![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-06-13
المشاركات: 959
|
اقتباس:
إن في العدل والإنصاف حياة ومحبة وقوة وثقة وأمان وهو شيمة الرجال المؤمنين الأقوياء ..... تقبل مني جزيل الشكر والإحترام |
|
|
|
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ((إن, أجمد, المخرج, القباطي..., ترابه)), فاتك, إتمرغ, وابوار |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سبحان مبدل الاحوال- بفضل المليونيه :محمد القباطي وعمر عبدالعزيز صاروا جنوبيين اهلا وسهلا | د-الشبواني | المنتدى السياسي | 4 | 2013-01-15 03:36 AM |
| د محمد القباطي | ذيب الليل | المنتدى السياسي | 7 | 2011-03-23 11:30 AM |
| استقالة الدكتور محمد القباطي عبر قناة البي بي سي | رامي الصيهد | المنتدى السياسي | 17 | 2011-03-19 07:22 AM |
| عبدالمجيد محمد القباطي..السفيير السابق للبنان | alhabobaa | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 1 | 2008-08-01 06:32 PM |
|
|