![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#19 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-29
المشاركات: 1,816
|
انا اشكر الاخ ياسر اليماني على شجاعته واعترافه بالذنب ويجب ان يقبل اعتذاره والطريق مفتوح لمن
ارتد العوده لاهله في الجنوب الحر المتسامح ونحن اهل الجنوب معروفين بالوسطية والتسامح واكرر اهلا وسهلا بمن عرف طريق بلاده وعاد الى رشده
__________________
وطني أفديك في ليل الإحن * وطني أكفيك غارات الزمن وطني أهواك في قلبي الذي * ذاب من حر الرزايا والمحن |
|
|
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للجنوب, المؤتمري, اليماني, القيادي, اعتذارا, ياسر, يقدم, والجنوبيين, واضحا |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عمالة ياسر اليماني | صالح النهدي | المنتدى السياسي | 2 | 2011-10-05 09:20 PM |
| فرار القيادي المؤتمري "ياسر اليماني" للسعودية مع عائلته | السفير الحميري | المنتدى السياسي | 23 | 2011-09-08 05:07 PM |
| مؤتمر) الضالع وقواها السياسية يدينون حادث استهداف حياة القيادي المؤتمري محسن الحيقي | البتار اليماني | المنتدى السياسي | 1 | 2009-04-20 08:21 PM |
| القيادي المؤتمري ينسحب من الوساطة والشنفرة يقول : قضيتي قضية الجنوب | أبو عامر اليافعي | المنتدى السياسي | 7 | 2008-05-13 01:15 PM |
| القيادي المؤتمري ينسحب من الوساطة والشنفرة يقول : قضيتي قضية الجنوب | اسدالجنوب | المنتدى السياسي | 1 | 2008-05-01 08:33 PM |
|
|