الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > منتدى أخبار دولة الأحتلال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-02-24, 09:05 AM   #1
الدعاسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-29
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 11,214
افتراضي مناع يفجر قنبلة في وجه نظام صالح ويهدد بكشف من يمول الحوثيين بالسلاح

صنعاء – لندن " عدن برس " : 23 – 2 – 2010
هدد اليوم الشيخ حسن مناع محافظ محافظة صعدة المقال وشقيق تاجر السلاح الشهير فارس مناع المعتقل منذ مطلع الشهر الجاري وبحضور العشرات من القبائل وأنصارهم في منزلة بالعاصمة صنعاء بالكشف عن حقيقة حرب صعدة وعن مزودي السلاح الفعليين لأنصار عبد الملك الحوثي طيلة أيام الحرب .


وكشف الشيخ حسن مناع اليوم في خطاب ألقاه أمام الجموع من أنصاره الذين تواردوا من صعدة وبعض المناطق عن بعض ألاتهامات التي وجهت لأخيه من قبل الدولة والتي لم يكشف عنها بعد , ومن تلك التهم شيك بملغ عشرين مليون تم تحويله باسم فارس مناع من أحد الدول العربية – المتواجدة في القرن ألأفريقي مقابل سلاح تم توريده للحوثيين عن طريق فارس مناع حسب اتهام السلطة له .
وهو الأمر الذي نفاه اليوم الشيخ حسن مناع جملة وتفصيلا وطالب رئيس الجمهورية بتشكيل لجان ميدانية للتقصي الحقائق على مستوى البنوك وعلى مستوى الميدان في صعدة للكشف عن من يقف وراء تمويل الحوثيين عسكريا .
كما وجه اليوم حسن مناع لأحد الشخصيات ألأمنية في وزارة الداخلية اتهامات تمثلت في قيامها بتوزيع أسلحة للحوثيين من بينها 700 جيتري , ومعدلات وقناصات قال أنها استخدمت في قنص الجنود السعوديين على يد عناصر حوثيه .
غير أن مناع نفى في وقت لاحق ما أورده الموقع " مأرب برس " في وقت سابق على لسانه ، حيث قال مكتب مناع في رده "نحن لم نتهم أي شخصيات أمنية بتسريب أسلحة الحوثيين لمواجهة الجيش السعودي".
كما توعد مكتب حسن مناع الموقع " مأرب برس " بقوله "نحذر موقعكم من نقل أي تصريحات باسمنا تحوي أي تهديد أو وعيد أو إخلال بالثوابت الوطنية أو تخل مع أي دولة أخرى تماما ما لم نصرح به خطيا أو صوتيا لكم, وعلى أن يكون بمذكرة رسمية من لدينا".
اللواء للواء محمد عبدالله القوسي وكيل أول وزارة الداخلية ومن مقر أقامته عسكريا في محافظة صعدة نفى لموقع مأرب برس اتهامات حسن مناع لكل رجال ألأمن والقيادات العسكرية , وردا ساخرا ومستشهدا بالمثل العربي " رمتني بدائها وأنسلت .
وأضاف القوسي " إن اتهامات مناع ليس لها أساس من الصحة , وقال إن اتهام رجال ألأمن والقوات المسلحة بتلك الطريقة أمر مضحك .
وقال الكل يعرف من نحن ومن فارس مناع وأخيه, والكل يعرف سيرتنا وسيرتهم , ونحن نجعل القراء الحكم في ما زعم .
يشار إلى أن السلطات الأمنية قد أقدمت على اعتقال فارس مناع الذي كان حينها يشغل منصب رئيس لجنة الوساطة بين الحوثيين والحكومة اليمنية بالعاصمة صنعاء، لأسباب لم تفصح عنها السلطات ولكن أشيع حينها انها بسبب اتهامات موجهة له بإمداد الحوثيين بالسلاح.
ويعد فارس مناع واحدا من أشهر تجار السلاح على مستوى الوطن العربي , ويقال أن تجارته تتوزع في عدد من الدول العربية و ألأفريقية.
وكانت جهات رسمية, قد وضعت في أكتوبر 2009 قائمة سوداء بعدد من تجار الأسلحة والمستوردين لها من الخارج, جاء مناع على رأسها, إلى جانب آخرين.
نقلا عن " مأرب برس "
الدعاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-02-24, 01:32 PM   #2
المشرقي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-17
المشاركات: 389
افتراضي

اللهم رد كيدهم بينهم
اللهم ارنا فيهم يوم
اللهم اجعلهم يتآكلون كما تتآكل الكلاب المسعورة
المشرقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حزب الرئيس صالح يفجر قنبلة من العيار الثقيل : «الفيدرالية» هي الحل لقضية الجنوب ***غريب الدار*** المنتدى السياسي 9 2012-04-14 08:46 AM
المشترك يفجر قنبلة..نعلن رسمياً إيقاف العمل بالمبادرة ونطالب بإلغاءها ضالعي من موديه المنتدى السياسي 11 2012-03-13 02:54 AM
صالح يفجر قنبلة الموسم بركان الجنوب المنتدى السياسي 18 2011-11-14 06:38 PM
شبل جنوبي لايتجاوز 11 سنه يفجر قنبلة في بتعز لؤي مرشد المنتدى السياسي 0 2011-05-22 06:55 AM
اعتقال رئيس لجنة الوساطة مع الحوثيين فارس مناع رأفت عدن منتدى أخبار دولة الأحتلال 5 2010-02-01 09:59 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر