![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#6 |
|
مـديـر الـمـوقــع
تاريخ التسجيل: 2007-08-12
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 533
|
موضوع رائع وسرد موفق من واقع حقيقي لاخيال
تحية للأخ العزيز صابر صبيره على طرحه الموفق
__________________
لم نخش طاغوتاً يحاربنا ولو . . . نصب المنايا حولنا أسوارا ندعو جهاراً لا إله سوى الذي . . . خلق الوجود و قدر الأقـدارا ورؤوسنا يــا رب فـوق أكـفنا . . . نرجو ثوابك مغنماً و جوارا |
|
|
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الطغاه, جنونبنا, سنكون, وسنحرر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سنكون معكم من الضالع | باسل الراعي الحريري | المنتدى السياسي | 1 | 2012-09-10 10:51 AM |
| مقبرة الطغاه | المقرون | المنتدى السياسي | 2 | 2011-10-27 03:03 AM |
| لكل الظلمه و الرؤساء الطغاه | محمد اليافعي 99 | المنتدى السياسي | 1 | 2011-04-09 03:20 PM |
| عام 2011م عام رحيل الطغاه | المقرون | المنتدى السياسي | 0 | 2011-02-20 04:35 PM |
| في اتصال بالعميد النوبة !!! غدا سنكون في عتق | ابو مجدي | المنتدى السياسي | 14 | 2011-01-26 03:45 PM |
|
|