![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 15,523
|
اقتباس:
وقد نظرت لم يكتب ابوعامر اي شئ من قال انة كتب الذي كتب هو شعب الجنوب وارض الجنوب وسماء الجنوب وبحور الجنوب الذي كتب هو دم الشهداء والجرحى وجدران السجون للاسرى الذي كتب هو المرض والجهل والتخلف الذي انتشر في ارض الجنوب التي كتبت هي دموع الارامل والثكالا والايتام الذي كتب الجوع والفقر وضياع الامل لم يكتب ابوعامر شئ انما الذي كتب شعبا" باكملة هو من كتب هذا وصاغ كل حرف ونقطة من مآسي عاشها وعانآها انا من كتب ذلك وانت ايضا" كتنب ذلك وهي ايضا" كتبت هذا وكل هؤلاء هم من كتب ذلك نحن من كتب لا ابوعامر هو فقط اظهرها للجميع فهل ستسمعون ماكتب هنا ام انكم كما يقال لا اسمع لا اتكلم لا اراء لن اكذب ان قلت واكان الروح طربت فرحا" عندما قرات هذا جبال وجبال وجبال انزاحت من فوقها انني ابصم بالعشر واوقع واختم بأنني مع كل حرف من هذة الرسالة ولك الشكر يأمن ازحت الجبال من فوق الروح ( ابوعامر )
__________________
لا لانصاف الحلول نعم للاستقلال التام والحرية الكاملة
ما أخذ بالقوة لا يعود الا بالقوة |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-22
المشاركات: 6,484
|
اقتباس:
اسمح لي اخي ابو عامر
ان احيي اخينا الصقر الذي اكمل الموضوع بمداخلته لكم التحيه جميع وما اجمل الموضوع والتفافنا حوله وكم اتمنى ان نستمر فيه الى ان يصل الى المليون دون تثبيت. |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
لم يكمله فقط بل جعله بهيا ومنيرا وزاده اشراقا .
لك وله التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
يالله !
ما اروع كلماتك ! اشعر بخفقان قلبك وانت تكتب بحرارة واشعر بدموعك ساخنة كما هي في مآقي عيني . لا اقول لك الا بارك الله فيك فلقد جعلت للموضوع اشراقا ونورا وجمالا . لك من القلب اجمل تحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رساله للعم حيدرالعطاس كذبو علينا الحجريين بالاشتراكيه واليوم يكذبو علينا بالفدارليه | النضال | المنتدى السياسي | 4 | 2011-10-23 04:05 PM |
| شكــرا أيها الربان الماهر..شكراً أيها الفنان الثائر !!.بقلم المتألق \أبوعامراليافعي. | المصرب | المنتدى السياسي | 3 | 2011-07-07 04:53 PM |
| اين الاحساس اين العفة والكرامة يا ابناء الخليج ؟؟؟ | فارس الصحراء | المنتدى السياسي | 9 | 2010-10-23 11:53 AM |
| أيها البيض أيها العطاس إلى متى تظل أفواهكما وأفكاركما مشلوله0 | براكين عدن | المنتدى السياسي | 2 | 2010-01-02 10:11 PM |
| أيها القادة ماذا تريدون الاستقلال او الفدرالية؟؟؟؟؟ | ابو بوتن | المنتدى السياسي | 18 | 2009-12-08 11:56 PM |
|
|