![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#26 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-06-02
المشاركات: 2,341
|
برضة لمن يفهمون الأمثال نقول المثل العدني البحت ( ان جيت باشلّك حنابة وان طرحتك ما سخيت ) ،، وأضيف اليه كي ارشح المعنى ( ان جيت بنقل لك تشكك وان تركتك قلت ليش !!) ..
طبعا هذه المثل لمن يفهمون الأمثال ويفقهونها ،، ودوخونا بأمثالهم .. |
|
|
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لاسر, الحالية..؟؟, الحسني, الحوثي(المسيرة), دولة, حضور, قناة |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هااام.. الحركة الشبابية والطلابية.. تدعو الى حضور المسيرة يوم غدا الاربعاء في دار سعد | الهترك الجنوبي | المنتدى السياسي | 4 | 2011-12-14 11:43 AM |
| الحسني....في الجزيره يدعم الحوثي؟لم يكن بصالحنا ذالك | المفلحي55 | المنتدى السياسي | 1 | 2010-03-14 02:47 PM |
| بيان تضامني من الجالية الجنوبية في دولة الإمارات العربية المتحدة | ابوعلي | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 0 | 2008-04-02 10:29 PM |
| الحسني يحذر من لقاءات في عدن ودول خليجية تهدف إلى وقف المسيرة التحريرية للجنوب | صقر الجنوب | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 1 | 2007-12-30 06:33 PM |
|
|