![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#7 | |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2008-07-06
المشاركات: 5,382
|
اقتباس:
يجب ان نعالج الخطا بالطريقة التي نعرف انها علاج احيانا النصيحة تكون فضيحة عليك ان تنتقد ولكن باسلوبك الراقي الذي تاصل فيك وعليك بان لاتغضب وقت النصيحة وانا معك ولعلمك هناك تقبل كبير لأرائنا لك التحية
__________________
![]() ....... ![]() رَسُولَ اللَّهِ عَلَيْهِ السَّلامُ , قَالَ : " إِنَّ أَحَبَّكُمْ إِلَيَّ وَأَقْرَبَكُمْ مِنِّي مَنْزِلَ ةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَحَاسِنُكُمْ أَخْلاقًا ..
|
|
|
|
|
|
|
|
|