![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-10
المشاركات: 3,104
|
ناصر "البيض "العطاس " لن يصنعون الاستقلال
لا تجزعوا من العنوان ابدا " نعم اقول هذا الكلام وانا مقتنع تماما بما اقول " لن يصنع الاستقلال الا نحن نحن فقط ان شمرنا عن سواعدنا ودمرنا حواجز الخوف والتردد والخنوع " لننا نحن الحفاه الجوعا العراه " نحن من يدفع الثمن في كل شي نحن الفيران الذي تربع هولا على ظهورنا ردها من الزمن واستخدمونا حقولا لتجاربهم اقول هذا الكلام وانا احترم تحركاتهم التي تبدو وكانها تتحرك وفق سخونه وبروده الجو وواكد ان هذا من صمميم واجباتهم وحقهم علينا وضريبه يجب دفعها " ولكنهم في رغد من العيش وبذخ ملوكي لا يلغب عامل الوقت لديهم اي اهميه ويبدوا بل ومتاكد من هذا انه حسابتهم الشخصيه ما زالت هي الغالبه الان ما دفعني الى الكتابه هو التهليل عندما نسمع بيان او خطبه وكانها بيانات الاستقلال ويوم النصر ونتاقلها ونتسامر عليها ونصورها وهي في الحقيقه ترديد لما سبق من كلام عائم وكلن يغني على ليلاه بل ان موقف على ناصر والعطاس ما زال غير مفهوم يتحرك بدبلماسيه لا تخدم شكلا وباطننا الا مصالحهم الشخصيه وكانهم ينتظرون اي جبهه سياسه تحققه ليتبعوها او بالاصح يلتقطوها ومش بعيد يركبوا موجتها قد يكون موقف البيض اكثر وضوحا لكنه ما زال خافتا " لم بستطع التقاط كرات الجولف المتناثره حتى يوجه الحراك نحو هدفه لاسباب كثيره اهمها مسوليته عن الكارثه التي نحن فيها وغارقون في وحلها " اذن من يحقق الاستقلال ؟ الاجابه عن هذا السوال قي متناولنا نحن انا وانت وهم " وهي ان نتحول كما كررت مراررا ان نتحول الى قوه فاعله كلا في مكانه " نكف عن محاورت انفسنا وجلد ذاتنا " بل ان نتحول الى قاده ميادانيون كلا في مكانه نحرض ندعم بكل ما نستطيع وانا هنا لا اطلب من الجميع المشاركه في مسيرات ومضاهرات او حمل السلاح " بل اطلب ان نساهم بصدق في تحرير الجنوب لا نكتفي بتتبع الاخبار " والمال الان بشكله البسيط هو ابسط ما نستطيع تقديمه بل كل شي المهم لا نكتفي بالكتابه والصياح الاجوف " وواثق كل الثقه اننا نستطيع ان نحرر وطننا فقط لا نستطيع ايكال المهمه لغيرنا المجهول وكل واحد منا حس احساس مباشر ان المسوليه تقع عليه وان تخاذل الاخر عندها فقط ابشروا بالنصر الموزر http://dhal3.com/vb/showthread.php?t=43675
هذا موضوع كتبته في بدايه سبتمبر هنا بالضالع يصلح مداخله بموضوعك اخ ابو عامر التعديل الأخير تم بواسطة نزار السنيدي ; 2010-09-28 الساعة 07:19 PM |
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-04-17
المشاركات: 319
|
حفظك الله أستاذنا ابو عامر وانا استأذنك بإرسال نسخة من مقالك الى قيادات ومكونات الداخل لعلهم يعقلون هم ايضا....
__________________
![]() النَمِرُ اليَافِـــــــعِي
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2007-09-03
المشاركات: 3,359
|
تسجيل حضور ..... |
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2008-01-23
الدولة: الجنوب العربي الشعيب
المشاركات: 550
|
الف الف شكر ابو عامر على هذا الموضوع الاكثر من رائع
واتمنى ان ترسله الى جميع المواقع الجنوبيه ارشحه افضل موضع الاسبوع |
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
بارك الله فيك
ليس مهما ان يكن الافضل بقدر ما هو كيف نستفيد ونثري مثل هذه المواضيع التي هي في صلب القضية الجنوبية . لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2010-06-25
المشاركات: 237
|
اخي ابو عامر اليافعي
لله درك من رجل ولافض فوك اخي العزيز نعم : لابد ان يعودوا الى رشدهم , فالامر جلل والقضيه كبيره قضية دوله و شعب قضية مصير قضية وطن قضية قوافل من الشهداء تسقط على ارض الجنوب الطاهره قضية اسرى وجرحى لازالوا يأنون في المستشفيات من غير علاج الى متى سيظلون في خلافاتهم ؟؟؟ او هل يا ترى رغد العيش الذي يعيشون فيه انساهم اهلهم اهلهم واخوانهم الذين خرجوا يجوبون الشوارع يحملون صورهم حبا فيهم وهم على امل ان يحسوا بمعاناتهم . ولكن دون جدوى . اخي العزيز التاريخ لا يرحم ابدا . وشعب الجنوب ايضا لايرحم . فاما ان يكونوا بقدر المسؤليه التي اعطاهم لها الشعب والا مزبلة التاريخ مايزال فيها متسع . نحن شعب الجنوب : نسينا الماضي بخيره وشره وخرجنا كلنا امل وتصالحنا وتسامحنا وخرجنا نجوب الشوارع فاتحين صدورنا للرصاص لانابه لشيء الا ان نوصل كلمتنا للعالم لا والف لا لاحتلال الجنوب . وعندما نقترب من النصر ونرى بصيص الامل نطعن من الخلف . وممن؟ يا اسفاه وياللاسف من الذين نعتبرهم قياداتنا . اخي العزيز ابو عامر اليافعي : ان رسالتك لهم تعتبر نصيحه وتذكير لهم . وانا اطلب من القيادات التي في الدول العربيه ان تغادرها . وذلك لكي لا تملي عليهم تلك الدول افكار تصب في مصلحتها وليست في مصلحة الجنوب .
__________________
قال الجنوبي يالجنوب اتوحدي رصي صفوفك ناخذ الراي السليم لتوحدت لخوه بيدا واحده باخلي المحتل يبكي كا اليتيم ثوره على المحتل حتى نطرده لما يغادر منها ابليس الرجيم الشعب جاهز والقياده جاهزه بالضرب المحتل ضربه بالصميم |
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
مرورك وحضورك عطر وطيب اخي المهندس.
لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
لك ذلك اخي الكريم ان رأيت ان الموضوع يستحق ذلك .
لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
شكرا لك اخي نزار السنيدي
مداخلتك في مكانها الصحيح واهلا بك . قرات موضوعك ولايوجد لدي عنه اعتراض بقدر ما اريد ان اضع عليك علامة استفهام وهي للجميع ايضا . وبما ان الموضوع هذا يتحدث الى قادة الجنوب السابقين فهل ترى ان الجنوبيين في الداخل والخارج يتاثرون بهذا الخلاف بين تلك القيادات ام لا ؟ فان مقدار تاثيرهم محدود فبالامكان ان لا نلتفت الى ماهم عليه ويكفينا الموقف الواضح الذي هو معلن منهم ومن لديه مناورات وتكتيكات سياسية في الهدف الاستراتيجي سننتظر ذلك ولن ندخل في معمعته ومداخله التي قد لا نحصد منها الا مزيدا من الاسى والاحباط . وان كان لهم تاثير حقيقي فلابد ان نتعامل مع الامر بجدية . واعتقد ان التعامل سيكون على شكلين : احدهما هو الضغط عليهم لكي يحدد من لم يحدد موقفه علنيا ولكي يلتقوا ويظهروا لنا مكامن الخلاف . والثاني هو العمل اعلاميا لتعريتهم حت يتخلى عنهم من يدين بالولاء لهم ولا يرى الحق الا عن طريقهم فقط . مع الاخذ بعين الاعتبار ان المواقف المعلنة لابد ان تكون على جانب كبير من التقدير والاحترام فلا تستوي الجنة والنار ولا الظل والحرور . لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
التعديل الأخير تم بواسطة أبو عامر اليافعي ; 2010-10-02 الساعة 01:26 PM |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رساله للعم حيدرالعطاس كذبو علينا الحجريين بالاشتراكيه واليوم يكذبو علينا بالفدارليه | النضال | المنتدى السياسي | 4 | 2011-10-23 04:05 PM |
| شكــرا أيها الربان الماهر..شكراً أيها الفنان الثائر !!.بقلم المتألق \أبوعامراليافعي. | المصرب | المنتدى السياسي | 3 | 2011-07-07 04:53 PM |
| اين الاحساس اين العفة والكرامة يا ابناء الخليج ؟؟؟ | فارس الصحراء | المنتدى السياسي | 9 | 2010-10-23 11:53 AM |
| أيها البيض أيها العطاس إلى متى تظل أفواهكما وأفكاركما مشلوله0 | براكين عدن | المنتدى السياسي | 2 | 2010-01-02 10:11 PM |
| أيها القادة ماذا تريدون الاستقلال او الفدرالية؟؟؟؟؟ | ابو بوتن | المنتدى السياسي | 18 | 2009-12-08 11:56 PM |
|
|