![]() |
![]() |
|
|
#30 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-02-26
المشاركات: 259
|
منذ انطلاق الحراك السلمي الجنوبي مازلنا نعاني من المشكلة نفسها !!
لنعترف أولاً بأن أزماتنا نتاج أزمة قيادات الداخل و الخارج .. مستوى أداء اي ثورة يتأثر بمستوى أداء ودرجة كفاءة القائمين عليها يجب الاعتراف بوجود سلبيات و وجود سوء معالجة للعديد من الازمات و يجب أن تُحمل تلك القيادة النتائج الكاملة عن تلك الازمات |
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماذا فهمتوا من هذا وماهي الفائده او الضرر وماذا يجب علينا اتباعه؟ | العميد علي محمد السعدي | المنتدى السياسي | 16 | 2011-02-16 06:05 AM |
| ذكرى مجزرة المعجلة تطل علينا بعد ايام يا ابناء الجنوب | %الوحيد% | المنتدى السياسي | 0 | 2010-12-02 03:12 AM |
| ماذا يجب علينا تقديمه للمؤتمر الدولي --هام جدا | حكيـم الجنوب | المنتدى السياسي | 22 | 2010-01-12 04:14 AM |
| ماذا علينا ان نعملة ايها الجنوبيين | فارس الصحراء | المنتدى السياسي | 5 | 2009-11-22 09:06 AM |
| من اجل الجنوب ماذا علينا فعله في 7 / 7 | abu-saqer | المنتدى السياسي | 1 | 2009-06-30 01:26 AM |
|
|