الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-11-08, 01:16 AM   #1
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمندان لحج مشاهدة المشاركة
بعد الاستقلال سوف ينظر في التقسيم الاداري الجديد ومن المحتمل ان تكون الضالع وردفان والمسيمير محافظه ومديريات يافع الثمان محافظه ومديرتي الحوطه وتبن وطور الباحه ومضاربه سوف تنظم الى عدن وتسمى محافظه لحج وعاصمتها عدن
ياقمندان الظالع وردفان ويافع لن تفرط في لحج والتقسيم الاداري هو التقسيم الذي كان قبل الوحده , وهذا الموضوع غير قابل لنقاش ومجمعين عليه كل القيادات الميدانيه والجنود المجهوله , {لهاذا انصحك لا تتخلى عن الابطال ومن يحميك من اليالي الباردات }
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-11-08, 01:30 AM   #2
الطائر الجنوبي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-05-24
الدولة: الجنوب المحتل
المشاركات: 2,472
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمندان لحج مشاهدة المشاركة
بعد الاستقلال سوف ينظر في التقسيم الاداري الجديد ومن المحتمل ان تكون الضالع وردفان والمسيمير محافظه ومديريات يافع الثمان محافظه ومديرتي الحوطه وتبن وطور الباحه ومضاربه سوف تنظم الى عدن وتسمى محافظه لحج وعاصمتها عدن
الاخ قمندان لحج
ماهذا الكلام الذي تقولة ؟
يبدو ان مجلس قيادة الثورة في لحج قد اصدر اول قراراته
حسبنا الله ونعم الوكيل
اية من حظ معنا
عمركم ماخليتوا فرحتنا تكتمل
__________________
حقهم القوة و قوتنا الحق
الطائر الجنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-11-08, 01:35 AM   #3
د.حسن صالح حسن (قمندان لحج )
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-10
المشاركات: 7,014
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر الجنوبي مشاهدة المشاركة
الاخ قمندان لحج

ماهذا الكلام الذي تقولة ؟
يبدو ان مجلس قيادة الثورة في لحج قد اصدر اول قراراته
حسبنا الله ونعم الوكيل
اية من حظ معنا

عمركم ماخليتوا فرحتنا تكتمل
اخواني لي رجاء العوده الى الخبر واريد آرائكم

حتى لا نتيه في مناقشات خارجه عن الخبر
د.حسن صالح حسن (قمندان لحج ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-11-08, 01:40 AM   #4
د.حسن صالح حسن (قمندان لحج )
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-10
المشاركات: 7,014
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر الجنوبي مشاهدة المشاركة
الاخ قمندان لحج

ماهذا الكلام الذي تقولة ؟
يبدو ان مجلس قيادة الثورة في لحج قد اصدر اول قراراته
حسبنا الله ونعم الوكيل
اية من حظ معنا

عمركم ماخليتوا فرحتنا تكتمل
اخي لا تخاف
هذا مقترح قدم من لحج المؤتمر ورفضوه اصحاب عدن
د.حسن صالح حسن (قمندان لحج ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-11-08, 07:02 AM   #5
جبال الازرقي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-12
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 486
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عامر اليافعي مشاهدة المشاركة
ومديرية الضالع اليست ضمن لحج ؟
ولا التقسيم الادراي لنظام الاحتلال ساري المفعول ؟

للاسف يابو عامر لم تكن موفقاً

هذه المره لقد حولت مجرى النقاش

هناك ياأخي أمور يجب أن تناقشها أهم من هذا

الكلام لك تحياتي يابطل
__________________
[mtohg=undefined]http://www.7rkt.at/uploader/uploads/e973056a53.gif[/mtohg]

نحن لانستسلم
ننتصر أونموت
جبال الازرقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-11-08, 10:18 AM   #6
نهار الجنوب
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-21
المشاركات: 518
افتراضي

[quote=أبو عامر اليافعي;184027]ومديرية الضالع اليست ضمن لحج ؟
ولا التقسيم الادراي لنظام الاحتلال ساري المفعول ؟[/quote] الضالع محافظه نعم !!! ويجب ان تكون كذالك ؛واكبر غلطه عملها النظام ان جعل الضالع محافظه؛ لم يدرك أن الضالع الثوره والثوار ؛وهيى مصنع الرجال؛ سوف تكون البوابه الرئيسيه للجنوب؛ كما كانت في الماضي؛ ولاكن في المستقبل سوف تكون بوابة الجنوب الرئيسيه اكثر حزماً وتحدي ؛
مع نظام الجمهوريه العربيه اليمنيه
نهار الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-11-08, 10:38 AM   #7
ابوعلي الجحافي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-02
المشاركات: 745
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عامر اليافعي مشاهدة المشاركة
ومديرية الضالع اليست ضمن لحج ؟
ولا التقسيم الادراي لنظام الاحتلال ساري المفعول ؟

اخي العزيز ابو عامر الضالع محافظة ليس بالتقسيم الاداري لنظام الاحتلال ولكن بالدور المبكر الذي قامت به والتضحيات الجسام الذي قدمته....لقد نهضت الضالع قبل الجميع..نهضت في 1994 بعد الحرب مباشرة ...انطلقت حركة حتم من الضالع دون غيرها..انطلقت اللجان الشعبية من الضالع ايضا ..خرجت المسيرات المنددة بالاحتلال قبل غيرها..قدمت قافلة من الشهداء .والجرحى.من عام 1996م ... الضالع هي اول من منعت صناديق الاقتراع في جحاف عام 1997م ..وهي اول من قالت لا لرئيس الاحتلال ولم يحصل الا على اصوات العسكر الشماليين في انتخابات 2006م ...ولم تسمح بالتزوير بل حرست الصناديق حتى تم الفرز واظهار ما حصل عليه رئيسهم من اصوات ووووووو,,,,,....انه من حقها ان تكون محافظة ومن حقها ان تكون فخر الجنوب.هذه ليست مزايدة ولكنها حقيقة لا يمكن ان يمحوها الزمن
اعتقد ان اخي ابو عامر لا يخالفني الرأي

التعديل الأخير تم بواسطة ابوعلي الجحافي ; 2009-11-08 الساعة 11:13 AM
ابوعلي الجحافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-11-08, 11:34 AM   #8
انا الجنوب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-18
الدولة: عاصمتها عدن
المشاركات: 1,032
افتراضي

الضالع محافظه
متى ما اعلنها
ابناء الجنوب هكذا
اما الان فهي مديريات

وتاج على راس كل المحافظات

تحيات لابناء الضالع الصمود
__________________

انا الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشروع المرحلة الانتقالية لليمن علي ناصر رئيسا و العطاس رئيسا للحكومه الانتقاليه مقهى الدروازه المنتدى السياسي 8 2011-10-21 06:28 AM
الناخبي لازال امينا عاما للحراك رضيتم ام لم ترضو قلعة الشموخ المنتدى السياسي 3 2011-06-18 04:52 AM
عاجل: المناضل الخبجي وشلال وطماح وكل المناضلين العسكريين يهرر المنتدى السياسي 15 2011-03-07 06:59 AM
دعوة من القيادين د الخبجي وطماح لابناء الجنوب صقر الجليلة المنتدى السياسي 47 2010-12-04 04:58 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر