![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
|
ياقمندان الظالع وردفان ويافع لن تفرط في لحج والتقسيم الاداري هو التقسيم الذي كان قبل الوحده , وهذا الموضوع غير قابل لنقاش ومجمعين عليه كل القيادات الميدانيه والجنود المجهوله , {لهاذا انصحك لا تتخلى عن الابطال ومن يحميك من اليالي الباردات }
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG] |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-05-24
الدولة: الجنوب المحتل
المشاركات: 2,472
|
اقتباس:
الاخ قمندان لحج
ماهذا الكلام الذي تقولة ؟ يبدو ان مجلس قيادة الثورة في لحج قد اصدر اول قراراته حسبنا الله ونعم الوكيل اية من حظ معنا عمركم ماخليتوا فرحتنا تكتمل
__________________
حقهم القوة و قوتنا الحق
|
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-11-10
المشاركات: 7,014
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-11-10
المشاركات: 7,014
|
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-04-12
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 486
|
اقتباس:
للاسف يابو عامر لم تكن موفقاً هذه المره لقد حولت مجرى النقاش هناك ياأخي أمور يجب أن تناقشها أهم من هذا الكلام لك تحياتي يابطل
__________________
[mtohg=undefined]http://www.7rkt.at/uploader/uploads/e973056a53.gif[/mtohg] نحن لانستسلم ننتصر أونموت |
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-04-21
المشاركات: 518
|
[quote=أبو عامر اليافعي;184027]ومديرية الضالع اليست ضمن لحج ؟
ولا التقسيم الادراي لنظام الاحتلال ساري المفعول ؟[/quote] الضالع محافظه نعم !!! ويجب ان تكون كذالك ؛واكبر غلطه عملها النظام ان جعل الضالع محافظه؛ لم يدرك أن الضالع الثوره والثوار ؛وهيى مصنع الرجال؛ سوف تكون البوابه الرئيسيه للجنوب؛ كما كانت في الماضي؛ ولاكن في المستقبل سوف تكون بوابة الجنوب الرئيسيه اكثر حزماً وتحدي ؛ مع نظام الجمهوريه العربيه اليمنيه |
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-02
المشاركات: 745
|
اقتباس:
اخي العزيز ابو عامر الضالع محافظة ليس بالتقسيم الاداري لنظام الاحتلال ولكن بالدور المبكر الذي قامت به والتضحيات الجسام الذي قدمته....لقد نهضت الضالع قبل الجميع..نهضت في 1994 بعد الحرب مباشرة ...انطلقت حركة حتم من الضالع دون غيرها..انطلقت اللجان الشعبية من الضالع ايضا ..خرجت المسيرات المنددة بالاحتلال قبل غيرها..قدمت قافلة من الشهداء .والجرحى.من عام 1996م ... الضالع هي اول من منعت صناديق الاقتراع في جحاف عام 1997م ..وهي اول من قالت لا لرئيس الاحتلال ولم يحصل الا على اصوات العسكر الشماليين في انتخابات 2006م ...ولم تسمح بالتزوير بل حرست الصناديق حتى تم الفرز واظهار ما حصل عليه رئيسهم من اصوات ووووووو,,,,,....انه من حقها ان تكون محافظة ومن حقها ان تكون فخر الجنوب.هذه ليست مزايدة ولكنها حقيقة لا يمكن ان يمحوها الزمن اعتقد ان اخي ابو عامر لا يخالفني الرأي التعديل الأخير تم بواسطة ابوعلي الجحافي ; 2009-11-08 الساعة 11:13 AM |
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-02-18
الدولة: عاصمتها عدن
المشاركات: 1,032
|
الضالع محافظه
متى ما اعلنها ابناء الجنوب هكذا اما الان فهي مديريات وتاج على راس كل المحافظات تحيات لابناء الضالع الصمود
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مشروع المرحلة الانتقالية لليمن علي ناصر رئيسا و العطاس رئيسا للحكومه الانتقاليه | مقهى الدروازه | المنتدى السياسي | 8 | 2011-10-21 06:28 AM |
| الناخبي لازال امينا عاما للحراك رضيتم ام لم ترضو | قلعة الشموخ | المنتدى السياسي | 3 | 2011-06-18 04:52 AM |
| عاجل: المناضل الخبجي وشلال وطماح وكل المناضلين العسكريين | يهرر | المنتدى السياسي | 15 | 2011-03-07 06:59 AM |
| دعوة من القيادين د الخبجي وطماح لابناء الجنوب | صقر الجليلة | المنتدى السياسي | 47 | 2010-12-04 04:58 PM |
|
|