![]() |
![]() |
|
|
#2 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2009-06-28
المشاركات: 226
|
اخي الكريم / هذا ليس حكمة بل خداع وكذب وزور وبهتان واحساس منهم بالنقص لان الجنوب تفوق عليهم انذاك في كل المجالات فمتى كان هذا الجاهل الغبي حكيما ؟ انه اتخذ من ذبح الابقار على ابواب المشايخ قانونا قمة الجهل . عصابة نهب وسرقة لاتستطيع ان تحكم حتى الى باب اليمن . فقط استخدمت سلطانها لدعم قبائل الجهل وانشرتهم في جنوبنا الحبيب يعيثون فسادا . وهاهم الثوار اليوم يخرجون جهارا نهارا يرفعون اعلام الجنوب خفاقة وغدا انشاء الله نحتفل بالاستقلال غصبا عنهم .
|
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أوراق يمانية ( 4 ).. الحراك الجنوبي والحوار | اووكي | المنتدى السياسي | 2 | 2010-08-18 06:55 AM |
| لم تعد عدن يمانية | الابن البار لعدن | المنتدى السياسي | 4 | 2010-03-20 11:54 AM |
| الحكمة من سور صنعاء | جنوب لحرار | المنتدى السياسي | 0 | 2010-03-13 11:48 PM |
| هل نعتبر وناخذ الحكمة من ابناء صعدة(نقاط الحكمة من حرب الصعدة لابناء الجنوب) | aden fighter | المنتدى السياسي | 3 | 2009-09-20 04:20 AM |
| الإيمان يماني والحكمة يمانية ..!! | شعاع الجنوب | المنتدى السياسي | 0 | 2009-06-16 02:49 AM |
|
|