![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#13 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-04-26
المشاركات: 175
|
لا يزال قادة الحراك والشيوخ مجتمعين في منطقه العرم وهناك اخبار من عزان ان حثالات الاحتلال بداو با اقامه مخيم كبير بجانب مدرسه التعليم الاساسي بعزان وحسب ماورد سيكون على راس الحضور قيادات كبيرة من سله الاحتلال على راسهم صادق امين ابوراس والاحمدي ومجموعه منحطه من اذناب المحتل عليهم لعنه الله نطالب قيادات الحراك احراق المخيم هذه اليله ولا ما يكونو رجال لا ن عزان تحت السيطرة فهبو يا ابطال
|
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الى كل من يتطاول على ابناء شبوة في منتديات الجنوب ؟؟ | اسدالجنوب | المنتدى السياسي | 123 | 2011-03-20 10:06 PM |
| ازلام الاحتلال منهم رياض السقاف في المعلا يتوعد ابناء الجنوب بالويل | عمرالعمودي | المنتدى السياسي | 8 | 2011-03-16 03:13 PM |
| المجلس الوطني الاعلى محافظة شبوة يدعوا ابناء شبوة للمشاركة في المسيرة التي ستقام في م | منصور زيد | المنتدى السياسي | 0 | 2010-01-21 07:47 PM |
| من شبوة .... الى كل ابناء الجنوب | ابن الجنوب الجحافي | المنتدى السياسي | 2 | 2009-09-30 12:09 AM |
|
|