![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#17 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-05-24
المشاركات: 908
|
اقتباس:
اللي يؤسفني ويحزني كثيرا انه اخواننا الجنوبيين ذوي العقول المتنكة اشد عداوة على الحراك من ابناء الجمهورية العربية عقول متنكة لا تقتنع بان الحراك لا يتصل او يتقاطع مع الاشتراكية او الشيوعية باي صلة وان من يقود الحراك هو الشعب المغلوب على امره والواقع تحت ظلم الاحتلال السؤال المطروح كيف نقنع اخواننا الجنوبيين بهذا الشي ونكسبهم الى صفوفنا لكي تتكتمل الصفوف وتتوحد؟
__________________
[fot1]لا عاد با وحـده ولا نـا وحـدوي *** قولوا يساري او من اصحاب اليمين [/fot1] [fot1]با قولها من صدق يحنق من حنق *** لازم براميـل الشريجـه يرجعيـن [/fot1] |
|
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل صكوك النضال من اشخاص وهل الوطنية توهب وهب | فخامة الابن الاصغر | المنتدى السياسي | 10 | 2012-04-04 05:45 PM |
| تطمينات بن فريد حول ايران لم تذكر التخوف الحقيقي منها | عادل سالم الحصني اليافعي | المنتدى السياسي | 0 | 2012-03-28 11:46 PM |
| في الاول والاخير رضو بان يكونوا مع الخوالف | الابن البار لعدن | المنتدى السياسي | 0 | 2012-03-07 09:40 AM |
| لماذا التخوف ياقيادات من حركة 16 فبراير وهي جنوبيه تحرريه ؟؟ | الكاش | المنتدى السياسي | 33 | 2011-08-06 09:50 PM |
| لماذا التخوف من احزاب المشترك؟ موضوع للنقاش !!!!!! | معلاوي | المنتدى السياسي | 2 | 2008-01-18 11:05 PM |
|
|