![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
في الصميم اخي الكريم
بل نحن ننتظر وقوع مثل ذلك في اي لحظة. فقضيتنا قضية شعب ووطن وليست مشكلة حزبية او وجهة نظر يمكن ان نميز فيها مواقفنا . القضية تاريخية ومصيرية وتعني المستقبل والماضي والحاضر. لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تورط احزاب اللقا المشترك في حادث موكب نائب الرئيس عبد ربة منصور | دحباشي بالامن السياسي | المنتدى السياسي | 2 | 2010-09-10 04:21 AM |
| من نائب رئيس الهيئة الشرعية للحراك الجنوبي السلمي الى السيد الرئيس علي سالم البيض | نبيل العوذلي | المنتدى السياسي | 18 | 2010-07-24 12:40 PM |
| الى عبد ربه منصور..ومجور..والميسري..وأحمد مساعد | شموخ الجنوب | المنتدى السياسي | 22 | 2009-12-18 08:53 PM |
|
|