الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-12-19, 07:40 AM   #61
ثمر بن يهرعش
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-19
المشاركات: 323
افتراضي

أبوعامر دايم مقالك بالاهمية عامر - اسمح لي اضيف مايلي :

سبحان الله .. الكل يعرف ان القاعدة متواجدة في الشمال وليس بالجنوب .. ويتعامل معها النظام ويستخدمهم حينما يشاء ويعتقلهم بكل هدوء ويطلق سراحهم أو يخرجهم وقت ما يشاء كما حصل مؤخراً عندما أستخدم بعضهم للقتال معه ضد الحوثيين وهذا مؤكد ونشر أكثر من مرة في موقع المنبر الخاص بالمتحدث الرسمي للحوثيين مع الأدلة والقرائن وبالأسم لأفراد من القاعدة قتلوا وهم يحاربون في صفوف الجيش اليمني والمفترض أنهم يقبعون في سجن الأمن السياسي بصنعاء .
اي انهم وجهين لعملة واحدة ... و ما لم يكن متوقع أن يفلس النظام إلى درجة قصف الأبرياء في الجنوب بحجة أنهم القاعدة ولا يذكر أي اسماء للعناصر القاعدية التي قام باستهدافها - ( والورطة الكبيرة والفضيحة المخزية ستكون خلال أيام معدودة في تقرير منظمة هيومن رايتس ومنظمات اخرى على وشك الوصول لموقع الكارثة).
وخوفاً من رد القبائل والحراك لجأ النظام وبسرعة إلى التنصل من المسؤلية عبر محاولة تسريب اخبار عن طائرات امريكية واخرى بدون طيار وذلك عبر وسائل الإعلام العربية وبعض الصحف المعروف إنتماء مراسليها له.
أنظر كيف يفضح الله الظالمين : المتحدث باسم البيت الأبيض سارع بتهنئة الطالح على نجاح العملية التي نفدتها القوات الجوية اليمنية ضذ تنظيم القاعدة ونجاحها كما قالت وسائل الأعلام الحكومية اليمنية.
اما بالنسبة للطائرات الامريكية فقد رافقت الطيران السعودي فوق اجواء صعدة وقصفت هناجر ومباني كان الحوثيين يستخدمونها كسجون للاسرى وهم بالمئات من الجيش اليمني والعشرات من الجيش السعودي وكانت ضربة قوية جداً قتلت الكثير ومن لم يقتل من هولاء الأسرى فان إصابته بليغة ويحتاج لرضى الله عنه ولطفه و أن يكون لدى الحوثيين ما يكفي لعلاجهم كما يجب ... سبحان الله ..!! ( كيدهم في نحورهم)!###.

يافع بن يهرعش


الأخوة المشرفين :
مطلوب مساعدتكم في إستعادة الباسورد تبعي حيث انني أضررت لفرمتة الأجهزة لدي لظروف أحترازية ومن حينها وأنا أواجه صعوبة في إستعادة الباسورد وعدم قبول النظام لديكم .. يرجى الإفادة على أيميلي القديم أو الجديد هذا.
ثمر بن يهرعش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-12-19, 09:19 AM   #62
@المردعي@
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-08
الدولة: الجنوب الحـــر
المشاركات: 1,703
افتراضي

شكراً ابو عامر موضوع رائع وجميل....
@المردعي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-12-19, 10:20 PM   #63
وهج الحضرمي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-03
المشاركات: 333
افتراضي

[frame="7 10"]
فكيف سيكون الحال وإلى أين المفر والمستقر ؟


مؤكد اننا دخلنا في مرحلة سياسية حرجة ومهمة وحساسة للغاية .. وهي ليست جديدة على ابناء الجنوب حيث انها مسلسل لاحداث 1994 الذي شنه النظام على ابناء الجنوب واباد كل من يتلفظ بكلمة الحرية .. ولكن الجديد في الامر يجب ان يكون هو :
سرعة التصرف للخروج من هذا المأزق من خلال نقاش يتصف بالعقلانية والواقعية بين القيادات الجنوبية بعيدا عن الخلافات والصراعات السياسية خصوصا ان جميعهم على دراية كبيرة بالمخاطر التي تحيط بالجنوب وبابنائه .. لذا يجب المعالجة على هذا الاساس لنكون درعا سياسيا واحداً واقياً طرفاه يبدأ من باب المندب وينتهي في المهرة يحمي الجنوب وابنائه من حقد النظام الزائل باذن الله .. ولكن ينقصنا ان يكون اخلاصنا وانتماؤنا صادقاً للجنوب وان نكون كيان جنوبي واحد تحت امرة قيادة واحدة ورئيس واحد هذا ان اردنا فعلا التحرير والاستقلال ومواجهة السياسة الإرهابية والعنصرية التي تمارسها السلطة ضد ابناء الجنوب والا فانتم ايها القادة تجرون الجنوب وابنائه الى الهاوية والفناء والتمزق والذل في الوقت الذي يتطلع ابنائه الى مستقبل مشرق له ولاجياله القادمة .

الحل للخروج من هذه الازمة ليس بالمشكلة العويصة بل هو اسهل مما تتخيلون فقط
المطلوب من القادة تقديم بعض التنازلات البسيطة واقصد بها عدم التزمت والعناد الذي هو نتيجة طبيعية للصراع الذي بينكم في عدم الاتفاق حتى في التصريحات ..وترك التسلط والتشكيك ببعضنا البعض والا فالساحة مليئة بمن هم اجدر بتحمل المسؤولية او انكم تريدون مذابح متكررة حتى تفيقوا مما انتم فيه !! الا يكفي الماضي لاعادتكم لرشدكم ام تريدون التكرار حتى تستوعبوا الدرس تماماً .

وينبغي ان نشير الى اهمية التوحد تحت رئاسة واحدة تقوم على مبدأ التكامل وعدم التسابق الى المناصب والابواق لمجرد حب الظهور وان تعتمدون مسؤولياتكم من الرئيس الاوحد للجنوب التي يجب ان يلتف حوله كل ابناء الجنوب قاطبة وكل بياناتكم وتصريحاتكم تكون موحدة وعدم التدخل في الامور الخارجية الا من خلال هذا الرئيس والمتحدث الرسمي للجنوب فتدخلكم ليس له معنى الا اذا اخفق الرئيس في حل مشاكلنا وتبين عدم كفاءته للمهمة التي اوكلها له شعب الجنوب .. من هنا سنفرض ارادتنا وكلمتنا على المجتمع الدولي والعالمي ونغير نظرتهم تجاهنا فانتم تمثلون صوت الشعب وانتم الوسيط بين القائد والشعب لان الشعوب تزداد التفافا حول من يمنحها الاحترام والتقدير ويشعر بآلامها وجروحها ويقدم لها الحلول ويقدم لها الزاد الروحي والمعنوي ويزيد ثقتها بنفسها حتى تستمر في نضالها وتحقق اهدافها التي رسمتها منذ انطلاقتها .

تحية للرائع ابو عامر

[/frame]
__________________
وهج الحضرمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-12-19, 11:13 PM   #64
صقر المشألي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-26
المشاركات: 5,678
افتراضي

إن من يكذب اليوم عليه تحمل أوزار الحقيقة غدا//رد على أبو عامراليافعي

أسجل شكري الجزيل للأخ الرائع أبو عامر على مبادرته في طرح هذا الموضوع ذات العنوان الدرامكتيكي الجميل ((مجزرة العوالق وحراك الجنوب مابين كشف العيوب والوضع المقلوب
))
أخي أبو عامر أحييك على تشخيصك من خلال العنوان المحتوى وكنت دقيق في تطابق المحتوى مع العنوان ولكني اختلف معك في هذه الجزئية بالذات
((إن نظام صنعاء مازال يمتلك الكثير من الأوراق والتي يمكن أن يوظفها توظيفا محكما، من خلال اللعب على قضايا ومشكلات ساخنة ومثيرة،(( والمقصود هنا طبعا قضايا الإرهاب وتنظيم القاعدة التي تؤرق العالم
ولعب نظام صنعاء على هذه الورقة لضرب الحراك الجنوبي بذريعة الإرهاب وفعلا كلامك صحيح وأوضحت ما يفكر به هذا النظام الذي حافظ على بقائه كل تلك السنين بحبك الحيل والمؤامرات ولكني أقول إن حبل الكذب قصير ومهما زيف وراوغ لابد ما تواجهه الحقيقة في نهاية المطاف ويجب إن يكون جاهز لدفع الثمن إضعاف فقد يحقق نصر مؤقت بزمن مؤقت ولكن سيجني فشل ذلك النصر بزمن أطول وثمن مضاعف فالرئيس اليمني لم يحسب حساب المكان والزمان والقوم الذي سيتعامل معهم في هذه المؤامرة ونظر للمسالة من زاوية صعده والنجاح النسبي الذي حققه في كل كذبه كذبها على شعب صعده وشعب الجمهورية العربية اليمنية عامة منذ توليه حكمهم وأؤكد لك إن هذه الجريمة لن تمر بسهوله وسيدفع ثمنها غاليا قريبا جداً وسيعرف العالم بانه مجرم حرب وان دسائسه لن يمررها على شعب الجنوب ومن أمس فقط رصدت فيما يخص الكذبة على الصعيد الخارجي التالي:
1 صحيفة الخليج الإماراتية:
((خلفت الغارة الجوية التي نفذتها القوات اليمنية أول أمس الخميس، في منطقة المحفد بمحافظة أبين (جنوب)، أجواء سياسية واجتماعية مشحونة بالتوتر، خاصة بعد سقوط عدد كبير من الضحايا غالبيتهم من الأطفال والنساء، إذ طالب نواب عن أبين بتشكيل لجنة تحقيق في الحادثة، فيما طالب مشايخ قبائل أبين وشبوة المسؤولين ممن ينتمون إلى الجنوب بتحديد مواقفهم مما جرى ((
2.العرب القطرية((وأوضح البيض المقيم في المنفى أن الغارات على منطقة المعجنة في أبين أدت إلى سقوط عدد كبير من الضحايا بين شهيد وجريح في صفوف الأطفال والنساء والعجزة والمدنيين عرف منهم نحو 62 شهيدا، مشيرا إلى أنه بين الشهداء 47 من الأطفال والنساء، واصفا ذلك بالمجزرة" وأنها جريمة ضد الإنسانية.
3-القدس العربي:
((في غضون ذلك أحدثت الضربة الأمنية في محافظة أبين بجنوب اليمن ردود أفعال غاضبة من قبل الجنوبيين ضد السلطة، كون الضربة العسكرية والأمنية استهدفت المدنيين أكثر من استهدافها لعناصر القاعدة، إثر سقوط عشرات الضحايا من المدنيين الجنوبيين بين قتيل وجريح أغلبهم من النساء والأطفال وكبار السن وأبادت نحو 10 أسر بكامل أفرادها من البدو.
وألهبت هذه الضربة الأمنية موجات الغضب لدى الجنوبيين الملتهبة مشاعرهم أصلا ضد النظام ويطالبون بالانفصال عن الشمال بسبب عدم رضاهم عن أداء النظام المحسوب على الشمال وتهميش الجنوبيين.
واستغل العديد من القيادات الجنوبية المعارضة للنظام هذه الضربة الحكومية ضد عناصر القاعدة التي يعتقد أنها أخطأت أهدافها بوقوعها على المدنيين الأبرياء، لتُكشّر عن أنيابها ضد السلطة وفي مقدمة ذلك علي سالم البيض.
4- الصحفية الأمريكية جين نوفاك:استنكرت الصحفية الأمريكية جين نوفاك ما وصفتها بالكارثة بحق الأطفال والأسر في أبين ، وأشارت في سياق خبرها المنشور في موقعها ( http://armiesofliberation.com/ ))إلى أن شبكة فوكس نيوز الأمريكية أكدت قصف الطائرات الأمريكية لاثنتين من الضربات الصاروخية لما أسمته الشبكة أهداف لتنظيم القاعدة في اليمن ، لكن نوفاك علقت قائلة " إنها كارثة أن يقتل 14 طفلا وينجو قاسم الريمي (أحد أعضاء القاعدة المطلوب للسلطات ).
واستغربت نوفاك أن يستطيع صالح جر الولايات المتحدة لمثل ذلك في وقت يعتبر فيها صالح مجرم حرب
5- ما أورده عدن ابرس ((:الرئيس اليمني يعترف بارتكابه جريمة المعجلة ويطلب تحكيم آهل بالحاق بـ50 بندق)) وما نرجوه من أي وسيط اتصل فيه هذا الأفاق القاتل إن يسجل الحوار معه فقط.
إما على الصعيد الداخلي: فبعد هذه الجريمة لم يعد التفكير الجماهيري العام يدور في نطاق الثورة السلمية والنضال السلمي وسيواجه نظام صالح ثلاث جبهات
الأولى : قبلية :وسيتكبد فيها خسائر فادحه في الأرواح والعتاد
والثانية: جماهيرية مظاهرات واعتصامات وعصيان مدني
والثالثة: قناعة عند لذي لم يكن مقتنع بان هذا النظام فاشي وكذاب ويجب مواجهته بكل السبل:
وما أخشاه إن يتطور الأمر بعد مجزرة ابين لحرب عرقية بين الشعبين الشمالي والجنوبي وادعوا الدول العربية والدول الإسلامية والدول الخمس الدائمة العضوية بمجلس الأمن إلى سرعة التدخل والفصل بين الدولتين قبل إن تراق الدماء في الشوارع ولعل النظام يهيئ نفسه لمجزرة أخرى ستقع في الضالع أو الحبيلين ردفان.ليربك القبائل الجنوبية ويشتت إمكانية ردهم على مجزرة ابين
وأخيرا إنا معك في ما قلت(مجزرة العوالق في أبين كشفت عيوب الحراك على الملا، وعرت قادته كما نرى، واستوجبت الحقيقة للحق الأجدى.. بخيارات أعلى،)) ولا خيار لنا غير العمل المنظم والانتقال قصبا عنا من خيار الثورة السلمية المتاح إلى العمل الثوري المنظم وأوجاع النظام كما أوجعنا بقتل نسائنا وأطفالنا وأهلنا في قرية المجعلة والبادي اظلم ومن يكذب اليوم عليه ان يتحمل أوزار الحقيقة غداً
صقر المشألي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-12-19, 11:38 PM   #65
علي الحسني
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-11
الدولة: البحرين
المشاركات: 65
افتراضي

تحياتي لك أخي على هذا الموووضوع والموضووووع مهم وفي قاية الاهمية

والسوال يطرح نفسة ولكن ياخي هل علينا ندين المجازر ونسكت علية ام علينا من الان وصاعداً
ان نخطط للجايات وليس بالحراك السلمي نبدى باشعال النار تحت اقدام المحتلين بالزجاجات الحارقة
وباساليب عديدة واول خطوة رمي الاطقم العسكرية بالزجاجات الحارقة والخطوة الثانية مضايقة الدحابيش
بداخل مدننا او احراق محلاتهم حتى يرحلو من مدننا تعبنا ونحن كل يوم ندفن شهدانا بكل مكان
والاخوة قادة الحراك ساكتين على هذة الجرائم هل نضام صنعاء ينتهج نضام صدام حسين عندما قتل
بالمواد الكيماوية شعب باكمله لسبب طلقة رصاصة على موكبة
تقبل مروري
علي الحسني
__________________

علي الحسني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواجهه العيوب لتحرير الجنوب ابو الحسن عزان المنتدى السياسي 0 2011-07-02 01:48 AM
مجزرة المصورة مجزرة النصر مجزرة المعلا عدد الشهداء !! بندر عدن المنتدى السياسي 0 2011-02-26 08:29 AM
المكيف المقلوب ومناضلي صنعاء السعدي ج المنتدى السياسي 1 2010-07-30 03:59 PM
مجزرة المعجلة وصمة عار الجنوب قبل ان تكون وصمة عار العوالق شاهين الجنوب المنتدى السياسي 18 2009-12-21 01:26 PM
زلزال الأحمر وحراك الجنوب حادي العيس المنتدى السياسي 16 2009-08-08 01:34 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر