الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-03-04, 10:40 PM   #21
أبو غريب الصبيحي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-24
الدولة: العاصمة "عـــــدن"
المشاركات: 4,389
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو شاهين مشاهدة المشاركة
إلى جميع أبناء الجنوب الأحرار التوجه إلى قلعة الحراك في زنجبار (منزل الشيخ البطل/ طارق الفضلي)
فهذا واجب كل جنوبي يناضل في سبيل نصرة قضية إستقلال الجنوب وعودة دولنه وهويته الجنوبية
مع العلم بأني لتو عدت من منزل الشيخ البطل طارق الفضلي وأبشر الجميع أن معنويته عالية وعلم الجنوب مازال يرفرف عاليا ً ، وسأكتب لاحقا ً ومع الصور عن اليوم الذي قضيته في زنجبار أمهلوني لحظات فقط وساكون على الموعد معكم
نعم ، نحن بإنتظارك .
لك الف شكر أخي ابو شاهين .
__________________
إن تاريخ الجنوب يروي لنا , أن أبناءه لا يلبثون وقت الشدة إلا أن يجمعوا صفوفهم
علي هيثم الغريب

لا بد من التضحية والفداء ليس كرهاً بالحياة بل تعبيراً عن حبنا لهذه الحياة التي أردنا أن تعيشها أجيالنا القادمة بسعادة وحرية وشرف وكرامة
عميد الاسرى العرب ( سمير القنطار)
أبو غريب الصبيحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 12:51 AM   #22
مجنون شبوة
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-30
الدولة: مواطن بلا وطن
المشاركات: 1,205
افتراضي

تشكر فخامة الرئيس القائد / علي سالم البيض على هذا البيان التضامني الرائع

والذي يؤكد وقوفك الدائم وحرصك على الحراك وقياداته ومنتسبيه بالداخل

وحرصك على وحدة الصف الجنوبي وتفويت الفرصة على المتربصين بوحدتنا الجنوبية والتي تعد أصعب تحدي يواجهه الاحتلال ولن يستطيع النيل منا إلا بتفكيك وحدتنا الجنوبية وزرع الفتن والتشويش والتشكيك في بعضنا البعض .

ونسأل الله ان يجنب الشيخ طارق مكر الغزاة المحتلين وان يرد كيدهم في نحورهم

وينصر الحراك الجنوبي ويثبت اقدام كل منتسبيه حتى يتحقق لشعبنا حريته واستقلاله

شكرا مرة أخرى لرئيسنا الغالي علي سالم البيض
__________________

الاستقلال خيار لا رجعة عنه ..

لأنه يأت ترجمة لإرادة جماهيرنا الجنوبية المتطلعة إلى الحرية والاستقلال التي تطمح وتسعى لإقامة دولة جنوبية مدنية حديثة .

مجنون شبوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 01:07 AM   #23
bakre
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-04
الدولة: عدن
المشاركات: 4,274
افتراضي

والله انا مستغرب لماذا على الجنوبيين كلهم ان يذهبوا لنصرة الفضلي في زنجبار الا يستطيع الفضلي ان يذهب هو الى الجبال المحصنة في يافع مثلا ليحموة بدلا من نزوح يافع كلها الية؟ او شبوة او دثينة او جبال ردفان
bakre غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 01:25 AM   #24
الحوثري
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-21
المشاركات: 1,676
افتراضي

نداء موفق وفي وقته المناسب
ولكن هناك اشيا غير مهضومه تدخل في صياغ خطابات مكتب الرئيس
في الخطاب الاول نصف الخطاب في شرح معاناة صعدة واستنكار الاعتداء عليها حتى حسبناها جنوبيه
وهنا تهديد لدول الجوار
__________________
الحوثري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 01:38 AM   #25
حمير الواد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-17
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,143
افتراضي

إلى كل رواد المنتدى إلى أبناء الجنوب الأحرار هذا تصحيح للأخبار المتداولة عبر المواقع الالكترونية والاتصالات وغيرها والتي تصب في خانة التشويه بسمعة المناضل البطل الشيخ طارق الفضلي والتي تتلخص في إن الشيخ طارق قد باع الحراك ونزل الأعلام واستسلم للوساطة أو لقوات الاحتلال وأنا أقول وأؤكد لكم إن هذه الإشاعات هي من مصدر له مصلحه من تشويه صورة القائد البطل ولقد ذهبنا اليوم هذا إلى مدينة أبين الباسلة هذا اليوم أولا لأداء واجب العزاء بشهيدنا البطل علي صالح الحدي اليافعي وبعدها توجهنا لزيارة منزل الشيخ طارق ومن خلال مرورنا في الشوارع المجاورة لمنزل الشيخ وجدنا العلم الجنوبي يرفرف عاليا في الجولة القريبة وكذلك في الجدران القريبة منها ثم انه تم طلا أبواب المحلات المطلة على المنصة باللون الأخضر وليس الأزرق او الأسود وكما تعرفون بان اللون الأخضر هو اللون الذي أعلن رئيسنا المناضل علي سالم البيض استخدامه في كل مكان كلون الأمل وفوق هذا وذاك فانه اليوم صباحا تم إقامة مهرجان في الشارع المجاور للمنصة على الرغم من الحصار والإرهاب والترهيب للمواطنين نقول هذا لكي يعلم أبناء الجنوب في الداخل والخارج بأنه لا صحة للإشاعات المقرضة التي يراد منها إيصال الناس إلى حالة اليأس والإحباط والانكفى كلا في مكانه او في منزله او في منطقته وعدم تلبية نداء الرئيس البيض لكل أبناء الجنوب أن يهبوا لنجدة وفك الحصار المفروض على منزل الشيخ طارق الفضلي . لقد وجدنا معنويات الناس عالية ومستعدين للتضحية والفداء دفاعا عن الكرامة والأرض والعرض الجنوبي. فاحذروا يا أبناء الجنوب الأحرار من هذه التسريبات التي غرضها النيل من الإرادة الجنوبية
الخلود لشهداء الحرية والاستقلال
الحرية لأسرانا
الشفاء العاجل لجرحانا
والنصر والعزة لشعب الجنوب العربي
وإنها لثورة حتى النصر
حمير الواد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 01:31 PM   #26
ضالعي صنديد
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-02
المشاركات: 657
افتراضي

رئيس عظيم لعشب اعظم

تحية مبعوثه من اعماق القلب الى فخامة الرئيس علي سالم البيض

واتمنى من جميع ابناء الجنوب الاحرار ان يلبو دعوة الرئيس بقدر المستطاع وان يثبتو للعدو المحتل ومن يسانده ان ابناء الجنوب لحمة واحده وجسد واحد وانهم مستعدون لدفاع عن ثوابتهم الوطنيه وشخصياتهم القياديه بروح وبدم وبالمال والولد

عاش الجنوب حرا ابي وعاش سعبه الجبار بين السحب عال
__________________
[glint][glow=663366][align=center]جنــــــــــــــــوبـــــــي اصيــــــــــــــــــــــل[/align][/glow][/glint]
ضالعي صنديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 04:45 PM   #27
3deny
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-22
الدولة: جنوبي مشرد
المشاركات: 309
افتراضي

البيض يدعو إلى الزحف إلى زنجبار لنجدة الفضلي مقتل جنديين ومدني خلال مواجهات بمحافظات جنوب اليمنآخر تحديث:الجمعة ,05/03/2010 صنعاء - صادق ناشر:
1/1
قتل مدني وجرح العديد من الاشخاص، كما قتل جنديان خلال مسيرات احتجاجية لقوى الحراك الجنوبي في لحج والضالع وشبوة في جنوب اليمن، فيما اعتقلت السلطات في العاصمة صنعاء خلية لتنظيم “القاعدة” مكونة من 11 شخصاً، وعقد الرئيس علي عبدالله صالح اجتماعاً مع مديري الدفاع لبحث الأوضاع الأمنية في الشمال والجنوب والحرب ضد “القاعدة”، ودعا نائب الرئيس السابق علي سالم البيض إلى الزحف نحو زنجبار لنجدة الشيخ طارق الفضلي .

وقتل شاب وأصيب اثنان آخران في مصادمات عنيفة بين قوات الأمن وأنصار الحراك الجنوبي قامت برفع علم دولة الجنوب فوق مبنى الإدارة المحلية بمديرية ردفان .

وكانت مجموعة من الشباب قد قامت بإنزال علم دولة الوحدة من على مبنى الإدارة المحلية بردفان ورفعوا مكانه علم دولة الجنوب السابقة، وعند مغادرة المتظاهرين قام جنود الأمن بإنزال علم الجنوب وأطلقوا النار في الهواء، وجرت اشتباكات أدت إلى مقتل الشاب محمد أحمد البكري(30 عاماً) اثناء مروره في الشارع، فيما أصيب كل من مدين محمود عبدالله مقبل وقاسم ناجي علي . وكانت ردفان والضالع قد شهدت صباح أمس خروج مسيرات حاشدة في يوم المعتقل الجنوبي رفعت فيها الأعلام الخضراء وصور نائب الرئيس السابق علي سالم البيض .

وفي شبوة، لقي جنديان مصرعهما وأصيب آخر إثر انقلاب طاقم عسكري كان يحاول تفريق مهرجان للحراك بمديرية ميفعة بالمحافظة . وكان الجنود قد تحركوا عقب تلقيهم بلاغا عن اشتباكات بين الأمن وقوى الحراك، التي نظمت أمس مهرجاناً خطابياً في جول الريدة بمديرية ميفعة بعد أن كانت قوات الأمن قد حاولت منعهم بفرضها عدداً من النقاط العسكرية لمنع التجمهر .

وذكرت مصادر محلية في محافظة أبين أن شخصية كبيرة ذات وزن، زارت الشيخ الفضلي في قصره الثلاثاء ولم تفصح عن المهمة التي جاء من أجلها، لكنها رجحت أن تكون مشاورات ما، تدور في الخفاء بين الفضلي وممثلين عن السلطة . ونفت مصادر مقربة من الفضلي وجود أية صفقة بينه والسلطة، في وقت ناشد فيه نائب الرئيس السابق علي سالم البيض أبناء الجنوب للزحف إلى زنجبار ونجدة الشيخ الفضلي، الذي قال إنه “يعاني ضغوطات من نظام صنعاء بهدف كسر شوكته أو تصفيته جسدياً” . وقال البيض في رسالة وزعها على وسائل الإعلام “إنني أدعو جميع أبناء الجنوب إلى نجدة الشيخ طارق الفضلي والتوجه فوراً إلى زنجبار لفك الحصار عليه قبل أن تفتك به قوات الاحتلال في معركة غير متكافئة” .

وكشفت صنعاء عن تفكيكها لخلية تابعة لتنظيم “القاعدة” مكونة من 11 شخصاً تم اعتقالهم في عملية دهم مباغتة استهدفت منزلا يقع في إحدى ضواحي العاصمة . وأكدت مصادر أمنية أن اعتقال عناصر القاعدة جاء عقب عملية مراقبة وتتبع لأحد المشتبه في انتمائهم للتنظيم قبيل مداهمة منزل أسرته لتفاجأ قوات مكافحة الارهاب بإطلاق نار كثيف تبين انه من والد المشتبه فيه، مما أسفر عن اعتقال 11 شخصاً ومقتل والد المطلوب وجندي .

وفي الشمال، ظهرت صعوبات جديدة في تطبيق آلية وقف إطلاق النار بين الجيش والحوثيين . وقالت مصادر مطلعة إن الحوثيين تخلفوا عن إرسال مندوبيهم إلى لجنة محور صعدة للإشراف على تطبيق ما تبقى من النقطة الأولى من الاتفاق القاضية برفع النقاط العسكرية ونزول المسلحين من الجبال وإزالة الألغام .

وذكرت مصادر قريبة من لجنة صعدة ان اللقاء الأخير بين الرئيس علي عبدالله صالح واثنين من قيادة الحوثيين مثلت دفعة جديدة لحلحلة التعقيدات أمام اللجنة، لكن المصادر أشارت إلى ان الأيام القادمة ستكشف مدى ذلك .
http://www.alkhaleej.ae/portal/651e5...8220f4a83.aspx
__________________

3deny غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-05, 04:57 PM   #28
بن شجير الحميري
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-20
الدولة: حضرموت
المشاركات: 1,395
افتراضي

إن كان الفضلي بيتنازل وبينزل صور الشهداء وعلم الجنوب وعدم المظاهرات لمدة شهرين فلماذا يدعو الرئيس حفظه الله لنجدة الفضلي كان يوجه النجدة للبطل المجاهد الحدي رحمه الله .
بن شجير الحميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرئيس البيض يطالب باستعادة دولة اليمن الجنوبي لمقعدها في الأمم المتحدة معلاوي المنتدى السياسي 50 2011-10-24 01:39 AM
ابناء الجنوب بدولة الكويت الحبيبة يناشدون فخامة الرئيس البيض للتدخل الصمصام المنتدى السياسي 1 2010-12-17 08:24 PM
الرئيس البيض.. يطالب بحل دولي للقضية الجنوبية بمؤتمر لندن نايف الكلدي المنتدى السياسي 7 2010-01-25 12:19 AM
جمعية ابناء الجنوب في سويسرا تهني الرئيس البيض وشعب الجنوب معلاوي المنتدى السياسي 1 2009-11-27 03:49 AM
فك الحصار علئ الرئيس علي سالم البيض عبدالله اسماعيل المنتدى السياسي 9 2008-02-24 02:05 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر