الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > المنتديات التقنية > منتدى الكمبيوتر والبرامج

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-07-22, 09:43 PM   #1
منال العالم
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2013-05-22
المشاركات: 280
افتراضي تحميل برنامج فايبر

طريقة أخرى للبقاء على اتصال هو الاتفاق على وقت محدد كل يوم، ويكون أي شخص في الوطن ندعو لكم، وذلك باستخدام رقم الوصول عبر الإنترنت أو بطاقات الاتصال الدولية. هذا يمكن أن ينقذ أي شخص يرغب في استدعاء لك الكثير من المال. وتوفير مكالمات رخيصة إلى أستراليا وفرنسا وأفريقيا وفي أي مكان آخر، وبغض النظر عن مدى أنحاء العالم كنت تخطط على السفر. الأسابيع والأشهر الأولى في بلد جديد يمكن مربكا في أفضل الأحوال، محبطة تماما في أسوأ.

هنا 10 نصائح لجعل عملكم أسهل:
مقالات ذات صلة
القيادة والطريق نصائح للمغتربين في المكسيك
نصائح للالبريطانية المغتربين الذين يفكرون في العيش في الخارج - 1732
المغتربين متطلبات الإيداع ضريبة نصائح
نصيحة للمغتربين: كيفية استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية للبقاء Conencted


1 اختيار واحد أو اثنين من العناصر المفضلة لديك وتأخذها معك - بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. يمكن أن يكون وسادتك، صور عائلة الألبوم، وقدح المفضلة، اليدوية سترة من أمك، أو المنبه الخاص بك. أساسا أي شيء يمكن أن أذكر لكم من المنزل.

2 تقوم بأداء واجبك - وقبل الانتقال إلى بلد جديد، يبحث دائما عن مزيد من المعلومات، يمكنك القيام بذلك عن طريق قنوات مختلفة، سواء كان ذلك غوغلينغ الإنترنت، والحديث في المنتديات أو التحدث إلى الناس الذين كانوا هناك. من المهم أن نلاحظ باستمرار ومعرفة ما لا يقل عن عدد قليل من الأشياء الأولى التي يمكن القيام به، والأماكن يجب أن تعرف عند وصولهم.

3 سجل في فئة اللغة المحلية - إذا كنت تتحدث بالفعل اللغة انضمام إلى النادي المجتمع، نادي المغتربين القائمة أو أي الأندية التي تسمح لك لتكوين صداقات جديدة وإبقاء كنت مشغولا. دروس اللغة هي مفيدة للغاية لأنك سوف تطوير المهارات اللغوية، ليس فقط من أي وقت مضى ما مهم، سيكون لديك أيضا فرصة للقاء الوافدين الجدد الآخرين - الناس الذين هم على الأرجح مثلما يائسة للشركة كما أنت.

4 الشكل من حيث السكان المحليين على شراء البقالة-الشراء من متجر محلي بدلا من واحدة الدولي سيوفر لك طن من المال وتجعلك تشعر أكثر من ذلك بكثير في المنزل. تنتج عادة ما تكون أرخص بكثير في المتاجر للسكان المحليين مقارنة بتلك التي للأجانب.

5 احصل على وكيل السمعة إلى مصدر للسكن الخاص - قد تكلف قليلا إضافية ولكن سوف تجد مكانا أفضل للعيش وتنقذ نفسك قدرا كبيرا من التوتر لا داعي لها تعيش في حي سيئة أو في مكان ما بعيدا عن مكان عملك.

6 الحصول على الهاتف المحمول - الهاتف النقال ضروري، يمكنك استدعاء أي شخص في أوقات الحاجة وخاصة في البلاد الجديد الخاص بك حيث كنت لا أعرف ما إذا كان أي شيء مشاكل غير متوقعة قد يحدث. بالإضافة إلى عاجلا لديك عدد المحلي، فمن الأسهل بالنسبة لك لتكوين صداقات جديدة. مع التكنولوجيا اليوم، يمكنك تحميل طن من التطبيقات المجانية التي تسمح لك للاتصال أو مكالمة فيديو المنزل باستخدام شبكة الانترنت. على سبيل المثال (سكايب، FACETIME، التانغو، Viber، الخط)

7 الذهاب للتجول في جميع أنحاء منطقتكم - خذ نزهة، ومعرفة أين هي المطاعم والحانات حول منطقتك. لا تخافوا أن تضيع، يمكنك أن تأخذ دائما سيارة أجرة المنزل أو الاستفسار عن الاتجاهات. هذا هو أفضل طريقة لتعلم أي مكان جديد، أجنبية أو لا.
8. تقديم الموعد الذي لا يمكن أن تفوت في اليوم الثالث كنت هناك. وهذا يجبرك على الحصول مع البرنامج، تحصل في منطقة الوقت المناسب، والحصول على الحياة. يمكن أن يكون أي شيء، للاشتراك في فئة جديدة، للعثور على مركز لمشاهدة الفيلم، وشراء بعض الأواني لشقتك الجديدة، أي شيء، فقط تأكد من الحصول عليها القيام به في اليوم الثالث بسبب عاجلا من ثلاثة أيام هو أيضا وقريبا في وقت لاحق من ثلاثة أيام بعد فوات الأوان.

9 تعطي لنفسك إذن أن يكون بالحنين إلى الوطن - فمن الطبيعي أن تفوت المنزل، العائلة والأصدقاء، وذلك دون 'أن تكون قاسية جدا على نفسك والسماح لبعض الوقت ليشعر بالحنين إلى الوطن الشخصية ويغيب أصدقائك. محاولة لاحتضان هذا الشعور بدلا من محاربته، وعندما كنت تشعر بالحنين إلى الوطن، ندرك أن الشعور تصلك إلى المكان الذي كنت قد ولدت أو نشأت والناس تحب ما زالوا يعيشون هناك. يمكنك جعل دائما نداء الوطن لاجراء محادثات مع الأصدقاء والعائلة بقدر ما تريد.





http://www.almamlkh.net/vb/showthread.php?t=117556
http://www.albanah.net/vb/showthread...DD%C7%ED%C8%D1
http://www.duraz.net/xforum/showthre...hreadid=173099
http://www.star-dima.com/vb/f-87/34356/
منال العالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تحميل, برنامج, فايبر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر ,تحميل برنامج فايبر للاندرويد الجوكر غطاس منتدى الكمبيوتر والبرامج 0 2014-05-16 05:38 AM
تحميل برنامج فايبر الجوكر غطاس منتدى الكمبيوتر والبرامج 0 2014-05-15 03:19 AM
تحميل برنامج فايبر مصطفى ننس منتدى الكمبيوتر والبرامج 0 2014-03-22 12:42 PM
تحميل برنامج فايبر البرنس مايكل منتدى الكمبيوتر والبرامج 0 2013-08-08 02:54 PM
تحميل برنامج فايبر سيد المصري منتدى الكمبيوتر والبرامج 0 2013-07-25 10:13 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر