![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#30 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2010-06-14
الدولة: جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه
المشاركات: 113
|
اخي نسل الهلالي انا لما قلت بدري لم اكن اقصد ليه الدعوه
ولكن كان يجب ان تكون قد عقدت من اول مابداء الحصار ثم اننا لم نرى اي اعمال فعاله ضد حصار الضالع سوى البيانات التي لاتسمن ولاتغني عن جوع كل منظمه تريد البروز واظهار نفسها بالخطابات في وقت من المفروض على اقل تقدير يكون الشعب الجنوبي كله قد خرج بمظاهرات ضد الحصار الضالع وكان شفنا نتائج افضل من البيانات .. تحياتي
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| في لقاء موسع لقيادات مجلس الحراك بمحافظة شبوة انتقال رئاسة المجلس من الشيخ حسن بنان إ | aden100100 | المنتدى السياسي | 13 | 2011-06-21 07:02 PM |
| حراك حبان في شبوة يدعو إلى لقاء موسع وإقرار مهام الشعبية | سيف العدل | المنتدى السياسي | 0 | 2011-04-01 02:32 PM |
| الشيخ النقيب يدعو الجنوبيين إلى حضور مهرجان يافع التقليدي | ياسر السرحي | المنتدى السياسي | 9 | 2010-11-24 10:35 PM |
|
|