالي الجنوب. كما نعول بأن يعود المؤتمر إلى الروحية التي تعامل بها مؤتمر لندن مع القضية الجنوبية ، باعتبارها قضية حقوق سياسية".

ولأهمية البيان تنشر "وكالة أنباء عدن" نصه كاملا كما ورد من المصدر

الرقم:/ 224/2010

التاريخ:/ 12 / شوال /1431هـ

الموافق:/ 21 / سبتمبر /2010م

بسم الله الرحمن الرحيم


تشن قوات الاحتلال اليمنية منذ عدة أيام حملة عسكرية واسعة وشرسة ضد منطقة الحوطة في محافظة شبوة الجنوبية ، مستهدفة السكان المدنيين بحجة ملاحقة عناصر من تنظيم القاعدة. وقد جرى استخدام سلاح الطيران والمدفعية ، الأمر الذي أسفر عن إلحاق إضرار كبيرة بالأرواح والماديات وحالة تهجير ونزوح كبيرة من قرى المنطقة. وكعادتها فإن قوات الاحتلال لم تحترم حتى حرمة بيوت الله ، حيث دمرت العديد من المساجد.

ونحن إذ نناشد الأشقاء العرب والمجتمع الدولي العمل على إدانة واستنكار هذه الأعمال العدوانية والإجرامية،فإنه يهمنا أن نوضح للرأي العام العربي والدولي جملة من الحقائق:

أولا/ ان الحملة العسكرية متواصلة ، وهي آخذة في الاتساع في إطار مخطط عسكري كبير يستهدف محافظات شبوة وحضرموت وأبين ، ولهذا حشد الاحتلال العديد من الألوية العسكرية.

ثانيا/ ان توقيت الحملة ذو هدف سياسي مباشر، وهو يأتي قبل أيام قليلة من انعقاد "مؤتمر أصدقاء اليمن" في الرابع والعشرين من الشهر الحالي.فبعد ان أكد مؤتمر لندن في نهاية كانون الثاني/يناير الماضي على ان القضية الجنوبية سياسية بامتياز،هاهو الاحتلال يحاول إعادة الموقف إلى نقطة الصفر لجر الأطراف العربية والدولية لاعتماد المقاربة الأمنية ، واستجداء المساعدات المالية تحت مبرر محاربة الإرهاب من جهة ، ومن جهة أخرى لقطع الطريق على إعادة بحث التطورات في الجنوب من منظور سياسي وكقضية حقوق مغتصبة وشعب يتعرض للقتل بسبب دفاعه عن هويته وتمسكه بحقوقه المشروعة ، وعلى رأسها حقه في تقرير مصيره ، واستعادة استقلاله ودولته وعاصمتها عدن بإذن الله تعالى .

ثالثا/ ان استخدام تنظيم القاعدة ليس أكثر من ذريعة ، لأن من بين أهداف الحملة هو إخضاع الجنوب ، وإعادة اجتياحه من جديد لتثبيت قبضة الاحتلال العسكري،في محاولة لإسكات صوت الجنوب الحر وحراكه الوطني السلمي الاستقلالي.

رابعا/ ان تطورات الأيام والأسابيع الأخيرة أكدت بما لا يدع مجالا للشك عن توظيف نظام صنعاء لتنظيم القاعدة بشكل منهجي ومدروس ، وهو كلما أوشك على استنفاذ أوراقه لجأ إلى هذه الحجة من اجل كسب الدعم الخارجي والتغطية على جرائمه في الجنوب،ورغم الضجة المفتعلة والتضليل الإعلامي والسياسي فإن النظام ما يزال يتحكم بتحريك القاعدة التي رعاها وتحالف معها طيلة عقدين من الزمن،وغطى على كل أعمالها في السابق منذ تفجير المدمرة الأميركية "يو اس اس كول" سنة 2000،وحتى الآن . وقد اتضحت اللعبة المسرحية بشكل مكشوف في الأيام الأخيرة،حيث تم استقدام عناصر من القاعدة من المناطق الشمالية (الجمهورية العربية اليمنية) ، باتفاق مع راعي الإرهاب علي محسن الأحمر ، وقد حصل انتقالهم إلى الجنوب بطريقة رسمية ، وبالمرور على نقاط الجيش ، ومن ثم تم فتح معركة معهم في الحوطة بحجة تفجير أنبوب الغاز في هذه المنطقة. ولكن الأمر لم يتوقف عند مسرحية المواجهة مع هؤلاء ، بل تجاوزه إلى ارتكاب مجازر بحق السكان المدنيين وإلحاق الضرر بأرزاقهم وبدور العبادة.

إننا نحذر من عواقب هذا المخطط الذي ينفذه الاحتلال ضد الجنوب،ونلفت الانتباه إلى انعكاساته الخطيرة،في تحويل الجنوب إلى بؤرة للفتنة والاقتتال ، وإذكاء نار الانقسامات والحروب ، وإحياء العصبيات المناطقية والقبلية ، وندعو أهلنا في الجنوب المحتل إلى اليقظة والحذر من الوقوع في فخ هذا المخطط الذي يهدف إلى إغراق الجنوب في الفوضى ، وتقسيم صفوف الجنوبيين ، وحرفهم عن هدفهم الأسمى وهو استعادة الاستقلال ، كما نهيب بالأطراف العربية والدولية ان تتحمل مسؤولياتها تجاه ما يحصل في الجنوب ، وألا تكتفي بالفرجة على المجازر المتواصلة ضد الجنوبيين ، وندعو رعاة "مؤتمر أصدقاء اليمن" والمشاركين فيه إلى تقصي الحقائق بأنفسهم للوقوف على حقيقة الوضع المأساوي في الجنوب ، والناجم عن الاحتلال في الدرجة الأولى ، ونعيد المطالبة بفرض رقابة على استخدام الدعم الخارجي لكي لا يتحول إلى صفقات أسلحة توجه ضد أهالي الجنوب. كما نعول بأن يعود المؤتمر إلى الروحية التي تعامل بها مؤتمر لندن مع القضية الجنوبية ، باعتبارها قضية حقوق سياسيه ، فقد صار واضحا ان ما يحصل في الجنوب هو مواجهة بين شعب اعزل يعمل بالطرق السلمية لاستعادة استقلاله وبين جيش احتلال ، لا يوفر وسيلة قتل من اجل إسكات وإخماد الروح الاستقلالية في الجنوب.

و إننا هنا نحيي صمود و بسالة أبناء شبوه و الجنوب في مقاومتهم لغطرسة المحتل و نترحم على أرواح شهدائنا الأبرار و نعبر عن عميق مواساتنا لجرحانا الأبطال،

(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون) صدق الله العظيم.



علي سالم البيض

رئيس جمهورية اليمن الديمقراطية


http://www.adennewsagency.com/index....rticles&id=930
__________________



لك العليا يا وطني بعزتك عزتي تزداد





بدمي افدي ترابك ولايوصى عليك اوغاد



@نسل الهلالي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-23, 05:13 AM   #174
سيف ميفعه
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-11-24
المشاركات: 796
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير الحميري مشاهدة المشاركة
*النقاط التي اتفق عليها في اجتماع العرم اليوم



*
1تكليف قبايل باعوضه وسعد ونعمان بدعوة قبايل شبوه الليله هذه الى اجتماع في عزان


من اجل الضغط على الدوله بسحب قواتها فورا بصوره قبليه
*وقبايل شبوه جاهزه لهذا الاجتماع


*

2 قبايل شبوه ملتزمه باخراج اي مسلح من شبوه من غير ابناء شبوه


*3اتفاق من حيث المبداء اذا اقتحمت الحوطه وتم نهبها من قبل المجاميع الشماليه التي تتواجد الان خلف القوات الحكوميه من نهب الحوطه فأن ابناء شبوه سيقومون بالمثل في نهب كل من هو شمالي سياره او متجر اوفرد
الخبر منقول من شبوة نيو
معا الماده كما وردت
بس لا يوجد اي مسلح من غير ابناء شبوة
هاذي اكاذيب السلطه
واخاف ان هاذي الاكاذيب تنطلي على ابنا شبوة
__________________



الحمد لله على كل حال


التعديل الأخير تم بواسطة سيف ميفعه ; 2010-09-23 الساعة 05:26 AM
سيف ميفعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-23, 05:18 AM   #175
بو مزحم
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-27
المشاركات: 186
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @نسل الهلالي@ مشاهدة المشاركة
استنكر حملة الاحتلال على شبوة ، واتهم صالح برعاية الارهاب

الرئيس البيض : الحرب على شبوة والجنوب هدفها جر الأطراف الدولية لاعتماد مقاربات أمنية

الكاتب : النمساء-آناana-خاص

21-سبتمبر ايلول-2010
استنكر الرئيس علي سالم البيض الحملة العسكرية الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال اليمنية ضد عدد من مناطق الجنوب مشيرا إلى ان الهدف من هذه الحملة ابتزاز المجتمع الدولي بحجة مكافحة الإرهاب.

وقال الرئيس البيض في بيان سياسي صادر عن مكتبه مساء اليوم الثلاثاء تلقته "وكالة أنباء عدن" أن توقيت الحملة ذو هدف سياسي مباشر، موضحا أنه يأتي قبل أيام قليلة من انعقاد "مؤتمر أصدقاء اليمن" في الرابع والعشرين من الشهر الحالي.

مشيرا إلى "ان مؤتمر لندن في نهاية كانون الثاني/يناير الماضي على ان القضية الجنوبية سياسية بامتياز،فيما يحاول الاحتلال إعادة الموقف إلى نقطة الصفر لجر الأطراف العربية والدولية لاعتماد المقاربة الأمنية ، واستجداء المساعدات المالية تحت مبرر محاربة الإرهاب من جهة ، ومن جهة أخرى لقطع الطريق على إعادة بحث التطورات في الجنوب من منظور سياسي وكقضية حقوق مغتصبة وشعب يتعرض للقتل بسبب دفاعه عن هويته وتمسكه بحقوقه المشروعة ، وعلى رأسها حقه في تقرير مصيره ، واستعادة استقلاله ودولته وعاصمتها عدن بإذن الله تعالى".

واتهم الرئيس البيض نظام الاحتلال ورئيسه صالح بالتحالف مع نظام القاعدة الإرهابي وذلك عبر تسليح جماعات مسلحة مرتبطة بالنظام اليمني في صنعاء وإرسالها إلى الجنوب ومن ثم افتعال معارك كاذبة بهدف إيهام العالم بان هنالك معركة مع تنظيم القاعدة.

مضيفا "النظام ما يزال يتحكم بتحريك القاعدة التي رعاها وتحالف معها طيلة عقدين من الزمن،وغطى على كل أعمالها في السابق منذ تفجير المدمرة الأميركية "يو اس اس كول" سنة 2000،وحتى الآن".

وحذر الرئيس البيض في ختام بيانه سلطات الاحتلال اليمنية من مغبة التمادي في محاولة تحويل الجنوب إلى بؤرة للفتنة والاقتتال ، وإذكاء نار الانقسامات والحروب ، وإحياء العصبيات المناطقية والقبلية ، داعيا الشعب في الجنوب المحتل إلى اليقظة والحذر من الوقوع في فخ هذا المخطط الذي يهدف إلى إغراق الجنوب في الفوضى ، وتقسيم صفوف الجنوبيين ، وحرفهم عن هدفهم الأسمى وهو استعادة الاستقلال.

كما دعا رعاة "مؤتمر أصدقاء اليمن" والمشاركين فيه إلى تقصي الحقائق بأنفسهم للوقوف على حقيقة الوضع المأساوي في الجنوب ، والناجم عن الاحتلال في الدرجة الأولى" ، مطالبا "بفرض رقابة على استخدام الدعم الخارجي لكي لا يتحول إلى صفقات أسلحة توجه ضد أهالي الجنوب. كما نعول بأن يعود المؤتمر إلى الروحية التي تعامل بها مؤتمر لندن مع القضية الجنوبية ، باعتبارها قضية حقوق سياسية".

ولأهمية البيان تنشر "وكالة أنباء عدن" نصه كاملا كما ورد من المصدر

الرقم:/ 224/2010

التاريخ:/ 12 / شوال /1431هـ

الموافق:/ 21 / سبتمبر /2010م

بسم الله الرحمن الرحيم


تشن قوات الاحتلال اليمنية منذ عدة أيام حملة عسكرية واسعة وشرسة ضد منطقة الحوطة في محافظة شبوة الجنوبية ، مستهدفة السكان المدنيين بحجة ملاحقة عناصر من تنظيم القاعدة. وقد جرى استخدام سلاح الطيران والمدفعية ، الأمر الذي أسفر عن إلحاق إضرار كبيرة بالأرواح والماديات وحالة تهجير ونزوح كبيرة من قرى المنطقة. وكعادتها فإن قوات الاحتلال لم تحترم حتى حرمة بيوت الله ، حيث دمرت العديد من المساجد.

ونحن إذ نناشد الأشقاء العرب والمجتمع الدولي العمل على إدانة واستنكار هذه الأعمال العدوانية والإجرامية،فإنه يهمنا أن نوضح للرأي العام العربي والدولي جملة من الحقائق:

أولا/ ان الحملة العسكرية متواصلة ، وهي آخذة في الاتساع في إطار مخطط عسكري كبير يستهدف محافظات شبوة وحضرموت وأبين ، ولهذا حشد الاحتلال العديد من الألوية العسكرية.

ثانيا/ ان توقيت الحملة ذو هدف سياسي مباشر، وهو يأتي قبل أيام قليلة من انعقاد "مؤتمر أصدقاء اليمن" في الرابع والعشرين من الشهر الحالي.فبعد ان أكد مؤتمر لندن في نهاية كانون الثاني/يناير الماضي على ان القضية الجنوبية سياسية بامتياز،هاهو الاحتلال يحاول إعادة الموقف إلى نقطة الصفر لجر الأطراف العربية والدولية لاعتماد المقاربة الأمنية ، واستجداء المساعدات المالية تحت مبرر محاربة الإرهاب من جهة ، ومن جهة أخرى لقطع الطريق على إعادة بحث التطورات في الجنوب من منظور سياسي وكقضية حقوق مغتصبة وشعب يتعرض للقتل بسبب دفاعه عن هويته وتمسكه بحقوقه المشروعة ، وعلى رأسها حقه في تقرير مصيره ، واستعادة استقلاله ودولته وعاصمتها عدن بإذن الله تعالى .

ثالثا/ ان استخدام تنظيم القاعدة ليس أكثر من ذريعة ، لأن من بين أهداف الحملة هو إخضاع الجنوب ، وإعادة اجتياحه من جديد لتثبيت قبضة الاحتلال العسكري،في محاولة لإسكات صوت الجنوب الحر وحراكه الوطني السلمي الاستقلالي.

رابعا/ ان تطورات الأيام والأسابيع الأخيرة أكدت بما لا يدع مجالا للشك عن توظيف نظام صنعاء لتنظيم القاعدة بشكل منهجي ومدروس ، وهو كلما أوشك على استنفاذ أوراقه لجأ إلى هذه الحجة من اجل كسب الدعم الخارجي والتغطية على جرائمه في الجنوب،ورغم الضجة المفتعلة والتضليل الإعلامي والسياسي فإن النظام ما يزال يتحكم بتحريك القاعدة التي رعاها وتحالف معها طيلة عقدين من الزمن،وغطى على كل أعمالها في السابق منذ تفجير المدمرة الأميركية "يو اس اس كول" سنة 2000،وحتى الآن . وقد اتضحت اللعبة المسرحية بشكل مكشوف في الأيام الأخيرة،حيث تم استقدام عناصر من القاعدة من المناطق الشمالية (الجمهورية العربية اليمنية) ، باتفاق مع راعي الإرهاب علي محسن الأحمر ، وقد حصل انتقالهم إلى الجنوب بطريقة رسمية ، وبالمرور على نقاط الجيش ، ومن ثم تم فتح معركة معهم في الحوطة بحجة تفجير أنبوب الغاز في هذه المنطقة. ولكن الأمر لم يتوقف عند مسرحية المواجهة مع هؤلاء ، بل تجاوزه إلى ارتكاب مجازر بحق السكان المدنيين وإلحاق الضرر بأرزاقهم وبدور العبادة.

إننا نحذر من عواقب هذا المخطط الذي ينفذه الاحتلال ضد الجنوب،ونلفت الانتباه إلى انعكاساته الخطيرة،في تحويل الجنوب إلى بؤرة للفتنة والاقتتال ، وإذكاء نار الانقسامات والحروب ، وإحياء العصبيات المناطقية والقبلية ، وندعو أهلنا في الجنوب المحتل إلى اليقظة والحذر من الوقوع في فخ هذا المخطط الذي يهدف إلى إغراق الجنوب في الفوضى ، وتقسيم صفوف الجنوبيين ، وحرفهم عن هدفهم الأسمى وهو استعادة الاستقلال ، كما نهيب بالأطراف العربية والدولية ان تتحمل مسؤولياتها تجاه ما يحصل في الجنوب ، وألا تكتفي بالفرجة على المجازر المتواصلة ضد الجنوبيين ، وندعو رعاة "مؤتمر أصدقاء اليمن" والمشاركين فيه إلى تقصي الحقائق بأنفسهم للوقوف على حقيقة الوضع المأساوي في الجنوب ، والناجم عن الاحتلال في الدرجة الأولى ، ونعيد المطالبة بفرض رقابة على استخدام الدعم الخارجي لكي لا يتحول إلى صفقات أسلحة توجه ضد أهالي الجنوب. كما نعول بأن يعود المؤتمر إلى الروحية التي تعامل بها مؤتمر لندن مع القضية الجنوبية ، باعتبارها قضية حقوق سياسيه ، فقد صار واضحا ان ما يحصل في الجنوب هو مواجهة بين شعب اعزل يعمل بالطرق السلمية لاستعادة استقلاله وبين جيش احتلال ، لا يوفر وسيلة قتل من اجل إسكات وإخماد الروح الاستقلالية في الجنوب.

و إننا هنا نحيي صمود و بسالة أبناء شبوه و الجنوب في مقاومتهم لغطرسة المحتل و نترحم على أرواح شهدائنا الأبرار و نعبر عن عميق مواساتنا لجرحانا الأبطال،

(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون) صدق الله العظيم.



علي سالم البيض

رئيس جمهورية اليمن الديمقراطية


http://www.adennewsagency.com/index....rticles&id=930
لاحول ولا قوه الا بالله تعب نفسه سياده البيض وهو يكتب البيان
قله يبله ويشرب مااااااااااااااااااااااه ويسكت الله يرحم والديه
__________________
ستظل الكلمه ركيكه المعنى مجزاه الى احرف اذا لم تكن من اجل الجنوب
بو مزحم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-23, 10:05 AM   #176
وعل سقاة
قلـــــم جديــد
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-13
الدولة: شبوة
المشاركات: 7
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف ميفعه مشاهدة المشاركة
بو داحس بطل مراوغه ودخل بمعرفك الحقيقي انت ليسا بو داحس واصلن لست من الفقيه علي بطل خبث
كل المقاتلين من ابنا الحوطه فانت تحاول تقزم ابنا الحوطه
من سمعكم المقاتلين المقاتلين بايفتكر القدس افغانستان العراق
99%من المخربين فلحوطة الموجودين من محافظات اخرى
1%من المغرر بهم من اهل الحوطة
اهل الحوطة رعاة سلام رعاة عمل
على مدى التاريخ واحنا ء اخوان
وعل سقاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-23, 10:53 AM   #177
النجم الملتهب
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-26
المشاركات: 819
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل سقاة مشاهدة المشاركة
من سمعكم المقاتلين المقاتلين بايفتكر القدس افغانستان العراق
99%من المخربين فلحوطة الموجودين من محافظات اخرى
1%من المغرر بهم من اهل الحوطة
اهل الحوطة رعاة سلام رعاة عمل
على مدى التاريخ واحنا ء اخوان


لاحول ولاقوة الا بالله


كناء متابعين وملتزمين الصمت


وندعوء الله ان يعين اخوانناء في الحوطة


لاكن لاتجي انت وتقول مخربين

اهل الحوطة اهل سلام وتجارة

لاكن امتهنت كرامتهم بقتل شيخهم المحضار

ظلما وعدواناء

والان يثارون لكرامتهم

او اهل الحوطة ماعندهم كرامة بس قفى التجارة فقط


لالالالا


كل انسان وكل مسلم لة عزة وكرامة

وبيدافع عن ارضة وعرضة

الا الذي بلا اصل وبلا ارض

فهذاء غير


نسال الله ان يجنبناء الفتن


ونشد ونويد على ايدي اخوانناء ونبارك

لهم هذاء الصمود وندعو لهم بالنصر والتمكين


ودمتم في رعاية الله
__________________
قد يكون في حريتك ان تعتقد ما تشاء ولكن ليس من حقك ان تفرض معتقداتك كما تشاء.

لا وجود لوطن حر الا بمواطنين احرار.
النجم الملتهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-23, 11:10 AM   #178
بو مزحم
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-27
المشاركات: 186
افتراضي

من ارض الحدث

حدثت مساء امس في ساعه متاخره اشتباكات في باصفاء بين مجموعه مسلحه وجيش الاحتلال لكن لا ندري هل المجموعه داخله الى الحوطه لمسانده اخوانهم ام انها مجموعه خارجه من الحوطه
نسال الله السلامه

عن شبوه نيو

http://sh-new.com/vb/showthread.php?...ed=1#post75660
__________________
ستظل الكلمه ركيكه المعنى مجزاه الى احرف اذا لم تكن من اجل الجنوب

التعديل الأخير تم بواسطة بو مزحم ; 2010-09-23 الساعة 11:20 AM
بو مزحم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-23, 12:02 PM   #179
ابو ثاير
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-31
المشاركات: 1,327
افتراضي

اعتقد ان هناك اتفاق بين السلطة والمقاومة عبر الشيخ باحنحن..يقضي بخروج المقاومة سالميين..
مقابل اخلاء مدينة الحوطة وعودة النازحيين...
ابو ثاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-23, 12:09 PM   #180
خالد اليافعي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-06-02
المشاركات: 2,341
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ثاير مشاهدة المشاركة
اعتقد ان هناك اتفاق بين السلطة والمقاومة عبر الشيخ باحنحن..يقضي بخروج المقاومة سالميين..
مقابل اخلاء مدينة الحوطة وعودة النازحيين...
لا وين بايخرجوا برع البلاد ....!
ولا بأيعاز من السلطة تريد اخراج المقاتلين الى منطقة جنوبية اخرى من اجل ضربها والتعذر بوجود عناصر من القاعدة ..
وهلمجرا ،، كل يوم منطقة من مناطق الجنوب لمحاولة كسر شوكة الحراك الجنوبي ،، ولكننا نقول لسلطة الاحتلال بقيادة الاسدو العنسي هيهات لكم ذلك فأبناء الجنوب صامدون ،، وكما قال الشاعر اليافعي بن شجاع ( يامرحبا بالموت من اجل الحياة ) ..
__________________
[rplayer]للجنوبين[/rplayer]
اي قطرة عرق في الميدان توفر
الف قطرة دم في المعركة
خالد اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اصوات المدفعيه الثقيله والمتوسطه تهز مدينة الضالع قلم يكتب منتدى أخبار الجنوب اليومية 2 2011-03-20 12:33 AM
أوامر من مدير امن محافظة شبوة باعتقال خمسة من أبناء الحزم ببيحان وأبناء الحزم يحذرون aden100100 المنتدى السياسي 1 2010-10-27 12:27 AM
محافظ شبوة لـ قناة الجزيرة: أعضاء القاعدة لم يغادروا حوطة شبوة سيف ميفعه قسم الأخبار والمقالات السياسية المنقولة 6 2010-10-07 03:20 AM
حوطة الفقيه علي في شبوة ثم ماذا بعد ؟ ابو صالح الحضرمي المنتدى السياسي 5 2010-09-24 04:36 AM
قصف جوى وبالاسلحه الثقيله والمتوسطه على حوطة شبوة (متجدد) علي بارجاش المنتدى السياسي 369 2010-09-21 08:44 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر