![]() |
![]() |
|
|
#17 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 6,112
|
هو تمكن من الهرب والبقية ايش مصيرهم ؟
عليكم التوعية والنصيحة للاسر بعدم السماح لابنائهم الانخراط بالجيش . ولو ان لقمة العيش شحيحة
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقة |
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جريمه نكـــــــــــــــــــــــــراء.. | العميدركن | المنتدى السياسي | 14 | 2011-05-22 11:13 PM |
| اذا كان حب الجنوب جريمه فليشهد التاريخ اني مجرم | سليم اليافعي | المنتدى السياسي | 2 | 2010-07-30 01:17 AM |
| جريمه اخرى مثل جريمه فارس طماح ترتكبها قوات الاحتلال في عدن والجريمه الاتيه اكبر | النضال | المنتدى السياسي | 33 | 2010-06-26 06:19 PM |
| جريمه بحق مقاتل | ذئب حردبه | المنتدى السياسي | 8 | 2009-09-04 08:56 PM |
|
|