![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-06-02
المشاركات: 2,341
|
اختي العالية / احلام صالح على الرغم انني لم ادخل المنتدى من سنوات الا ك قارئ او متابع ، لكن موضوع اجبرني على التعليق لما احتواه من كلام ف الصميم ، ودن ان اطيل عليك اقول لك فقط وباللهجة الجنوبية الدارجة ( حيّا امّك ) لقد اصبتي كبد الحقيقة ..
بس طلب واحد أريده منّك ومن حرار الجنوب والماجدات امثالك ، نريد ان نستعير عبائاتكم وخماركم لنلبسِه ( قادتنا ) ونقول لهم قرّوا في بيوتكم ، واعتقد ان العباءة والخمار كثير عليهم ، لأنهم اثبتوا لنا خلال تلك السنوات الماضية بأنهم ( أشباه الرجال ) وليعذرني الجميع على المصطلح ، ولكن لانه طفح الكيل .. وتحياااااااااااتي بك اخي طبيب العقول على النقل |
|
|
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ((توحدوا, للقيادات:, ماحدث, انتحروا)), جنوبية |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لا للقيادات الهرمة ( باعوم ، البيض ، النوبة ) نعم للقيادات الشابة . | خالد اليافعي | المنتدى السياسي | 5 | 2012-09-28 04:13 PM |
| مقابلة مع ماجدة جنوبية قدمة فلذة كبدها شهيداّ للجنوب | مدفع الجنوب | المنتدى السياسي | 10 | 2011-06-21 01:45 PM |
| توحدنا للانفصال وانفصلنا للتوحد | ابوالحسام الشعيبي | المنتدى السياسي | 0 | 2010-10-08 08:15 PM |
|
|