![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#13 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
المشاركات: 3,730
|
حيا الله المصرب كلام في الصميم فيجب ان لانتخاذل تجاه من يعكر صفو المنتدى ومن يدوشنا في موضيع لغرض التسلية وننجر ورائه في مناكفات ونترك الواجب الذي علينا تحملة والرسالة التي ناديها نحو شعبنا في الجنوب المحتل00 وهذا تعتبر نقاط للاعضاء في الابتعاد عن مثل هذه المعرفات التي تحول دائمآ ان تغير من مسار الحوار في ايا تغطية هامة او موضوع هام00لك تحياتي يالمصرب وانتبة تصرب من طارف0000
|
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مازلنا أغبياء ومن منتدى الضالع خير دليل | المصرب | المنتدى السياسي | 22 | 2011-06-27 06:32 PM |
| مازلنا أغبياء: ومن قيادتنا الحاليه خير دليل ! ولن نحرر الجنوب حتى نحرر عقولنا؟؟؟ | المصرب | المنتدى السياسي | 5 | 2010-05-10 11:31 AM |
| رساله لمن يستفز الضالع بوابة الجنوب | مقهى الدروازه | المنتدى السياسي | 4 | 2009-12-10 12:20 PM |
|
|