![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,183
|
الاخ المفلحي سبقتني بالطرح ولة فائدة كبيرة جداً جداً جداً .
اؤيد طرحك الهام ويكون قبل عقد المؤتمر بيومين حتى يصل صوتنا الى العالم . وهذا وقت مناسب جداً حسب رأيي . اما قبل بيوم او في نفس اليوم لا فائدة من ذلك وخصوصاً اذا كان نفس اليوم لأن المؤتمر في القاعة ونحن في الشارع . اشكرك اخي علي المقلحي . وياليت ببعض الابيات الجميلة التي تكتبها لكي تخاطب بها القادة عن هذا الامر . |
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عصيان مدني ناجح بالمكلا | سعيد النهدي | المنتدى السياسي | 6 | 2012-01-03 03:10 PM |
| عصيان مدني شامل ومسيرات مهيبة لجماهير الحراك الجنوبي بسيئون حاضرة وادي حضرموت | ابوحضرموت الكثيري | المنتدى السياسي | 12 | 2011-09-24 12:02 AM |
| سيئون 7 يوليو 2011 عصيان مدني ناجح ومسيرة حاشدة | حضرمي الجنوب | المنتدى السياسي | 6 | 2011-07-07 03:23 PM |
| عزان تنفذ عصيان مدنى ناجح على طريق احتفالات شعبنا بيوم الارض المشؤم | علي بارجاش | المنتدى السياسي | 3 | 2010-07-05 10:47 PM |
| عصيان مدني أم إضراب شامل ؟ | فادي عدن | المنتدى السياسي | 14 | 2010-01-08 06:39 PM |
|
|