![]() |
![]() |
|
|
#2 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-07-31
المشاركات: 1,310
|
تسلم دختر شايب الان اعرف انه لا نشكر السعودية لانها قتلت وسفكت وتجاوزت الخطوط الحمر
حفظك الله تحياتي |
|
|
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مليونيات, مفتاح, المسلح, الكفاح |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بين مليونيات مصر وجنوب اليمن .. هل الحراك الجنوبي بحاجة إلى “تمرد” | اسدالجنوب | المنتدى السياسي | 0 | 2013-07-05 01:36 PM |
| العربية ان تنبح اكثر ..... قنوات النفط العربي لم نشاهدها في مليونيات الشعب الجنوبي | انور العياشي | المنتدى السياسي | 0 | 2013-05-22 11:27 PM |
| بعد سبع مليونيات سبع قيادات تفشل في عقد لقاء واحد | البلدوزر | المنتدى السياسي | 2 | 2013-05-22 10:14 PM |
| بعد مليونيات بدون سلاح ما رد إخوتنا في الإصلاح | البلدوزر | المنتدى السياسي | 0 | 2013-04-28 02:55 AM |
| وليكن 13 يناير يوم الكفاح المسلح | شاهين الجنوب | المنتدى السياسي | 2 | 2008-01-14 08:47 AM |
|
|