الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-28, 07:00 PM   #1
نزار السنيدي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-10
المشاركات: 3,104
افتراضي

ناصر "البيض "العطاس " لن يصنعون الاستقلال
لا تجزعوا من العنوان ابدا " نعم اقول هذا الكلام وانا مقتنع تماما بما اقول " لن يصنع الاستقلال الا نحن نحن فقط ان شمرنا عن سواعدنا ودمرنا حواجز الخوف والتردد والخنوع " لننا نحن الحفاه الجوعا العراه " نحن من يدفع الثمن في كل شي نحن الفيران الذي تربع هولا على ظهورنا ردها من الزمن واستخدمونا حقولا لتجاربهم

اقول هذا الكلام وانا احترم تحركاتهم التي تبدو وكانها تتحرك وفق سخونه وبروده الجو وواكد ان هذا من صمميم واجباتهم وحقهم علينا وضريبه يجب دفعها " ولكنهم في رغد من العيش وبذخ ملوكي لا يلغب عامل الوقت لديهم اي اهميه ويبدوا بل ومتاكد من هذا انه حسابتهم الشخصيه ما زالت هي الغالبه الان


ما دفعني الى الكتابه هو التهليل عندما نسمع بيان او خطبه وكانها بيانات الاستقلال ويوم النصر ونتاقلها ونتسامر عليها ونصورها وهي في الحقيقه ترديد لما سبق من كلام عائم وكلن يغني على ليلاه بل ان موقف على ناصر والعطاس ما زال غير مفهوم يتحرك بدبلماسيه لا تخدم شكلا وباطننا الا مصالحهم الشخصيه وكانهم ينتظرون اي جبهه سياسه تحققه ليتبعوها او بالاصح يلتقطوها ومش بعيد يركبوا موجتها


قد يكون موقف البيض اكثر وضوحا لكنه ما زال خافتا " لم بستطع التقاط كرات الجولف المتناثره حتى يوجه الحراك نحو هدفه لاسباب كثيره اهمها مسوليته عن الكارثه التي نحن فيها وغارقون في وحلها " اذن من يحقق الاستقلال ؟

الاجابه عن هذا السوال قي متناولنا نحن انا وانت وهم " وهي ان نتحول كما كررت مراررا ان نتحول الى قوه فاعله كلا في مكانه " نكف عن محاورت انفسنا وجلد ذاتنا " بل ان نتحول الى قاده ميادانيون كلا في مكانه نحرض ندعم بكل ما نستطيع وانا هنا لا اطلب من الجميع المشاركه في مسيرات ومضاهرات او حمل السلاح " بل اطلب ان نساهم بصدق في تحرير الجنوب لا نكتفي بتتبع الاخبار " والمال الان بشكله البسيط هو ابسط ما نستطيع تقديمه بل كل شي المهم لا نكتفي بالكتابه والصياح الاجوف " وواثق كل الثقه اننا نستطيع ان نحرر وطننا فقط لا نستطيع ايكال المهمه لغيرنا المجهول وكل واحد منا حس احساس مباشر ان المسوليه تقع عليه وان تخاذل الاخر عندها فقط ابشروا بالنصر الموزر
هذا موضوع كتبته في بدايه سبتمبر هنا بالضالع يصلح مداخله بموضوعك اخ ابو عامر
http://dhal3.com/vb/showthread.php?t=43675

التعديل الأخير تم بواسطة نزار السنيدي ; 2010-09-28 الساعة 07:19 PM
نزار السنيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-28, 09:15 PM   #2
النمر اليافعي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-17
المشاركات: 319
افتراضي

حفظك الله أستاذنا ابو عامر
وانا استأذنك بإرسال نسخة من مقالك الى قيادات ومكونات الداخل لعلهم يعقلون هم ايضا....
  1. نسخة الى المجلس الاعلى للحراك السلمي
  2. نسخة الى المجلس الوطني لتحرير واستعادة دولة الجنوب
  3. نسخة الى الهيئة الوطنية للاستقلال
  4. نسخة الى التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج)
  5. نسخة الى اتحاد شباب الجنوب
  6. نسخة الى اتحاد شباب و طلاب الجنوب (الحركة الشبابية والطلابية السلمية لتحرير واستقلال الجنوب)
__________________
النَمِرُ اليَافِـــــــعِي
النمر اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-28, 10:10 PM   #3
المهندس عبدالله الضالعي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-03
المشاركات: 3,359
افتراضي




تسجيل حضور .....





المهندس عبدالله الضالعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-28, 10:49 PM   #4
لنجود الشعيب
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-01-23
الدولة: الجنوب العربي الشعيب
المشاركات: 550
افتراضي

الف الف شكر ابو عامر على هذا الموضوع الاكثر من رائع
واتمنى ان ترسله الى جميع المواقع الجنوبيه

ارشحه افضل موضع الاسبوع
لنجود الشعيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-02, 01:36 PM   #5
أبو عامر اليافعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنجود الشعيب مشاهدة المشاركة
الف الف شكر ابو عامر على هذا الموضوع الاكثر من رائع
واتمنى ان ترسله الى جميع المواقع الجنوبيه

ارشحه افضل موضع الاسبوع
بارك الله فيك
ليس مهما ان يكن الافضل بقدر ما هو كيف نستفيد ونثري مثل هذه المواضيع التي هي في صلب القضية الجنوبية .
لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
أبو عامر اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-02, 02:36 PM   #6
ثائر الجنوب الحر
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-25
المشاركات: 237
افتراضي

اخي ابو عامر اليافعي

لله درك من رجل ولافض فوك اخي العزيز

نعم :

لابد ان يعودوا الى رشدهم , فالامر جلل والقضيه كبيره

قضية دوله و شعب قضية مصير قضية وطن قضية قوافل من الشهداء تسقط

على ارض الجنوب الطاهره

قضية اسرى وجرحى لازالوا يأنون في المستشفيات من غير علاج

الى متى سيظلون في خلافاتهم ؟؟؟


او هل يا ترى رغد العيش الذي يعيشون فيه انساهم اهلهم

اهلهم واخوانهم الذين خرجوا يجوبون الشوارع يحملون صورهم

حبا فيهم وهم على امل ان يحسوا بمعاناتهم .

ولكن دون جدوى .


اخي العزيز التاريخ لا يرحم ابدا . وشعب الجنوب ايضا لايرحم .

فاما ان يكونوا بقدر المسؤليه التي اعطاهم لها الشعب والا مزبلة التاريخ

مايزال فيها متسع .

نحن شعب الجنوب : نسينا الماضي بخيره وشره وخرجنا كلنا امل


وتصالحنا وتسامحنا وخرجنا نجوب الشوارع فاتحين صدورنا للرصاص

لانابه لشيء الا ان نوصل كلمتنا للعالم لا والف لا لاحتلال الجنوب .

وعندما نقترب من النصر ونرى بصيص الامل نطعن من الخلف .

وممن؟

يا اسفاه وياللاسف من الذين نعتبرهم قياداتنا .


اخي العزيز ابو عامر اليافعي :


ان رسالتك لهم تعتبر نصيحه وتذكير لهم .

وانا اطلب من القيادات التي في الدول العربيه ان تغادرها .


وذلك لكي لا تملي عليهم تلك الدول افكار تصب في مصلحتها وليست في مصلحة الجنوب .
__________________
قال الجنوبي يالجنوب اتوحدي رصي صفوفك ناخذ الراي السليم

لتوحدت لخوه بيدا واحده باخلي المحتل يبكي كا اليتيم

ثوره على المحتل حتى نطرده لما يغادر منها ابليس الرجيم

الشعب جاهز والقياده جاهزه بالضرب المحتل ضربه بالصميم
ثائر الجنوب الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-02, 01:28 PM   #7
أبو عامر اليافعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس عبدالله الضالعي مشاهدة المشاركة


تسجيل حضور .....





مرورك وحضورك عطر وطيب اخي المهندس.
لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
أبو عامر اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-02, 01:27 PM   #8
أبو عامر اليافعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر اليافعي مشاهدة المشاركة
حفظك الله أستاذنا ابو عامر


وانا استأذنك بإرسال نسخة من مقالك الى قيادات ومكونات الداخل لعلهم يعقلون هم ايضا....
  1. نسخة الى المجلس الاعلى للحراك السلمي
  2. نسخة الى المجلس الوطني لتحرير واستعادة دولة الجنوب
  3. نسخة الى الهيئة الوطنية للاستقلال
  4. نسخة الى التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج)
  5. نسخة الى اتحاد شباب الجنوب
  6. نسخة الى اتحاد شباب و طلاب الجنوب (الحركة الشبابية والطلابية السلمية لتحرير واستقلال الجنوب)
لك ذلك اخي الكريم ان رأيت ان الموضوع يستحق ذلك .
لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
أبو عامر اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-02, 01:24 PM   #9
أبو عامر اليافعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار السنيدي مشاهدة المشاركة
ناصر "البيض "العطاس " لن يصنعون الاستقلال
لا تجزعوا من العنوان ابدا " نعم اقول هذا الكلام وانا مقتنع تماما بما اقول " لن يصنع الاستقلال الا نحن نحن فقط ان شمرنا عن سواعدنا ودمرنا حواجز الخوف والتردد والخنوع " لننا نحن الحفاه الجوعا العراه " نحن من يدفع الثمن في كل شي نحن الفيران الذي تربع هولا على ظهورنا ردها من الزمن واستخدمونا حقولا لتجاربهم

اقول هذا الكلام وانا احترم تحركاتهم التي تبدو وكانها تتحرك وفق سخونه وبروده الجو وواكد ان هذا من صمميم واجباتهم وحقهم علينا وضريبه يجب دفعها " ولكنهم في رغد من العيش وبذخ ملوكي لا يلغب عامل الوقت لديهم اي اهميه ويبدوا بل ومتاكد من هذا انه حسابتهم الشخصيه ما زالت هي الغالبه الان


ما دفعني الى الكتابه هو التهليل عندما نسمع بيان او خطبه وكانها بيانات الاستقلال ويوم النصر ونتاقلها ونتسامر عليها ونصورها وهي في الحقيقه ترديد لما سبق من كلام عائم وكلن يغني على ليلاه بل ان موقف على ناصر والعطاس ما زال غير مفهوم يتحرك بدبلماسيه لا تخدم شكلا وباطننا الا مصالحهم الشخصيه وكانهم ينتظرون اي جبهه سياسه تحققه ليتبعوها او بالاصح يلتقطوها ومش بعيد يركبوا موجتها


قد يكون موقف البيض اكثر وضوحا لكنه ما زال خافتا " لم بستطع التقاط كرات الجولف المتناثره حتى يوجه الحراك نحو هدفه لاسباب كثيره اهمها مسوليته عن الكارثه التي نحن فيها وغارقون في وحلها " اذن من يحقق الاستقلال ؟

الاجابه عن هذا السوال قي متناولنا نحن انا وانت وهم " وهي ان نتحول كما كررت مراررا ان نتحول الى قوه فاعله كلا في مكانه " نكف عن محاورت انفسنا وجلد ذاتنا " بل ان نتحول الى قاده ميادانيون كلا في مكانه نحرض ندعم بكل ما نستطيع وانا هنا لا اطلب من الجميع المشاركه في مسيرات ومضاهرات او حمل السلاح " بل اطلب ان نساهم بصدق في تحرير الجنوب لا نكتفي بتتبع الاخبار " والمال الان بشكله البسيط هو ابسط ما نستطيع تقديمه بل كل شي المهم لا نكتفي بالكتابه والصياح الاجوف " وواثق كل الثقه اننا نستطيع ان نحرر وطننا فقط لا نستطيع ايكال المهمه لغيرنا المجهول وكل واحد منا حس احساس مباشر ان المسوليه تقع عليه وان تخاذل الاخر عندها فقط ابشروا بالنصر الموزر
هذا موضوع كتبته في بدايه سبتمبر هنا بالضالع يصلح مداخله بموضوعك اخ ابو عامر
http://dhal3.com/vb/showthread.php?t=43675

شكرا لك اخي نزار السنيدي
مداخلتك في مكانها الصحيح واهلا بك .
قرات موضوعك ولايوجد لدي عنه اعتراض بقدر ما اريد ان اضع عليك علامة استفهام وهي للجميع ايضا .
وبما ان الموضوع هذا يتحدث الى قادة الجنوب السابقين فهل ترى ان الجنوبيين في الداخل والخارج يتاثرون بهذا الخلاف بين تلك القيادات ام لا ؟
فان مقدار تاثيرهم محدود فبالامكان ان لا نلتفت الى ماهم عليه ويكفينا الموقف الواضح الذي هو معلن منهم ومن لديه مناورات وتكتيكات سياسية في الهدف الاستراتيجي سننتظر ذلك ولن ندخل في معمعته ومداخله التي قد لا نحصد منها الا مزيدا من الاسى والاحباط .
وان كان لهم تاثير حقيقي فلابد ان نتعامل مع الامر بجدية .
واعتقد ان التعامل سيكون على شكلين :
احدهما هو الضغط عليهم لكي يحدد من لم يحدد موقفه علنيا ولكي يلتقوا ويظهروا لنا مكامن الخلاف .
والثاني هو العمل اعلاميا لتعريتهم حت يتخلى عنهم من يدين بالولاء لهم ولا يرى الحق الا عن طريقهم فقط .
مع الاخذ بعين الاعتبار ان المواقف المعلنة لابد ان تكون على جانب كبير من التقدير والاحترام فلا تستوي الجنة والنار ولا الظل والحرور .
لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ

التعديل الأخير تم بواسطة أبو عامر اليافعي ; 2010-10-02 الساعة 01:26 PM
أبو عامر اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رساله للعم حيدرالعطاس كذبو علينا الحجريين بالاشتراكيه واليوم يكذبو علينا بالفدارليه النضال المنتدى السياسي 4 2011-10-23 04:05 PM
شكــرا أيها الربان الماهر..شكراً أيها الفنان الثائر !!.بقلم المتألق \أبوعامراليافعي. المصرب المنتدى السياسي 3 2011-07-07 04:53 PM
اين الاحساس اين العفة والكرامة يا ابناء الخليج ؟؟؟ فارس الصحراء المنتدى السياسي 9 2010-10-23 11:53 AM
أيها البيض أيها العطاس إلى متى تظل أفواهكما وأفكاركما مشلوله0 براكين عدن المنتدى السياسي 2 2010-01-02 10:11 PM
أيها القادة ماذا تريدون الاستقلال او الفدرالية؟؟؟؟؟ ابو بوتن المنتدى السياسي 18 2009-12-08 11:56 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر