![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#13 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-12-12
المشاركات: 404
|
احترم وأقدر كثير مما قيل هنا ومما ذكر من ملاحظات قيمة .
ونحن نعرف سيادته بانه أكثر الناس صدقا وصفاءا في حديثه لو ترك له الاسترسال بالكلام وبدون قراءة من الأوراق .... وأنه لم يعتد على الجرجرة بالكلام وسيل الاسئلة ..... ومع ذلك سيادة الرئيس لو خضت بنا البحر لخضناه معك
__________________
[flash=http://upload.201mb.com/pfiles/29386/%DA%CF%E4.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مقابلة مع الرئيس علي سالم البيض مع صوت روسياء | ابوشلال الحريري | المنتدى السياسي | 0 | 2012-01-17 10:25 PM |
| مقابلة الرئيس البيض مع قناة الحرة | نمس بوند | المنتدى السياسي | 0 | 2011-03-31 04:56 AM |
| مقطع من مقابلة الـ بي بي سي مع الرئيس على سالم البيض | khoormaksar | المنتدى السياسي | 11 | 2009-08-15 10:02 PM |
| فخامة الرئيس / علي سالم البيض في مقابلة تلفزيونية | عمار العولقي | المنتدى السياسي | 1 | 2009-08-15 09:49 PM |
|
|